{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}عاد لمقاعد الدراسة مع الدراسين كبار السن في سميراء حائل ... نائب وزير التربية والتعليم:نسبة الامية في المملكة لا تتجاوز 6% - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
عاد لمقاعد الدراسة مع الدراسين كبار السن في سميراء حائل ... نائب وزير التربية والتعليم:نسبة الامية في المملكة لا تتجاوز 6%


عاد لمقاعد الدراسة مع الدراسين كبار السن في سميراء حائل ... نائب وزير التربية والتعليم:نسبة الامية في المملكة لا تتجاوز 6%
14-08-1434 01:45 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

عاد معالي الدكتور حمد ال الشيخ نائب وزير التربية والتعليم لمقاعد الدراسة مجددا خلال زيارته لحملة التوعية ومحو الامية في مدرسة عبدالله بن رواحه في مركز الصفراء التابع لسميراء.

وقال ال الشيخ"شعرت بسعادة غامرة وانا اشارك من هم في سن الاباء والاجداد اضافة للفخر بما تقدمه الدولة للاباء والابناء من خدمات تعليمية متميزة".

واضاف"ان مايقدم من خدمات تعليمية وتثقيفية وتعليمية وخدمات صحية للدارسين وبيطرية لمواشيهم هي منظومة متكاملة سيكون لها مردود جيد للدارسين واسرهم".

و اوضح ان حملة التوعية ومحو الامية في سميراء تقدم خدماتها لمن يحتاجها وللمناطق التي تحتاجها واهدافها تتجاوز التعليم لتقديم خدمات اجتماعية وتوعوية وتثقيفية واضاف"لاشك ان أي انسان يشاهد كبار السن يعودون لمقاعد الدراسة لتعلم القراءة والكتابة واركان الاسلام والوضوء وكيفية الصلاة وقراءة القران بهذا الحماس سيكون سعيدا".

وتمنى ان تتواصل الجهود في حملات التوعية ومحو الامية لتتكلل اهداف الوزارة بالنجاح في تقليص الامية للوصول لاقل عدد ممكن حتى يصبح جميع سكان المملكة قادرين على الكتابة والقراءة.

واكد ان المملكة خطت خطوات واسعة وكبيرة جدا في مجال محو الامية حيث وصلت نسبة الامية حاليا بين السكان لنسبة لا تتجاوز 6% وحملات التوعية ومحو الامية قادرة على القضاء على الامية التي يعانون منها.

وكان معالي الدكتور حمد ال الشيخ نائب وزير التربية والتعليم قد زار المقر الرئيسي لحملة التوعية ومحو الامية في قطاع سميراء في مدرسة صلاح الدين الايوبي يرافقه سعادة الاستاذ عبدالعزيز المسند مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل والاستاذ ناصر الرشيد مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشئون التعليمية والاستاذ خالد الوحداني مدير ادارة تعليم الكبار بتعليم حائل.

يشار ان حملة التوعية ومحو الامية في قطاع سميراء تشتمل على 15 مركز يتلقى فيها اكثر 328 دارسا تعليمهم.

ذكر ذلك الاعلام التربوي بتعليم حائل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1415

Y
W
تقييم
2.53/10 (56 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار