"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
تعديل جداول جامعة حائل لتتوافق مع عطلة الأسبوع الجديدة ... وتدعو طلابها وطالباتها للتسجيل بيوم المهنة


18-08-1434 07:43 PM

سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

أصدر معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم تعميما لجميع وكالات وعمادات الجامعة، يقضي بتنفيذ الأمر الملكي الذي ينص على تعديل عطلة نهاية الأسبوع إلى يومي الجمعة والسبت بدلا من يومي الخميس والجمعة، اعتبارا من 20/8/1434هـ.
وشمل تعميم معالي مدير الجامعة أيضا تطبيق الأمر السامي على برنامج الفصل الصيفي للطلاب والطالبات، وذلك بتحريك الجدول الدراسي بناء على الأمر الملكي.
وبناء على تعميم معالي مدير الجامعة، فإن يوم السبت المقبل يعتبر إجازة لطلاب وطالبات الفصل الصيفي، على أن يتم نقل جداول الطلاب والطالبات ليومي السبت والأربعاء، لينتقل بذلك جدول يوم السبت الدراسي للطالب والطالبة إلى يوم الأحد، والأحد إلى الاثنين، والثلاثاء إلى الأربعاء، وينقل جدول يوم الأربعاء إلى يوم الخميس، أسبوعيا وحتى نهاية دوام الفصل الصيفي.

من جهة أخرى دعت جامعة حائل طلابها وطالباتها بجميع تخصصاتهم لزيارة معرض الشركات والمؤسسات المشاركة فى يوم المهنة الأول، الذي تقيمه الجامعة لأول مره خلال الفترة من 21 إلى 22/ 8/ 1434 هـ، *ويستمر لمدة يومين ، وذلك في قاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية للطلاب ومبنى الطالبات فى شرق المجمع الحكومي.
وأوضح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أن يوم المهنة الأول يعد فرصة مواتية للطلاب والطالبات للإطلاع على ما تقدمة الشركات والمؤسسات من فرص وظيفية للخريجين، وما هي توجهاتها فى الأعوام القادمة في طلب التخصصات التي تتناسب مع سوق العمل، وقال الدكتور البراهيم *إن يوم المهنة سيتضمن عرضاً لمنتجات المتدربين، وعرض بعض التجارب الناجحة لرواد الأعمال، وعقد ندوات علمية حول شؤون الخريجين ومستقبلهم الوظيفي.
يذكر أن الفعاليات الرجالية ليوم المهنة الأول ستكون في مركز المؤتمرات داخل المدينة الجامعية على طريق الخطة، أما الفعاليات النسائية فستكون في مبنى الطالبات شرق المجمع الحكومي (مبنى السنة التحضيرية سابقا)، وسيكون التسجيل في الفعاليات من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة www.uoh.edu.sa


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1393

Y
W
تقييم
4.52/10 (45 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#94785 Saudi Arabia [الحقيقة]
1.00/5 (1 صوت)

19-08-1434 02:00 AM
الأمر الملكي ينص على تطبيق ذلك على الطلاب والطالبات في التعليم العالي

ابتداء من العام القادم (انظروا الى نص الأمر الملكي )



لكن الجامعة طبقته على الطلاب من الاسبوع القادم ، ولم تكتفي بهذه المخالفة ،



بل قالت بناء على الأمر الملكي ، ماهذا الاستغفال للعقول


وقلب الحقائق ، أرجوا من كل مطلع أن يراجع الأمر الملكي ، ليعلم الحقيقة


#94786 Saudi Arabia [الحقيقة]
1.00/5 (1 صوت)

19-08-1434 02:12 AM
هذا هو نص الأمر الملكي


بسم الله الرحمن الرحيم

بعون الله تعالى نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، بناءً على ما تقتضيه المصلحة العامة ، وانطلاقاً مما تفرضه المكانة الاقتصادية للمملكة والتزاماتها الدولية والإقليمية وتوجهها نحو الاستثمار الأمثل لتلك المكانة لما فيه مصلحتها وبما يعود بالخير والرفاه على مواطنيها.

ونظراً لما ظهر لنا من الأهمية البالغة لتحقيق تجانس أكبر في أيام العمل الأسبوعية بين الأجهزة والمصالح الحكومية والهيئات والمؤسسات الوطنية وبين نظيراتها على المستوى الدولي والإقليمي ، لما يترتب على ذلك من مصالح ظاهرة وما يحققه للمملكة من مكاسب هامة وبخاصة في الجوانب الاقتصادية . وحرصاً منا على وضع حد للآثار السلبية والفرص الاقتصادية المهدرة المرتبطة باستمرار التباين القائم في بعض أيام العمل بين تلك الأجهزة والمصالح والمؤسسات والهيئات الوطنية ونظيراتها الدولية والإقليمية .

وبعد الاطلاع على الأنظمة ذات العلاقة. أمرنا بما هو آت : أولا : تكون أيام العمل الرسمية في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية والمؤسسات المالية ومؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة السوق المالية والسوق المالية السعودية من يوم الأحد إلى يوم الخميس ، وتكون العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت. ثانياً : يعمل بما ورد في البند ( أولاً ) من هذا الأمر على النحو التالي : 1 ـ فيما يخص الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وكافة المؤسسات المالية ومؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة السوق المالية والسوق المالية السعودية اعتباراً من يوم السبت 20/8/1434هـ الموافق 29/6/2013م. 2 ـ فيما يخص الجامعات والمدارس وكافة مؤسسات التعليم العام والتعليم العالي اعتباراً من بداية العام الدراسي القادم ( 1434 / 1435هـ ) .

ثالثاً : تستكمل الإجراءات النظامية لتعديل ما يلزم بما يتفق مع ما ورد في البند ( أولاً ) من هذا الأمر . رابعاً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه، عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.


#94805 Saudi Arabia [رايقه]
1.00/5 (1 صوت)

19-08-1434 05:49 PM
هههههههههههههه هو حده رئاسة قسم الآثار



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار