{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}عرفانا لما فعلوه ... والد فتاة مشار يكرم الأبطال في قاعة الخزامى - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
عرفانا لما فعلوه ... والد فتاة مشار يكرم الأبطال في قاعة الخزامى


عرفانا لما فعلوه ... والد فتاة مشار   يكرم الأبطال في قاعة الخزامى
03-06-1430 11:56 PM

سبق حائل ـ ممدوح المسمار :

كرم والد فتاة مشار حمود الثنيان أبطال مشار الشجعان مساء هذا اليوم في قاعة الخزامى حيث شكرهم على جهودهم وسلمهم بعد ذلك دروع . حيث إستلم درع البطل سيف النماصي بالنيابة عنة أحد أقاربه ثم كرم البطل الثاني ناصر الشريهي ومن ثم البطل رشيد الهمزاني وعمر الفقيه كما سلم البطل الاخر الذي اخرج السيدة وابنائها من أحد مستنقعات مشار البطل سلطان مشعل الشريهي وأستلمه بالنيابة عنة الشاعر جهز الفلاح .

صور من التكريم :

image

[Dim_Security NOT IMG="http://www.hail2h.net/up2//uploads/images/hail2hcfa20a0531.jpg[/img"]

image

[Dim_Security NOT IMG="http://www.hail2h.net/up2//uploads/images/hail2h769f66b80c.jpg[/img"]

image

[Dim_Security NOT IMG="http://www.hail2h.net/up2//uploads/images/hail2h852878f8ce.jpg[/img"]

image

[Dim_Security NOT IMG="http://www.hail2h.net/up2//uploads/images/hail2he861205cfb.jpg[/img"]

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1771

Y
W
تقييم
3.85/10 (164 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#3890 Saudi Arabia [ابو رشيد]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-1430 12:34 AM
عيال لحمايل : الله يبيض وجيهكم


#3894 Saudi Arabia [ ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــ]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-1430 06:44 AM
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاشوووو الشريهي والنماصي هـم الي يـسـتـهـلـون
لان حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقائـــــــــــــــــــــــــــــقـــــــهـــــــــم مثبته بصور
ولا انت يالهمزاني انت ولفقيه ماثبتو شي بصور كل منكم يقول انا وانا!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟
مـــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــــــــدري ايــــــــــــكــــــــــم الـــــصـــــــــادق
مهو طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــبـــــــــــن بكذب والخدع؟؟؟؟
اثـــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــو بصور عشان نبري ذمتكم
وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــرا


#3924 Saudi Arabia [عبدالمجيد الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

05-06-1430 12:31 AM
كفووووووووووووووو واللـــــــــــه ياهـــــــل حائل ماهي غررررررريبه عليكم
الحمد لله على سلامتهم والــــــــف شكــــــــــــر . . .


#3976 Saudi Arabia [ابو عبدالعزيز1]
1.00/5 (1 صوت)

06-06-1430 10:10 AM
اقول للمكرمين الله يجزاكم خير على فعايلكم هذا اولا ....اما ثانيا فاقول لناقل الخبر الاخ المسمار عيب هالاسلوب في سرد الخبر..فيه من العنصريه والقبليه الشيئ الكثير ولاحظو الاسلوب في اعطاء اللألقاب البطل والبطل بينما زميلهم الأخير يذكر بالاسم ...لاوبعد فيه منه ذاكره آخر اسم...
الشيئ الملاحظ في الردود ان فيه اكثر من واحد يرد بطريقه عنصرية وقبلية اعتقد انها مغذاة ومتشبع فيها بالبيت من الصغر ..اخيرا اقول ماحد داخل الجنه لانه من القبيلة الفلانية..مايدخل الانسان الجنه إلا بعمله...اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
وابرأاليك مما يفعل هؤلاء الصبية...والسلام ختام


#4044 Saudi Arabia [ابوتركي]
1.00/5 (1 صوت)

07-06-1430 08:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

اولا نشكر اهل الوفا قبيلة الثنيان وهذا غير مستغرب من اهل الوفا وعلى راسهم امير الزميل الشيخ فهد العبيد الثنيان هذا التكريم ...

ثانيا اللي يتكلم ويقول الهمزاني والفقيه بالكلام والهيلمه انت من حضرة جنابك يوم انك تنتقد انت شخص اقل مايقال عنك مريض الله يشفيك يمكن من القهر اللي فيك
ودك لو انك مكانهم ويقول المثل كل(ن) يرا الناس بعين طبعه بس انت نقص على اهل حايل .

ياخي احمد ربك انهم رفعوا راسك انك من حائل

كم ناقصٍ عند مدح الغير يتذمر

سلم على حايل وسلم على شمر ...



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار