{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أفتتح خلالها قسم جراحة اليوم الواحد‎ ... مدير صحة حائل الجديد \" العمار \" يتفقد مستشفى الملك خالد - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أفتتح خلالها قسم جراحة اليوم الواحد‎ ... مدير صحة حائل الجديد " العمار " يتفقد مستشفى الملك خالد


أفتتح خلالها قسم جراحة اليوم الواحد‎ ... مدير صحة حائل  الجديد  \" العمار \"  يتفقد مستشفى الملك خالد
09-08-1434 04:56 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمار بزيارة تفقدية لمستشفى الملك خالد حائل صباح اليوم الثلاثاء ، وقد كان في استقباله مدير المستشفى بالنيابة الدكتور نايف بن سعود التميمي ومساعد مدير المستشفى المكلف الأستاذ عبدالله بن راشد الخليل والمدير الطبي الدكتور عماد عفيفي ومدير العلاقات العامة الأستاذ محمد العتيق .

واستهلت الزيارة بعقد اجتماع مصغرّ مع إدارة وبعض رؤساء الأقسام بالمستشفى قدّم خلاله مدير المستشفى أبرز الإنجازات وأهم المعوقات التي تعترض سير العمل ، بعد ذلك قام الدكتور العمار بجولة تفقدية على المستشفى شملت بعض أقسام التنويم ومبنى العيادات الخارجية ، والاطلاع على العديد من الأجهزة الطبية ومتابعة سير العمل .

كما أفتتح سعادته قسم جرحات اليوم الواحد الجديد وأستمع لشرح مفصل عن آلية العمل ، ويأتي افتتاح هذا القسم تماشياً مع برنامج إدارة الأسرّة المستحدث من قبل وزارة الصحة لتطبيقه على المستشفيات التابعة للوزارة وهو برنامج يدعم العمل لتوفير السرير للمريض واستخدامه الاستخدام الأمثل في الحالات الطارئة والروتينية ومتابعة وتطوير وتقييم آداء المنشآت الصحية كما يدعم رصد الاحتياجات المستقبلية بما يخص أعداد الأسرّة في كافة مناطق المملكة .

من جهته أوضح الدكتور العمار أن الزيارة تهدف للتعرف على الاحتياجات والمعوقات لتلبيه الطموحات التي يطمح لها ولاة الأمر حفظهم الله ، وقد عبر عن شكره لإدارة المستشفى والعاملين لما لقاه من جهود مباركه لتقديم أفضل الخدمات الطبية.

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2041

Y
W
تقييم
3.04/10 (33 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#94468 [ابو محمد ]
1.00/5 (1 صوت)

09-08-1434 10:14 PM
مانبي زيارات بالبداية وبعدين جالوس بالمكاتب نبي زيارت مفاجئة والاطلاع على الوضع المتردي وتطوير المستشفيات وجلب الكوادر الطبية الناجحة ماهو تجيبون ناس يتعلمون بالبشر ترى جميع المرضى بذمتك يالدكتور العمار وانت المسؤول عنهم يوم القيامة لوماحصل لهم عناية واهتمام فاانت المسؤول الاول والاخير كل شخص


#94469 Saudi Arabia [الساهر]
1.00/5 (1 صوت)

09-08-1434 10:22 PM
يحفرون ويدفنون بالعشه القديم وم خالد
اين المستشفيات المتعثرة اين التخصصي
اين الألماني اين م النساء والولادة اين م الجامعي
كفى. ( خرط إعلامي وضحك على المساكين )
الأمي يعرف كل شئ ولكن يقول الله يصلح الحال



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار