"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
عقد لقاء تشاوري لجائزة حائل للقران الكريم


عقد لقاء تشاوري لجائزة حائل للقران الكريم
01-06-1430 11:51 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

عقد مؤخرا اللقاء التشاوري الأول للجهات المشاركة في جائزة حائل للقران الكريم والذي تشرف عليه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بحائل والذي يتبناها سمو آمير منطقة حائل على نفقته الخاصة ,,
حيث ترأس الاجتماع امين عام الجائزة خالد بن سليمان العامر وممثلي الجهات المشاركة من فروع جمعية تحفيظ القرآن الكريم وجامعة حائل والجامعة العربية المفتوحة والمجلس التقني والفني وإدارة التربية والتعليم بنين والكلية الصحية ..
حيث تركز اللقاء التشاوري على خدمة العمل الايجابي وايجاد النقلة النوعية المتميزة للجائزة خاصة وانها تحظى باهتمام بالغ ودعم لا محدود من سمو امير المنطقة الرئيس الفخري للجمعية ..
و اللقاء ياتي بناء على اهمية واهداف الجائزة القرانية الجديدة التي اقرها امير المنطقة من اجل التنافس بين الناشئة لحفظ الكتاب العزيز.. فضلا على حث القائمين على المسارعة في العمل والتنظيم التي يخدم مشروع الجائزة مما يخلق الفائدة الكبيرة بين الجميع ..
هذا وتعمل جمعية تحفيظ القران الكريم بحائل حاليا في خدمة الجائزة والاشراف عليها بعد موافقة سمو امير المنطقة على انطلاقتها واكد الاجتماع على اهمية القران الكريم ومكانته بين ابناء المسلمين وما يشكله من اهمية بالغة للناشئة وحفظه لها الاثر الايجابي في تقويم سلوكيات المسلم وفائدته في تقويه مدارك الانسان وتحفيزه للعمل والانتاج في امور الدين والدنيا ..
وبينت ان رؤية الجائزة هي( التميز في تحفيز الناشئة لاتقان القران الكريم..
وقد حددت مواعيد التصفيات النهائية للجائزة في منتصف شهر شعبان من العام الجاري علما بان فترة التسجيل خصص لها منتصف شهر جمادى الثاني
من جانب اخر فقد اعربت الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بحائل عن شكرها وتقديرها لمبادرة سمو امير المنطقة الرئيس الخيري للجمعية لاهتمامه ودعمه لهذه الجائزة القرانية الجديدة حيث سيكون لها اثر ملموس في التنافس الشريف بين الجهات المشاركة سائلين الله له دوام التوفيق والسداد .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 665

Y
W
تقييم
1.49/10 (83 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#3790 Saudi Arabia [فاهم]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1430 12:04 AM
ونحن نشكر الأمير على إهتمامه بأهل القرآن


وأنت أخي العميم شكرا لك على هذا الموضوع .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار