"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مسئولي الجمعية يثمنون مواقفه ودعمه المتواصل رغم ظروفه ... الشيخ عليان الطهيمي يتكفل برعاية 30يتيما ويدعم السلة الغذائية لجمعية رفاق حائل


مسئولي الجمعية يثمنون مواقفه ودعمه المتواصل رغم ظروفه ... الشيخ عليان الطهيمي يتكفل برعاية 30يتيما ويدعم السلة الغذائية لجمعية رفاق حائل
03-09-1434 12:56 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

تكفل رجل الأعمال المعروف الشيخ عليان راشد الطهيمي الحربي في رعاية 30 يتيما في جمعية ايتام حائل علاوة على دعمه لبرنامج السلة الغذائية ضمن وقفاته المستمرة مع جمعية ايتام حائل (رفاق) ..

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مندوب الجمعية الداعية الشيخ محمد النونان ومسئول البرامج بالجمعية احمد النعام لمنزله .. وقُدِّم له عرض متكامل عن متطلبات الجمعية وبرامجها ومشاريعها ورؤيتها المستقبلية.
وأثنى الشيخ عليان الحربي على القائمين على الجمعية وعلى خبراتهم ممثلة في رئيس الجمعية المهندس سلمان الصوينع وكل الاعضاء الفاعلين مؤكدا انه حريص على خدمة الجمعية وتلبية احتياجاتها لتساهم في تعزيز رسالتها الانسانية النبيلة ..
فيما ابدى الداعية الشيخ محمد النونان عن سعادته الغامرة بما يترجمه اهل الخير نحو الميدان الخيري .. وكنا سعداء بزيارة الشيخ عليان الطهيمي رغم ظروفه الصحية والتزاماته الا انه كان مهتما وبدار لفعل الخير بكفاله ايتام الجمعية كامتداد لما يقدمه كل عام .
في المقابل عبر رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام حائل المهندس سلمان الصوينع نيابة عن المجلس عن مبادرة الشيخ عليان الحربي المتواصلة والتي يكرسها كل عام ضمن مواقفه المشهود لها مؤكدا انه نموذج من النماذج الرائدة في دعم المؤسسات والجمعيات والبرامج بشكل عام، وهو أحد الداعمين الرئيسيين لبرامج الجمعيات الخيرية ومن المساهمين في تطوير وتنوع برامج وخدمات هذه الجمعية بشكل خاص.

وقال الصوينع إن جمعية ايتام حائل تستقبل مرحلة جديدة من البذل و العطاء الإنساني المتواصل من فاعلي الخير والبذل وتستشرف عهدا مليئا بالتحديات الإنسانية التي تستوجب إعلاء القيم الإنسانية و تفعيل الآليات ووضع الخطط وتبني المبادرات الخلاقة التي تعزز دورها الإنساني على الساحة مما يساعد في الوصول إلى المستهدفين من خدمات الجمعية وتلمس احتياجاتهم وتوفيرها على وجه السرعة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1915

Y
W
تقييم
1.99/10 (48 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#95271 Saudi Arabia [صالح العريفي]
1.00/5 (1 صوت)

03-09-1434 08:23 PM
نعم المال الصالح في يد العبد الصالح

الشيخ عليان الطهيمي رجل من اهل الخير وصاحب ايادي بيضاء
الله يجزاه الخير ويجعلها في موازين حسناته
نسأل الله ان يتمم عليه الصحه والعافيه


#95295 Saudi Arabia [غلا السناعيس]
1.00/5 (1 صوت)

04-09-1434 01:06 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#95378 [عبد فقير لرحمه ربه ]
1.00/5 (1 صوت)

06-09-1434 01:19 AM
شيخ وداعيه : (( أحصاه الله ونسوه )) ،



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار