{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في صيف حائل 34 " ياطيب ملقاكم " ... فرقة هاي دراما قدمت عروض مسرحية وإنشاديه ومسابقات ترفيهية ... دورة مجانية في " مهارات الاتصال في الحوار " بمنتزه المغواة .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في صيف حائل 34 " ياطيب ملقاكم " ... فرقة هاي دراما قدمت عروض مسرحية وإنشاديه ومسابقات ترفيهية ... دورة مجانية في " مهارات الاتصال في الحوار " بمنتزه المغواة .. تغطية مصورة


في صيف حائل 34 " ياطيب ملقاكم " ...  فرقة هاي دراما قدمت عروض مسرحية وإنشاديه ومسابقات ترفيهية ... دورة مجانية في " مهارات الاتصال في الحوار " بمنتزه المغواة .. تغطية مصورة
15-08-1434 06:07 AM

سبق حائل ــ المغواة :

قدمت فرقة "هاي دراما" في مهرجان صيف حائل السياحي 34 , في منتزه المغواة الذي يقتم بتنظيم من مجموعه الروشن لتنظيم الاحتفالات والفعاليات السياحية عددا من الفعاليات الليلة (الأحد23يونيو) المتنوعه ما بين إنشاد ومسرحيات وألعاب ومسابقات ترفيهية قدمها أبرز نجوم فرقة "هاي دراما" وهم ماجد الضبعان ,وعبدالله الحربي ,وعلي الغامدي, وناصر الكنهل , وناصر الميثان.

واستمتع الحضور الذين احتشدوا لمتابعة الفعاليات بما تقدمه الفرقة من عروض كانت محل اهتمامهم وكان للإنشاد تفاعل من الحضور حيث قدمها نجوم "هاي دراما" وهم نجوم برنامجي زد رصيدك ونجوم الليل وكذلك المشاركين في مسلسل (وعد شرف) والذي حظي على متابعة كبيرة في قناة ماسة المجد.

كما قدمت فرقة "هاي دراما" عروضا قصيرة تعالج فيها قيمه العادات والتقاليد وكيفية التمسك فيها والفرق بين الأفكار ما بين تقليد الغرب والتمسك بالعادات والتقاليد التي لا تمت للدين الإسلامي بصلة , وكذلك قدمت عرضا مسرحيا تدور قصته عن " صراع الحضارات" لاقت استحسان الحضور الذين تفاعلوا مع طرحهم لأبرز الإشكاليات التي تواجه مثل هذه المواقف.

وقدمت الفرقة مسابقات ثقافية متنوعه للاطفال وقدمت للفائزين جوائز قيمة،

وتعرض فرقة "هاي دراما" ثاني عروضها يوم الثلاثاء المقبل , بينما يقدم مساء اليوم على المسرح الروماني نجوم زد رصيدك علي الغامدي وسعد القحطاني عروضا مميزة ومن المتوقع حضور أعداد كبيرة من الزوار لما يتمتع به النجمان من شعبية واسعة في منطقة حائل.

كما يقيم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني دورة مجانية ومعتمدة في "مهارات الاتصال في الحوار" وذلك ضمن مهرجان صيف حائل السياحي 34 والذي تنظمه مجموعة الروشن للإحتفالات والفعاليات السياحية وقد خصصت هذه الدورة للنساء فقط وحددت مدتها ثلاثة أيام تنطلق في الساعة الثامنة والنصف مساءاً في القاعة الداخلية في منتزه المغواة . ووجهت الدعوة لجميع النساء الراغبات الإلتحاق بالدورة .

الجدير بالذكر أن مهرجان صيف حائل السياحي 34 تحت إشراف مباشر من أمانة حائل ورعاية الشريك الرسمي (شركة التصنيع) والراعي الفضل (شركة التعدين السعودية – معادن) والراعي الرسمي (البريد الممتاز) والشريك الصحفي (عكاظ) والراعي الفضائي (المرقاب الفضائية) والشريك الإلكتروني (عزوتي) والصحف الإلكترونية صحيفة حائل الإلكترونية وإخبارية حائل وسبق حائل وصحيفة عين حائل الإخبارية وعيون حائل وصحيفة طي.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1487

Y
W
تقييم
2.00/10 (24 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار