"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
هيئة الأمر بالمعروف تنفتح على الإعلام والمجتمع بـ 26 متحدثا رسميا


هيئة الأمر بالمعروف تنفتح على الإعلام والمجتمع بـ 26 متحدثا رسميا
08-06-1430 12:32 AM

سبق حائل ــ فايز العنزي :

سمت الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اليوم 13 متحدثا رسميا باسمها في مختلف المناطق في خطوة تستهدف الانفتاح على الإعلام، وإمداد الإعلاميين بكافة التطورات أولا بأول.

ووفق القرار الذي وافق عليه الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين الرئيس العام للهيئة فإن هؤلاء سيباشرون مهام التواصل مع وسائل الإعلام فيما يخص مناطق عملهم حول القضايا والاستفسارات التي تهم وسائل الإعلام والمجتمع .

وأوضح الدكتور عبد المحسن القفاري المشرف على الإعلام و العلاقات العامة بالرئاسة أن كل فرع من فروع الرئاسة قد رشح له متحدثاً رسميا ًومساعداً له وفق معايير مهنية محددة ، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: فرع منطقة الرياض الدكتور تركي بن عبد الله الشليل ومساعده محمد بن صالح العصيمي .فرع منطقة مكة المكرمة سالم بن سليم السرواني ومساعده عبد الرحمن بن محمد الجابري .فرع منطقة المدينة المنورة بندر بن محمد الربيش ومساعده ياسر بن حضيض المطرفي .فرع منطقة القصيم عبد الله بن محمد المنصور ومساعده علي بن محمد الرعوجي .فرع المنطقة الشرقية علي بن محمد القرني ومساعده سعيد بن أحمد المجدوعي .فرع منطقة عسير بندر بن عبد الله ال مفرح ومساعده محمد بن أحمد العسيري .فرع منطقة تبوك فلاح بن محمد الشمري ومساعده محمد بن عوض الزبيدي .فرع منطقة حائل عدي بن سعيد الهمزاني ومساعده مطلق بن سميحان النابت .فرع منطقة الحدود الشمالية عبد الله بن سالم المشيطي ومساعده حزيم الخلفي العنزي .فرع منطقة جازان محمد بن علي العضابي ومساعده سالم بن حاج الخامري .فرع منطقة نجران سليمان بن عبد العزيز القرعاوي ومساعده متعب بن علي الأسمري .فرع منطقة الباحة عبده بن صالح محسن ومساعده ناصر بن سعيد الزهراني .فرع منطقة الجوف رزق بن زيد المشفي ومساعده مد الله بن سالم الهشال .

وقال القفاري إن الرئاسة ستزود وسائل الإعلام بأرقام الاتصال بهم وهذه الخطوة جاءت في سبيل التواصل الإعلامي الإيجابي لخدمة المجتمع وتأمين المعلومات اللازمة لوسائل النشر بوضوح وشفافية وتعاون كامل وفق منظومة اتصالية حديثة ترسخها الرئاسة لرؤيتها المستقبلية.

وبدأت في تأهيل المتحدثين الرسميين بعدد من البرامج والدورات التي تخص مهامهم ومهارات التعامل الإعلامي من خلال التعاقد مع الجهات المختصة . واختتم القفاري تصريحه بأن هذه الخطوة تأتي استكمالا للمشروع الإعلامي الذي تعده الرئاسة و أن الرئاسة وكافة متحدثيها على استعداد دائم للتواصل مع وسائل الإعلام والإعلاميين في إطار ما يحقق مصلحة المجتمع ويدعم عناية ولاة الأمر برفع كفاءة أعمال الجهات الحكومية شاكراً لوسائل الإعلام اهتمامها بالرئاسة وأعمالها . الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة قد اختتمت الأسبوع الماضي تدريب خمسة وعشرين من قيادييها على عدد من المهارات الإعلامية .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 679

Y
W
تقييم
3.03/10 (301 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار