"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
حاجز المشاركين يتجاوز 300 شخص في اسبوعه الأول ... فعاليات أرامكو الرياضية والثقافية تتواصل بمركز الأمير سلطان


11-08-1434 01:56 AM

سبق حائل ــ اللجنة الاعلامية :



تتواصل فعاليات أرامكو السعودية في مركز الأمير سلطان الاجتماعي بحي الجامعيين برنامجها الثقافي والرياضي ضمن مشاركتها في مهرجان حائل السياحي 34 «يا طيب ملقاكم»، وتتنوع الفعاليات بين كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة والسباحة والتي يشرف عليها مدربون متخصصون ومؤهلون طيلة فترة المهرجان. حيث اكتض مركز الأمير سلطان الاجتماعي بالعديد من المشاركين في البرنامج والذي تجاوز عددهم حتى الآن 300 مشارك في مختلف الألعاب والبرامج في المركز والتي تتنوع ما بين كرة القدم والطائرة والتنس والسباحة . وسط اشراف نخبة من المدربين الوطنيين في المنطقة .

حيث يشرف على لعبة كرة القدم الكابتن عبدالله القباع والذي ركز على صقل المواهب لدى اللاعبين وتدريبهم على المهارات الأساسية لكرة القدم واكتشاف المواهب .

بينما يشرف على لعبة السباحة الكابتن خالد الشدوخي ، والذي أكد ان البرنامج يتركز على تعليم الطلاب المشاركين بالبرنامج على التعليم السريع لعملية الطفو وقطع مسافة حوض المسبح بمهارة متقنة لسباحة الحرة مبينا أن هناك تدريبات مكثفة للمشاركين لكي يخرج المتدرب وهو على إلمام تام بجميع مهارات السباحة .

ويشرف على لعبة تنس الطاولة الكابتن سعد السلوة والذي يعتمد على منح المشتركين المهارات الأساسية للعبة مثل ( مسك المضرب ، الوقفة الصحيحة ، الاحساس مع الكرة ) .

ويركز مدرب كرة الطائرة المدرب مشعل الضعيفي على مهارات كرة الطائرة الأساسية كالاستقبال والإرسال وضرب الكرة وحائط الصد .

وقدم المدربون شكرهم لشركة أرامكو ومجموعة الروشن لتنظيم المهرجانات على اقامة هذا البرنامج والذي سينعكس بكل تأكيد على الطلاب المشاركين بالنفع .

وقدم الدكتور محمد جودة محاضرة عن التغذية الصحيحة للمشاركين والبرنامج الغذائي الذي يجب أن يستمر عليه الشخص في اليوم مبديا نصحه لهم عن تناول مشروبات الطاقة والتي تعتبر مضرة للشخص وكذلك الافراط في تناول الحلويات وحدد الدكتور بعض الأغذية الطبيعية والمفيدة للشخص في حياته اليومية وأوقات تناولها وشارك الحضور في المحاضرة وركزوا على عدد من الاسئلة التي استفسروا فيها عن أضرار بعض المأكولات والافراط فيها .



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 472

Y
W
تقييم
3.48/10 (22 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار