"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أمير منطقة حائل يستقبل مدير هيئة المدن الصناعية ... ومدير جامعة حائل يجري لقاء موسعا بحضور وكلاء الجامعة و عمداء الكليات


أمير منطقة حائل يستقبل مدير هيئة المدن الصناعية ... ومدير جامعة حائل يجري لقاء موسعا بحضور وكلاء الجامعة و عمداء الكليات
02-06-1430 12:19 AM

سبق حائل ـ خاص :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة بقصر أجا اليوم مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية الدكتور توفيق فوزان الربيعة الذي يزور المنطقة لتفقد مشاريع المدينة الصناعية بحائل.
ونوه سمو أمير منطقة حائل بالتطور الصناعي الذي تعيشه مناطق المملكة بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني مثنيا على الخطوات التي تقوم بها هيئة المدن الصناعية من مشاريع وبرامج تطويرية لهذا القطاع.
وأعلن سموه عن تشكيل لجنة مشتركة ومكتب تنسيقي بين هيئة المدن الصناعية والهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بهدف تحقيق تطلعات الهيئة المدن الصناعية لإنشاء ألف مصنع جديد في حائل .
ووجه سموه صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله للمتابعة والإشراف على الخطوات التأسيسية وموافاة سموه بخطة العمل بعد عشرة أيام بعد أن تستكمل فرق العمل المتخصصة اجتماعاتها .
وشدد سموه على أهمية إيجاد أرضية صلبة للنجاح ومنها تفعيل دور هيئة المدن الصناعية في مجال التسويق والدعم والحماية لكي تستمر تلك المصانع وتتطور معربا عن سروره بنجاح المصانع الخليجية التي انتقلت إلى المملكة وأقامت مصانعها في حائل بعد أن وجدت البيئة المناسبة سائلا الله التوفيق للجميع .
وأكد صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل أن الهيئة حريصة على تنفيذ توجيهات سمو أمير المنطقة رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة والعمل مع هيئة المدن الصناعية بروح الفريق الواحد وتشجيع الطاقات المنتجة بالمنطقة من أجل استفادتهم من الفرص المتاحة لبناء مستقبل أفضل لهم وللمنطقة مركزا سائلا الله التوفيق لإيجاد أنموذج عمل مشترك بين الهيئتين يكون مثالا ناجحا لتعاون مثمر يخدم شباب المنطقة والمستثمرين ويدفع ببرامج التطوير نحو الأمام .
من جهته أثنى مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية الدكتور توفيق فوزان الربيعة على ماوجده من اهتمام ودعم من سمو أمير حائل وسمو نائبه وسمو مساعده ومن معالي مدير جامعة حائل ومن رئيس الغرفة التجارية الصناعية ورجال الأعمال والمشرف على المدينة الصناعية بحائل خالد السبهان.
وقال// وجدت في جامعة حائل أنموذج لعمل راقي وفكر إداري ناجح ووجدت في إمارة المنطقة الدعم السخي والنظرة الثاقبة والحرص على بلورة خطط عملية سريعة لتطوير المدينة الصناعية بحائل // مبدياً تفاؤله بتكوين مصانع نموذجية في حائل.
وأشار إلى أن هيئة المدن الصناعية ستعمل إنجاح الشراكة مع الهيئة العليا لتطوير المنطقة مؤكداً أهمية العمل على إيجاد مزيدا من لمقابلة التوسع القادم للمدينة الصناعية

-------------------------------------------------------------------

كما عقد معالي مدير جامعة حائل الدكتور احمد السيف و مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية الدكتور توفيق فوزان الربيعة اليوم بمكتبه بالجامعة لقاء موسعا بحضور وكلاء الجامعة عمداء الكليات لمناقشة أطر الاتفاقية التي ستوقع قريبا بين الطرفين لتكون انطلاق جديدة لتعاون أكبر بين جامعة حائل وهيئة المدن الصناعية .
وأثنى مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية الدكتور توفيق فوزان الربيعة على ماوجده من فكر إداري وقيادي متميز في جامعة حائل.
وقال// افتخر بوجود هذه الجامعة واعتبرها بما شاهده من أفضل الجامعات ويسرنا إن يكون تعاوننا معها أنموذج لبداية انطلاقة صناعية بأيدي خريجي جامعة حائل وهي الجامعة التي أوجدت كل سبل التعاون البناء لخدمة الوطن والمنطقة والإسهام في التطوير الصناعي في بلادنا //.
من جانبه أعرب معالي مدير جامعة حائل الدكتور احمد السيف عن شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه سمو مساعده ومعالي وزير التعليم العالي على دعمهم المستمر لجامعة حائل.
وقال //إن مبادرة هيئة المدن الصناعية بالتعاون مع جامعة حائل ستشكل نقلة نوعية في مسيرة المدن الصناعية والجامعات السعودية من خلال عنايتها بخريجيها وإيجاد الدعم الكامل لهم لبناء مستقبل أفضل لهم.
وكشف أطر الاتفاقية بين الجامعة وهيئة المدن لتي ستكون من خلال برامج تدريبية وكذلك منح الخريجين الأراضي والقروض والدعم لإقامة المصانع بالإضافة إلى إسهام الجامعة في إجراء الدراسات اللازمة في المجالات التي تحتجها المدينة الصناعية بحائل والمناطق الأخرى مقدما شكره للدكتور الربيعة متمنيا أن تشهد المرحلة القادمة برامج أوسع تعود على الوطن وأبناء المنطقة بالفائدة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 986

Y
W
تقييم
3.06/10 (105 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار