"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
تقصت حقيقتها على مدار يومين.. ومنها قيمة سيارة لرئيس بلدية ... في بلدية أنبوان جنوبي حائل .. تجاوزات بـ5 ملايين


تقصت حقيقتها على مدار يومين.. ومنها قيمة سيارة لرئيس بلدية ... في بلدية أنبوان جنوبي حائل .. تجاوزات بـ5 ملايين
21-08-1434 11:06 AM

سبق حائل ـ فريح الرمالي ـ سلطان العايضي :

أجرت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، تحقيقا خلال الأيام القليلة الماضية في تجاوزات مالية بقيمة 5 ملايين ريال، في إحدى البلديات التابعة لمنطقة حائل، وفق ما علمته "الوطن" من مصادر مطلعة.
وتزامنت خطوة "نزاهة" مع رفض بعض أعضاء المجالس البلدية بمنطقة حائل، المصادقة على الحساب الختامي لبعض بلديات المنطقة، في حين رفع بعضهم ملاحظاتهم على حساباتها إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية.
وبرزت بلدية انبوان (140 كيلومترا جنوب حائل)، كإحدى أهم تلك البلديات التي كلفت "نزاهة" أحد مندوبيها التحقق من تجاوزات إدارية ومالية فيها تصل إلى أكثر من 5 ملايين ريال، منها قيمة سيارة لرئيس البلدية.


--------------------------------------------------------------------------------


علمت "الوطن" من مصادر مطلعة، أن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" حققت خلال الأيام القليلة الماضية، في تجاوزات مالية تقترب من الـ5 ملايين ريال في إحدى البلديات التابعة لمنطقة حائل.
ورافق هذه الخطوة من "نزاهة"، رفض عدد من أعضاء المجالس البلدية بمنطقة حائل المصادقة على الحساب الختامي لبعض بلديات المنطقة، وصعد البعض ملاحظاتهم على حساباتها لوزارة الشؤون البلدية والقروية، وبرزت بلدية أنبوان بجنوب مدينة حائل، كأحد أهم تلك البلديات والتي قامت هيئة مكافحة الفساد عبر أحد مندوبيها بالتحقق من تجاوزات إدارية ومالية تصل إلى أكثر من 5 ملايين ريال، منها قيمة سيارة لرئيس البلدية.
وبحسب مصادر تحدثت إلى"الوطن" فإن مندوب "نزاهة" قام بالمرور على بلدية أنبوان، طالبا من مسؤولي البلدية عددا من الأوراق والمستندات وأوامر صرف، وكشفاً لمصروفات مشاريع قامت بتنفيذها، وذلك خلال زيارة استمرت ليومين الأسبوع الماضي.
وكانت هيئة مكافحة الفساد "نزاهة" قد قامت بزيارات متعددة لأمانة حائل والبلديات التابعة لها منها: بلدية موقق، وبلدية جبة، وتخلل هذه الزيارات إطلاق مواطنين على مندوبي نزاهة اسم "أبو تصبيرة" لرفضهم تناول أية مشروبات أو مأكولات في مقار الجهات الحكومية أو عند الأفراد أثناء جولاتهم على المنطقة للتحقق من التجاوزات المالية أو الإدارية، لكون أن مناديب "نزاهة" يحرصون على حمل احتياجاتهم معهم من الغذاء أو الشراب، وعادة ما تكون من المأكولات المحضرة مسبقا أو ما باتت تعرف في الأوساط الاجتماعية بـ"التصبيرة".


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3085

Y
W
تقييم
3.73/10 (34 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#94865 Saudi Arabia [احمد]
1.00/5 (1 صوت)

21-08-1434 02:06 PM
وينهم عن بلدية الغزاله


#94870 Saudi Arabia [الصنيدح]
1.00/5 (1 صوت)

21-08-1434 09:26 PM
المهندس النومسي من نخبة المهندسين اللذين قل وجودهم بهذا الوقت ومن يتفضل بزيارة انبوان يجد صدق ماذكرته بل يجد افضل من ذلك بكثير وحسب معلوماتي الضئيله ان جل وقت المهندس يقضيه بالعمل للارتقاء بالمنطقه لاعلى المستويات وله جهود ملموسه وعلى ارض الواقع واثارة البلبله عاده من عاداتنا فكفو عن ذلك لنصل ماوصلو اليه اخواننا بمنطقة القصيم او على الاقل لربع ماوصلو اليه من تطور ونمو وازدهار ولكن ها نحن اهالي حائل مانجد شخص برز ونجح الا والشائعات تلاحقه من مكان الى مكان ...

فا الى الامام سعادة المهندس واتبع المثل القائل ( واثق الخطوة يمشي ملكاً )

ومن ذكر بلدية الغزاله فكانت الغزالة من اتفه قرى المنطقه والان تعتبر مدينة كامله متكامله من جميع النواحي وذلك بفضل من الله ثم من سعادة المهندس عيسى بن فلاح اما رئيسها السابق ( الرمالي ) واللذي راح بسببه اكثر من نفس بسبب اهماله للطرقات وعدم تنفيذه للمشاريع هو ومن هم على شاكلته من يستحقون العقاب لكن قيلة من زمان كل ناجح محارب ( خصوصا بحائل )


ردود على الصنيدح
Saudi Arabia [الحميضي] 22-08-1434 05:21 AM
حاسب على كلماتك شوي لاياخذك الحماس الى ان تسب الديار الغزالة لم ولن تكون من اتفه

قرى المنطقه ((( لايتفه العالم الا ..............)))

والغزالة لو ماكانت تستاهل كان الدولة ما اعتمدة فيها البلدية والقطاعات الحكومية الأخرى

حاول ان تكون كلماتك منتقاه قليلا مع مرعاة الذوق العــــــــــــام ولا تستعجل في الدفاع عن احد حتى يتبين لك الصدق او ان تظلــــــــــم احد

وانت لست مكلفا بالدفــــــــــــاع عن الناس

واذكرك بالله اذا اردت تثني الناس عن الوقوع في الخطاء فذكرهم بالله جل جلاله


#94896 Saudi Arabia [السلامه]
1.00/5 (1 صوت)

22-08-1434 09:31 AM
مع كل أسف يابلدية انبوان ورئيسها الناجح النومسي ومع جهودكم الناجحه ومشاريعكم العملاقة ..

أن من قام بأبلاغ نزاهة والكتابه عنكم بصحيفة الوطن هو أبن عمكم بائع الذمة والأخلاق المحرر بصحيفة الوطن/ سلطان العايضي الرشيدي .
فهذا الشخص هو شخص حاسد ومحارب للناجحين في كل مكان ويعمل بصحيفة الوطن من أجل أهداف شخصية وليس لخدمة الوطن والمواطن .

فلا نقول الا : اللهم أكفنا بسلطان العايضي بما شأت عاجلاً غير أجل (اللهم اكفنا به بما شئت ياحي ياقيوم ) اللهم أشغله بنفسه وأجعل كيده في نحره وأجعل اللهم تدميره من تدبيرة أنك على كل شي قدير .


#94903 Saudi Arabia [من موظفين البلدية وسكان مدينة انبوان]
1.00/5 (1 صوت)

22-08-1434 01:18 PM
المفروض والفائده من هذه الصحف الاكترونيه نقل الخبر الصحيح وتوثيق الخبر وعدم الكتابه لفائدة ناس على حسب ناس او لمصالح شخصيه دنيئة علما انني من موظضين البلدية المكتوب الخبر عنها واشهد بالله ان م النومسي من افضل روئسا بلديات المنطقة ماهو رئيي اتوقع رئي الموظفين والمواطنين الذين يقدرون العمل الموجود على الطبيعة ولكن مقيوله(دئما الشخص الناجح محارب ) ومع العلم ان هيئة الفساد قامت بزيارة جميع بلديات المنطقة وهذا شي طبيعي وروتيني امل من العقول الواعية قبل اخذ الفكره الذهاب الي مدينة انبوان والذهاب الي البلديات المجاوره والتدقيق في تاريخ افتتاح البلدية وسوف ترون باعينكم العمل المهول الموجود والجهد المبذول .


#94914 Saudi Arabia [فرهود]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1434 02:47 AM
السلام عليكم

اتمنى من نزاهه زيارة بلدية الحائط وانا اضمن


#94917 Saudi Arabia [بلاط أرصفه]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1434 03:56 AM
ياناس ماعليكم ليش خايفين كل رؤساء المجمعات الحاليين والسابقين اللي تقاعدوا قصور وسيارات من عرق جبينهم ماشفتوا اللي بصبابه شيء خيالي إنتم تضحكون على أبناء البلد وش على بالكم الناس ماتدري أو تجهل لكن الكلمة الصريحة تجنجن الحرامية أركدوا حنا دارين من قبل نزاهه وعارفين البير وغطاه بس ودّنا الحرامي يطأطيء رأسه ولا ينفخ روحه وإلا حسبنا رواتبه بدقه ( والله ماتجيب له كرولّا )


#94943 Saudi Arabia [الصريح ,,,,]
3.75/5 (3 صوت)

23-08-1434 06:07 PM
أربع رؤساء بلديات سوف يدحدرون عن المنصه والكرسي الدوار .
الى وظيفة مستشار بالأمانة .
والله اعلم بالقادم .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار