{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في مهرجان حائل الصيفي 34 \" ياطيب ملقاكم \" ... الفعاليات تتواصل .. وفد من أرامكو يزور المهرجان .. لأول مرّة في المغواة المنتجات الإمريكية والتركية .. اسم (نورة) يتصدر اسماء الأمهات .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في مهرجان حائل الصيفي 34 " ياطيب ملقاكم " ... الفعاليات تتواصل .. وفد من أرامكو يزور المهرجان .. لأول مرّة في المغواة المنتجات الإمريكية والتركية .. اسم (نورة) يتصدر اسماء الأمهات .. تغطية مصورة


في مهرجان حائل الصيفي 34 \" ياطيب ملقاكم \" ... الفعاليات تتواصل .. وفد من أرامكو يزور المهرجان .. لأول مرّة في المغواة المنتجات الإمريكية والتركية .. اسم (نورة) يتصدر اسماء الأمهات .. تغطية مصورة
02-08-1434 12:58 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

تواصلت فعاليات مهجران صيف حائل السياحي 34 تحت شعار ( ياطيب ملقاكم ) والذي يقام بتنظيم من مجموعة الروشن لتنظيم المهرجانات والفعاليات السياحية حيث قدم فريق فعالية الاسكيت عروضا جديدة وسط المسرح الروماني في منتزه المغواه حيث شارك فيه 8 من الشباب وتتنوع العروض الذي يقدمها فريق "اسكيت حائل" ما بين القفز من فوق الجسر البشري والقفز من فوق 8 كراسي وعروض الكونز وهي التزلج ما بين طريق متعرج بسرعة عالية.

كما تواصلت فعاليات مهرجان مسرح الطفل قدموها "فرقة انكوندا" كما قدمت عروض ألعاب الضوء والمسابقات الثقافية للأطفال على خشبة المسرح ، وشهد المسرح حضورا ملفتا للأطفال ، كما تم السحب في نهاية الفعاليات على عددا من الجوائز المقدمة من اللجنة العليا للمهرجان وكذلك مبالغ مالية سلمتها اللجنة المنظمة للفائزين .


زار وفد من شركة ارامكو السعودية مقر مهرجان صيف حائل السياحي 34 في منتزه المغواة والذي ينظم من مجموعة الروشن لتنظيم المهرجانات والفعاليات السياحية , ويتكون وفد ارامكو من الأستاذ رائد علوني والأستاذ علي الغامدي والأستاذ عمر الغامدي والأستاذ خالد الحازمي وكان في استقبالهم مدير عام المهرجان الأستاذ مشاري المشاري, وأطلع وفد ارامكو على الفعاليات والبرامج المنوعة وتجولوا في أرجاء الفعاليات والسوق الشعبي وأبدوا إعجابهم مما شاهدوه من حسن إعداد وتنظيم لفعاليات المهرجان ,وثمن الأستاذ علي الغامدي الجهود المبذولة في إعداد الفعاليات والتنظيم الرائع مضيفا بأن الزائر يجد الفائدة والمتعة بأجواء عائلية آمنة.



وعبر الأستاذ خالد الحازمي عن سعادته بالتواجد في مقر مهرجان صيف حائل السياحي 34 في منتزه المغواة مشيدا بأجواء منطقة حائل الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة , وأكد الأستاذ عمر الغامدي بأهمية المهرجانات السياحية وأن مهرجان صيف حائل 34 خطوة من عدة خطوات في المهرجانات السياحية التي أبرزت منطقة حائل والحركة السياحية لما تتوفر فيها من مقومات السياحة.

تنوعت المحلات التجارية التي احتضنها السوق الشعبي في مهرجان صيف حائل السياحي 34 تحت شعار (ياطيب ملقاكم) بمنتزه المغواة بالمقتنيات التراثية والملابس النسائية والخوصيات والبهارات الحائلية والتي كانت محط اهتمام الكثير من الزوار للمهرجان . بينما كانت البضاعة الأمريكية حاضرة بين هذه المعروضات من خلال عرض للمفارش الأمريكية ومخدات بأنواعها (طبي , آلياف , سليكون) والتي كان حضورها الأول من نوعه في المنطقة وأكد مسئول المبيعات في المحل أن أعداد الزوار والزبائن للمحل في تزايد بحكم جودة ونوعية البضاعة المعروضة اضافة لسعرها المناسب الذي يعتبر في متناول الجميع مؤكدا ان الاسعار تبدأ من 30- 70 ريال على أنواع المخدات فيما وصلت أسعار المفارش إلى 370 ريال.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1894

Y
W
تقييم
3.12/10 (67 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار