"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الصلاة على ميتكم رحمكم الله .!


الصلاة على ميتكم رحمكم الله .!
22-08-1434 12:03 AM

سبق حائل :

الصلاة على ميتكم رحمكم الله .!





عقود من الزمن تمضي .! والحال كما هو لم يتغير .!
تطورات عملاقة واستثمارات هائله ومشاريع ضخمه ببعض مناطق المملكة .!
وحائل لا تزال تعيش حال التعثر وترحيل المشاريع من عام لعام دون بوادر عمل !
بحائل نحتفل دائماً بوضع حجر الأساس ، ولكم نفرح ابداً بحفل قص شريط الافتتاح !


منذ زمن وأبناء حائل يطالبون بمشاريع تنموية ( حقيقية ) تم اعتمادها بميزانيات سابقة ، ومن حرص حكومتنا تم اعتماد الكثير من المشاريع والتي انفق عليها الملايين ، ولكن ومع الأسف لم نجد مسؤول بالمنطقة يقف على إنشاء وإنهاء تلك المشاريع ، فكل الذي تم إيجاده مسؤول يريد ان ( يسرح ويمرح ) بظل غياب عين الرقيب ، ليتم ترحيل تلك المشاريع سنه بعد سنه دون تحديد موعد محدد للعمل والانجاز .



هنا لا أتحدث عن مشروع بعينه .!
بل حديثي يشمل جميع مشاريع المنطقة ( مشاريع بيض الصعو )!!!
فكل المشاريع التي تم اعتمادها منذ وقت لم تظهر على ارض الواقع ، إلا اللهم مشروع ( تجديد الأرصفة وتلوينها .! ) فهذا المشروع الغريب العجيب والذي كان غائب من عقود يظهر لنا بقوة انجاز عجيبة ، اعتقده من الأبواب الثمانية الغريبة بحائل ! ولأنه مشروع لا يسمن ولا يغني من جوع مهما كانت تلك النظرة الجمالية التي يتطلعون لها بظل غياب مشاريع أهم إلا إننا احياناً نقول ( العوض ولا القطيعه )!!


حقيقة لا خيال .... مدينة حائل تغرق بالمشاريع السياحية والتي تعود أنظمتها لعام الستينيات ( مضمار سباق الدرجات والسيارات ) ، والبنية الأساسية للمنطقة تم الصلاة عليها منذ زمن ! فمن التناقضات ان نجد تخطيط ارض الحرس وبيعها تم خلال فترة وجيزة ، اما متابعة مشاريع الصحة والأمانة وغيرها من الجهات الحساسة التي يحتاجها الموطن ، لم نجد تجاهها ذلك الاهتمام على الساحة الحائلية ، فالواقع يقول هذا .!


كم من مواطن تمنى ان يشهد على انجاز مشروع قبل مماته ! ولكن حال بينه وبين تلك الانجازات مسؤولين لا يبالون ابداً إلا بالمحافظة على مقاعدهم ، ليوجه كفيه للخالق ويدعوا ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) .. ختماً أخي القارئ قم لصلاة ومن ثم نصلي على ميتنا وميتكم ..!!


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2440

Y
W
تقييم
3.14/10 (34 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#94888 [ابو محمد]
1.25/5 (3 صوت)

22-08-1434 05:31 AM
شكرا من الاعماق لك اخي الكريم فدائما انت مهتم بحائل وتطويرها فكثر الله من امثالك نرجوا ونتمنى منك التحدث عن ارض الحرس التي اهداها خادم الحرمين الشريفيين لاهالي حائل


#94897 Saudi Arabia [متعب الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

22-08-1434 10:55 AM
بيض الله وجهك يا استاذ يوسف
كفيت ووفيت وربي


#94899 Saudi Arabia [فهد]
1.00/5 (1 صوت)

22-08-1434 12:17 PM
اسئل سوال ليش المجموعه الى راحه لولي الامر بخصوص ارض الحرس ليش ما تكلمو عن تعثر المشاريع بحائل او لانها مصالح عقاريين


#94900 Saudi Arabia [عقاب جارالله الطلال]
1.00/5 (1 صوت)

22-08-1434 12:21 PM
اخى الكاتب ومقيم الصلاه على الميت السلام ولكم البقاء وطوله العمر وان ينجيكم من شرور المشاريع المكتوبه على الورق وان ليوريكم مشروعا صابته وعكه صحيه لسبب رشوه كما حصل بالتعليم من هولاء المتنمقين بالدين وكلامى هذا من معانات حيث تم اختيار ارض لنا لتكون مدرسه وبعد اقرار اللجنه لصلاحيه الموقع قابلنا الخشرم بشروط بتعطيل المعامله او تغيير المخطط وتاره توسعت الشوارع من عشره امتار الىخمسه عشر متر وبقى موكلنا على هذه الحال حتى بقيت ارضنا ومعاملتنا طى النسيان ومنطقه حائل تفتقر للمدارس الحديثه الحكوميه كماباقصيم مالمناطق الاخرى فاذا ابناء حائل من اعتلو المناصب قدموا مصالحهم الخاصه على مصلحه ديرتهم فلا خيرا بنا ابنا منطقه حائل ومن نعيته مات واسنانه من حديد


#94901 Saudi Arabia [الحايلي]
1.00/5 (1 صوت)

22-08-1434 12:27 PM
فمن التناقضات ان نجد تخطيط ارض الحرس وبيعها تم خلال فترة وجيزة ، اما متابعة مشاريع الصحة والأمانة وغيرها من الجهات الحساسة التي يحتاجها الموطن ، لم نجد تجاهها ذلك الاهتمام على الساحة الحائلية ، فالواقع يقول هذا .


وفقك الله ورعاك

اتفق معك بسرعة تخطيط ارض الحرس لرغبة صاحب البشت الكبير بذلك


#94916 Saudi Arabia [شعبولّا .....]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1434 03:32 AM
الحقيقة ودّي أصلي معكم لكن أنا ماني مصدق إنه ميت أنا إحساسي يقول إنه حي بس مخطوف أو ( منهوب ) واللي ناهبه هذا اللي يسرح ويمرح ( البرادعي ) هذا اللي لمّا يمشي بأرض الحرس بيمد إهّييييييي. شكراً للكاتب والقارئ والغلبان بسّي خلاص


#94935 Saudi Arabia [ناصر حمد]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1434 02:37 PM
حقيقة مره ولكن اذا عرف السبب بطل العجب ................مايحدث بحائل لا ولا ولا يكن من باب الصدفه بقدر ماهو من باب التعمد واللبيب بالاشارة يفهم!!!!!!!!!!!!!!!!!


#94965 Saudi Arabia [ابن القرية ]
1.00/5 (1 صوت)

24-08-1434 01:04 PM
اخي الكاتب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : رحم الله امواتنا وا مواتكم . وبعد رحم الله مدبينة عبدالعزيز بن مساعد الصناعية . رحم الله المستفى التخصصي بحائل رحم الله المشاريع والطرق المعتمدة منذ 30عام رحم الله المستوصفات المعتمدة قبل 40 عام بالقرى . رحم الله الزفلتة والانارة لــــ 22 قرية جنوب حائل . رحم الله الطرق الذي ترحل من قرية الى قرى اخر فسادا وخبثا وتنكيلا من المسؤل . رحم الله . 11مبناء مدرسة على الورق . رحم الله . 9 مساجد للعيد للقرى على الورق رحم الله 6مكاتب خدمات بلدية تنقل من قرية الى خرى عنوة وقصرا وسستهتار بمشاعر مواطن ليس لدية واسطة . رحم الله ثلاث مراكز امارة لوحاتها على غيران ثعالاب (جبل ) نتيجة الرشوة ودفع الفلوس . رحم الله 2 مباني تسوير مقبرة على الورق . رحم الله رحم الله ووووووووو ؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار