"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الشهيد متزوج وله ولدان وبنت ... تفاصيل استشهاد رجل أمن داخل سجن المباحث بالطائف على يد مسجون من الفئة الضالة .. الأمير محمد بن نايف يأمر بمعاملة "الثبيتي" شهيداً للواجب وتسديد ديونه


الشهيد متزوج وله ولدان وبنت  ... تفاصيل استشهاد رجل أمن داخل سجن المباحث بالطائف على يد مسجون من الفئة الضالة ..  الأمير محمد بن نايف يأمر بمعاملة \"الثبيتي\" شهيداً للواجب وتسديد ديونه
14-07-1434 01:41 AM

سبق حائل ــ متابعات :



كشف المتحدث الأمني بوزارة الداخلية تفاصيل استشهاد رجل الأمن العريف عبدالمغني عواض جويبر الثبيتي على يد موقوف بسجن الطائف، له علاقة بجرائم الفئة الضالة، يُدعى فهد بكر محمد هوساوي؛ إذ قام "هوساوي" باعتداء مباغت على الشهيد الثبيتي أثناء محاولة الأخير إنقاذه من حريق.

وقال المتحدث الأمني إنه عند الساعة (05:15) من صباح اليوم الخميس، الموافق 13 / 7 / 1434، وأثناء مبادرة رجال الأمن في سجن محافظة الطائف الخاضع لإدارة المباحث العامة في مباشرة حريق في أحد عنابر السجن، تعرض العريف عبدالمغني عواض جويبر الثبيتي لاعتداء مباغت من الموقوف بالسجن لعلاقته بجرائم الفئة الضالة/ فهد بكر محمد هوساوي، وذلك أثناء محاولة إنقاذه من الحريق؛ ما نتج منه استشهاده، تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وتقبله من الشهداء، وألهم ذويه الصبر والسلوان.

وقد اتضح أن الجاني فهد بكر هوساوي تعمد افتعال الحريق بهدف الهروب من السجن، كما باشرت الجهات المختصة استكمال إجراءات الضبط الجنائي والتحقيق في الجريمة.

وأضافت المصادر بأن السجين دخل في مضاربة مع أحد الضباط ومعه رجل أمن آخر، وقاومهما بشدة، وأصاب الضابط ورجل الأمن بإصابات متعددة، وتمَّت السيطرة على السجين الذي أُصيب بكسر في إحدى رجليه، وكسر آخر بيده، وإصابة قوية برأسه، نُقِل إثرها إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي للعلاج.

وتجمَّع عدد من ذوي وأقارب رجل الأمن القتيل العريف عبدالمغني الثبيتي لدى هيئة التحقيق والادِّعاء العام بالطائف، ينتظرون مجريات التحقيق، التي اطلعوا عليها، وكشفوا وقائع القضية والاعتداء الذي وقع على ابنهم من قِبل السجين، وأودى بحياته.

وقالت المصادر إن "الثبيتي" الذي قُتِل على يد السجين يبلغ من العمر (27 عاماً)، ومتزوج، ولديه ولدان وبنت " ياسر 3 سنوات ، حاتم سنتان ، لتين 6 أشهر " ، وزوجته حامل في أشهرها الأولى.

الجدير ذكره أنه تقرَّرت الصلاة على جثمان الشهيد العريف "عبدالمغني بن عواض بن جويبر البراق الثبيتي" بعد صلاة الجمعة، وسيُدفن في قرية الفراش بالمعدن ببني سعد جنوب الطائف، مسقط رأسه، بعد أن تم إنهاء كامل الإجراءات الخاصة بذلك عن طريق جهات التحقيق وشرطة الطائف.

ونقل مدير عام المباحث العامة يرافقه مدير مباحث الغربية العامة و مدير مباحث الطائف العامة تعازي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ، مؤكدين أنه آلمهما النبأ في ابنهما، وشددا على أن الجاني سيلقى جزاؤه الحتمي.

والتقيا أطفال الشهيد "ياسر" و"حاتم" و"لتين" وسط دموع البكاء منهما والحاضرين في منزل شقيق الشهيد، وأعلنا صدور أمر وزير الداخلية بمعاملة العريف الثبيتي شهيداً للواجب، مع تقديم مبلغ مالي لأسرته، وكذلك تكفل الدولة بتسديد ديونه كاملة.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4244

Y
W
تقييم
2.97/10 (89 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#93136 Saudi Arabia [المرتجز]
1.00/5 (1 صوت)

14-07-1434 01:54 PM
الله يرحم الثبيتي رحمه واسعه


#93141 [كنعان الغريري]
1.00/5 (1 صوت)

14-07-1434 04:54 PM
سلمة يدك ياالهوساوي ربنا يحميك ياابن اشرفاء


#93145 Saudi Arabia [عبودي]
1.00/5 (1 صوت)

14-07-1434 09:39 PM
هههههه
شكلك ياكنعان الغريري لم تقرأ الموضوع جيداً
حسب مافهمت ان الهوساوي مجرم ولازم ينزل راسه .


#93165 [مواطن ]
1.00/5 (1 صوت)

15-07-1434 03:30 PM
كنعان اخس يالهااافي يالوااااطي انت واشكااالك مالكم الا السيف الاملح

لكن اسأل الله ان يجعل نهااايتك اليمه ، مثل مانصررررت الكلب للي مثلك....

انشررررررري يا سبق ...


الله يرحم الثيتي ويلهم اهله الصبر........


#93189 [ولدشمر]
1.00/5 (1 صوت)

16-07-1434 02:29 AM
كنعان اخس يالهااافي يالوااااطي انت واشكااالك مالكم الا السيف الاملح

لكن اسأل الله ان يجعل نهااايتك اليمه ، مثل مانصررررت الكلب للي مثلك....

انشررررررري يا سبق ...


الله يرحم الثيتي ويلهم اهله الصبر........



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار