"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد جولات ميدانية على عدد من الأسواق والمحلات ... مصادرة "قطع وزيوت سيارات" مغشوشة من أسواق حائل


بعد جولات ميدانية على عدد من الأسواق والمحلات ... مصادرة \"قطع وزيوت سيارات\" مغشوشة من أسواق حائل
10-08-1434 04:08 AM

سبق حائل ــ متابعات :

صادرت وزارة التجارة والصناعة من أسواق حائل أكثر من أربعة آلاف وحدة تمثل أنواعا متعددة من السلع الكهربائية، الزيوت، قطع خاصة بالسيارات، مستحضرات تجميل ضارة، وألعاب إلكترونية ممنوعة ومقلدة، يتم بيعها من خلال إيهام المستهلك بجودتها، إضافة إلى أغذية يزعم فوائدها للمرضى.
وتضمنت السلع المخالفة التي شملتها المصادرة: توصيلات كهربائية، كريمات تجميل، زيوت شعر، أقنعة وجه، سكاكين غدارة، شامبوهات، منظفات، بخاخات ملونة، أشرطة إلكترونية، أدوات وألعاب أطفال، وعدد متنوع من زيوت السيارات المقلدة.
جاء ذلك بعد أن أجرت فرق التفتيش في الوزارة جولات ميدانية على عدد من الأسواق في المنطقة، للتأكد من نظامية أعمالها، وعدم وجود ممارسات غش على المستهلكين، فيما تم تحرير محاضر ضبط بالحالات التي وقف عليها المراقبون، والرفع بملاك المحال التجارية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإصدار العقوبات القانونية بحقهم.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 908

Y
W
تقييم
1.84/10 (19 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#94484 Saudi Arabia [خلاص تعبت]
1.00/5 (1 صوت)

10-08-1434 10:39 AM
ياناس تصدقون سيارتي خبطت بسبب فلتر زيت ( سيفون ) مغشوش وهو موجود عند كل البنشريه الآن عيني عينك والله ما مشت السيارة أكثر من أربعين ألف والوكالة رفضوا الضمان لأن التخبيط بسبب هالفلتر يعني شيء لايصدق لا مواصفات مطبقه ولا رقابة كيف يدخل هالبلد ماأدري ؟!!! يعني الواحد والله صار يُضحك عليه في كل شيء { طيب حصلت قطع مغشوشه وين العقاب والتشهير } أو يضحكون علينا يعني تدمر الناس وأخيراً تسحب المغشوش فقط العملية ضحك واستهتار بالمواطن يا مسؤولين والله كرامتنا وكرامتكم واحدة طهروا هالبلد يا أمة محمد هذا بلدكم اصدعوا بالحق لماذا الخوف من هالشرذمة في قطع الغيار شيء مخيف وغش عياني ( استكرات ) مضللة وموت لأبنائنا بسببها والله عجزنا من الكلام والتعليقات وصلنا لحالة اليأس والإستسلام وكل شيء نراه ماهو صح نقول بالآخر ( بلد كل من إيده إله ) يعني بعد فتره يقمزون حبايبنا المسؤولين على محل محلين ويتغنون بهاالمواقع فعلنا وتركنا ولا نسمع عقوبة أو تشهير أو إغلاق ؟؟؟ خلاص تعبت ؟؟؟


#94489 Saudi Arabia [زياد الدريب]
1.00/5 (1 صوت)

10-08-1434 01:25 PM
كيف تدخل للسعودية اشياء مقلده وين الجمارك والمواصفات والمقاييس اللي ازعجونا اذا جبنا سيارة من الخليج شفطوا فلوسنا، او جوال اوي شي عادي صادروه ليه مايمنعون هاللأشياء اللي تجي بتريلات وكميات كبيرة جدا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار