{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} بحضور الأستاذ الرشيد ... مدير تعليم حائل يتفقد حملة التوعية ومحو الامية بقطاع سميراء التي تستهدف اكثر من 300 دارسا .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
بحضور الأستاذ الرشيد ... مدير تعليم حائل يتفقد حملة التوعية ومحو الامية بقطاع سميراء التي تستهدف اكثر من 300 دارسا .. تغطية مصورة


 بحضور الأستاذ الرشيد ... مدير تعليم حائل يتفقد حملة التوعية ومحو الامية بقطاع سميراء التي تستهدف اكثر من 300 دارسا .. تغطية مصورة
16-07-1434 12:31 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

تفقد سعادة الاستاذ عبد العزيز بن عبدالله المسند المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل فعاليات حملة التوعية ومحو الامية بقطاع سميراء في منطقة حائل التي انطلقت مطلع الشهر الحالي وتتواصل فعالياتها حاليا وتشمل 13 مركزا وتستهدف اكثر من 300 دارسا بحضور ناصر الرشيد مساعد المدير العام للشئون التعليمية وخالد الوحداني مدير ادارة تعليم الكبار وعبد الله الشبر مي مدير مكتب التربية والتعليم بسميراء ومدير الحملة.

وتجول المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل على الخدمات المساندة التي تقدمها الحملة في مقرها الرئيسي في مدرسة صلاح الدين في سميراء والتي تشتمل على عيادة صحية للدارسين ووالجناح المخصص لفرع وزارة الشئون الاسلامية ومكتب الباحث الاجتماعي التابع لوزارة الشئون الاجتماعية والعيادة بيطرية.

واستقبل المسند في مقر مركز الصفراء للتوعية ومحو الامية في مدرسة عبدالله بن رواحة كبار السن الدارسين ولفت نظر الجميع اصرار احد كبار السن الدارسين من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الذي قدم لمقر الحملة في قرية الصفراء لينهل من العلم والاستفادة من الفرص التي تقدمها الحملة في مقر قريته.

واجتمع الاستاذ عبد العزيز بن عبدالله المسند المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل مع مسئولي الحملة في مقر مركز عقلة بن داني في مدرسة عبد الرحمن الداخل حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود لإنجاح فعاليات الحملة وتحقيق اهدافها التي تسعى وزارة التربية والتعليم للوصول لها والذي يأتي من ابرزها القضاء على الأمية مشيرا إلى انخفاض معدلات الأمية في المملكة خلال الأعوام ألماضية وأكد أن هذه الحملة ليست الأولى التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في ألمنطقة وأن البرامج التي قدمتها الوزارة لمحو الأمية تعتبر من البرامج القوية والتي بذل من خلالها جهودا كبيرة خلال السنوات ألماضية للقضاء عليها بإذن الله خاصة وأن نسبتها في المملكة ضئيلة، لافتا الى ما تقوم به إدارة التربية والتعليم في حائل والمجتمع التعليمي من تقديم رسالة سامية نحو المجتمع ستؤتي ثمارها إن شاء الله.

ورفع عبد العزيز بن عبدالله المسند المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل شكره وتقديره لدعم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن، أمير المنطقة، وسمو نائبه الأمير عبد العزيز بن سعد لكافة البرامج والفعاليات التي تقيمها الإدارة العامة للتربية والتعليم في ألمنطقة مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم تولي محاربة الأمية أهمية كبيره مستدلا على استشعار المسؤولية تجاه المجتمع بنجاح الوزارة خلال الفترة الماضية في القضاء على نسبة كبيرة من الأمية في المملكة.

وشدد على ان الدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الامير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم للقضاء على الامية في المملكة بدأت توتي ثمارها من خلال انحسار الامية وتضاءل نسبتها ونشر التعليم بالمملكة.

يذكر أن حملة التوعية ومحو الأمية تنفذها وزارة التربية والتعليم في خمس مناطق تعليمية بالتعاون مع وزارة الزراعة ووزارة الصحة ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الثقافة والإعلام ووزارة الشؤون ألإسلامية وتستهدف القضاء على الأمية في قطاع سميراء على مدار شهرين، يحصل الطالب بعد اجتيازه للمهارات الحملة على مكافأة مالية.

وجاءت سميراء من ضمن القطاعات المستهدفة لهذا العام، والتي تشمل ثلاثة عشر مركزاً موزعه على القطاع التعليمي وهي سميراء ودغنون وطابة والصفراء وقصير ابن متروك وعقلة اللبن وعقلة ابن داني والعظيم والوهيبية وكتيفة ومران والبعايث والجابرية".

ذكر ذلك الاعلام التربوي بتعليم حائل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1412

Y
W
تقييم
3.32/10 (32 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#93284 Saudi Arabia [شمري]
1.50/5 (2 صوت)

16-07-1434 01:31 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#93351 Saudi Arabia [عاشق الغرب]
1.00/5 (1 صوت)

16-07-1434 10:00 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#93421 [رادوي]
1.00/5 (1 صوت)

17-07-1434 08:24 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#93593 [هبوب حائل]
1.00/5 (1 صوت)

18-07-1434 07:33 PM
الله يوفق الجميع بس ليش برنامج الاجتياز مايشمل كبار السن اللي معاهم شهادة الابتدائي اوالمتوسط حتى يجتازو المرحله الثانويه ويخلصون من الدراسه لازم يدرسون كل المراحل راحت اعمار هالعجز وهالشيبان بالدراسه خلوهم يجتازون الثانوي وفي نساء متزوجات يبغون شهادة الثانوي خلوهم يجتازون لاتعقدون الامور مدام فتحتو هالباب حطو اقل حد للاعمار اللي مايقبلون انتظام اختبروهم اوخلوهم يقفزون للثانوي لاتظيقونها على الخلق يكفي ظايقه بدون غطرسكم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار