{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في مهرجان صيف حائل 34 \" ياطيب ملقاكم \" ... فريق \" اسكيت حائل \" يقدم عروض مميزة \" القفز من فوق الجسر البشري \" .. «حائليات» يخدمن الزوار .. الأثنين فعالية خاصة للأم الحائلية .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في مهرجان صيف حائل 34 " ياطيب ملقاكم " ... فريق " اسكيت حائل " يقدم عروض مميزة " القفز من فوق الجسر البشري " .. «حائليات» يخدمن الزوار .. الأثنين فعالية خاصة للأم الحائلية .. تغطية مصورة


في مهرجان صيف حائل 34 \" ياطيب ملقاكم \" ... فريق \" اسكيت حائل \" يقدم عروض مميزة \" القفز من فوق الجسر البشري \" .. «حائليات» يخدمن الزوار .. الأثنين  فعالية خاصة للأم الحائلية  .. تغطية مصورة
01-08-1434 01:40 AM

سبق حائل ــ اللجنة الاعلامية :

استهوت لعبة الإسكيت زوار مهرجان صيف حائل السياحي 34 تحت شعار (ياطيب ملقاكم) بمنتزه المغواة بتنظيم من مجموعة الروشن لتنظيم المهرجانات والفعاليات السياحية وإشراف مباشر من أمانة حائل ورعاية الشريك الرسمي (شركة التصنيع) والراعي الفضي ( شركة التعدين السعودية ـ معادن ) والراعي الرسمي (البريد الممتاز والشريك الصحفي ( عكاظ ) والراعي الفضائي ( المرقاب الفضائية ) والشريك الالكتروني( عزوتي ) والصحف الالكترونية صحيفة حائل الالكترونية وسبق حائل وصحيفة عين حائل الإخبارية وعيون حائل و إخبارية حائل صحيفة طي.
وقدم فريق من الشباب السعودي مهارتهم واستعراضا في ساحة المسرح بالمنتزه نال إعجاب الحضور مكونا من 8 من شباب المنطقة أعمارهم ما بين 16 عام و 20 عام يمارسون رياضة التزلج وتتنوع العروض الذي يقدمها فريق "اسكيت حائل" ما بين القفز من فوق الجسر البشري والقفز من فوق 8 كراسي وعروض الكونز وهي التزلج ما بين طريق ملتوي بسرعة عالية.

ويشير مدرب فريق " اسكيت حائل " طلال الغفيلي (20 عام) إلى أن عُمر الفريق لم يتجاوز الخمس سنوات ويتكون من عدة هواة لهذه اللعبة الجميلة والمتعبة في آن واحد , ويبيّن الغفيلي إلى أن الفريق كان يتدرب في حدائق مدينة حائل حتى تم عرقلت الفريق من الجهات الحكومية وذلك لخطورة اللعبة بين مرتادي الحدائق , ويضيف طلال الغفيلي بأنهم في " اسكيت حائل" لم يجدوا من يدعم هذه الهواية مع أنهم شاركوا في عدة مهرجانات في منطقة حائل جميعها نالت استحسان الحضور , موضحا بأن الفريق تلقى عدة دعوات لإقامة عروض خارج المنطقة ولكنهم رفضوا لعدم وجود جهة ترعى الفريق.

وطالب فريق " اسكيت حائل " بإنشاء ساحة خاصة لهذه اللعبة والتي أصبحت تجذب أعداد كبيرة من شباب المنطقة حتى يتسنى لهم التدريب وإقامة عروض خاصة بالفريق.

وفتيات ( حائليات) يعملن بنشاط في لجان النظام التي تتزايد الحاجة إليها مع تزايد أعداد العوائل وزوار مهرجان صيف حائل السياحي 34 ( ياطيب ملقاكم ) والذي يقام بمنتزه المغواة بتنظيم من مجموعة الروشن لتنظيم المهرجانات والفعاليات السياحية ، في تقديم المساعدة ، فضلا عن قيامهن بأعمال وأدوار ة مثل ترتيب الدخول والخروج للفعاليات المقامة بالمهرجان .

حيث أكدت عدد من الفتيات السعوديات اللاتي يعملن بالمهرجان قدر الفتاة السعودية على العمل والنجاح خصوصا مع تواجد البيئة المناسبة والمساعدة على النجاح واثبتن جدارتهن وإبداعهن في مجال العمل .

وقالت أحدهن انها سعيدة بعملهن بمزاولة المرأة لمهنة التنظيم ، لما ترى فيها من ملاءمة لبنية المرأة، وإشباع لميولها في التنسيق والترتيب، وتوفير أجواء تناسب متطلبات العائلات الترويحية والتثقيفية .

وأكدت أخرى أنهن لقوا أشاده من زوار المهرجان ، وأن الفتاة السعودية قادرة على إثبات وجودها لكن يتطلب ذلك الاراده والعزيمة .

وتُقام مساء اليوم الأثنين في مهرجان صيف حائل السياحي 34 (ياطيب ملقاكم)بتنظيم من مجموعة الروشن لتنظيم المهرجانات والفعاليات السياحية وإشراف مباشر من أمانة حائل ورعاية الشريك الرسمي (شركة التصنيع) والراعي الفضي ( شركة التعدين السعودية ـ معادن ) والراعي الرسمي (البريد الممتاز والشريك الصحفي ( عكاظ ) والراعي الفضائي (المرقاب الفضائية ) والشريك الالكتروني( عزوتي ) والصحف الالكترونية صحيفة حائل الالكترونية وسبق حائل وصحيفة عين حائل الإخبارية وعيون حائل و إخبارية حائل صحيفة طي فعالية خاصة (للأم الحائلية) يشارك فيها الأطفال بالتعبير عن حبهم لأمهاتهم بالبصمة على لوحة مخصصة وتُكتب أسماء الأمهات داخل القلب كتعبير عن حبهم لوالدتهم.

وسوف يكون المسرح في الساحة الداخلية في منتزه المغواة مخصصا للعرض والذي يقدمه المذيع المتألق جزاع الرضيمان بالتعاون مع "فرقة انكوندا" وستقام مسابقات للأطفال عن فضل الوالدين ومسابقات ثقافية للأمهات ويشارك الأطفال في أناشيد عن الأم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1857

Y
W
تقييم
4.84/10 (38 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#94247 Saudi Arabia [ملازم]
1.00/5 (1 صوت)

03-08-1434 08:56 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار