"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بعد تلقي جمعيات حائل الخيرية قيمة 440000الف ريال من خالد وعبد الرزاق الحمود المعجل ... " السبهان " يشيد بدور رجال اعمال حائل


بعد تلقي جمعيات حائل الخيرية قيمة 440000الف ريال من خالد وعبد الرزاق الحمود المعجل  ... " السبهان " يشيد بدور رجال اعمال حائل
08-09-1434 04:32 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

عبر مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان عن شكره لرجلي الاعمال الاستاذين خالد وعبد الرزاق الحمود المعجل وذلك لتبرعهم بمبلغ اربعمائة واربعون الف ريال ل 44جمعية خيرية وتخصصية بمنطقة حائل

جاء ذلك خلال استقبال السبهان للداعمين الخيرين ممثلة في الاستاذ عبد الرزاق الحمود المعجل وشكر السبهان جهودهم الانسانية في دعم العمل الخيري والاجتماعي طيلة الاعوام الماضية وهي امتداد لدعم والدهم الفقيد حمود بن معجل الفرج رائد العمل الخيري بالمنطقة رحمه الله تعالى واشار السبهان ان هذه التبرعات السخية من الداعمين ابناء حمود المعجل رحمه الله في اطار حرصهم المتواصل لتنمية العمل الخيري في منظومة الجمعيات الخيرية والتي بدأت بوادر نجاحها جراء الدعم الكبير الذي تلقاه من سمو امير منطقة حائل حفظه الله الرئيس التنسيقي للجمعيات الخيرية وبدعم الفاعلين للعمل الخيري .. مؤكدا دور سمو امير منطقة حائل وسمو نائبه في بذل العمل والجهد لخدمة القطاع الاجتماعي منذ مرحلة طويلة وباهتمام معالي وزير الشئون الاجتماعية .

منوها بما توليه القيادة الرشيدة من دعم لا محدود وتشجيع متواصل للعمل الخيري حتى وصلت الجمعيات الخيرية الى المرحلة المتقدمة التي نتطلع لها بهدف مساعدة المستفيدين والمستفيدات لشريحة هامة من المجتمع ...

فيما اشار رجل الاعمال عبد الرزاق المعجل ان هذا التبرع يأتي في اطار مساهمتنا لتعزيز العمل التكاملي لدعم العمل الخيري في رسالة الجمعيات الخيرية بالمنطقة بصورتها المتميزة وتحقيق المستوى المطلوب لها داعيا رجال الاعمال للمشاركة في دعم هذه المؤسسات والجمعيات المتميزة والذي تخدم شريحة كبيرة من المجتمع ..

معبرا المعجل عن تقديره للدور الداعم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية لكل ما يطور الجمعيات الخيرية ويقدم الدعم المالي والعيني لقوائم المستحقين فيها وتشجيع رجال الأعمال وأفراد المجتمع على التكافل ومساعدة المحتاجين وتأدية دورهم تجاه مجتمعهم ومنطقتهم ووطنهم.



تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1488

Y
W
تقييم
3.08/10 (43 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#95483 European Union [احمد السليطي]
1.50/5 (2 صوت)

08-09-1434 04:58 PM
قسم برب العباد في هذا الشهر الفضيل ان المبلغ يروح 50 الف للمحتاجين والباقي بحسابات .........) مايحتاج اكمل الكل عارفها


#95484 Saudi Arabia [أبو مالك/ دحيم الشبرمي ـ محافظة سميراء]
1.00/5 (1 صوت)

08-09-1434 05:14 PM
باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البر الخيرية في محافظة سميراء نقول:

شكراً من الأعماق لرجلي الأعمال الفاضلين (خالد بن حمود المعجل) و(عبد الرزاق بن حمود المعجل)، ونسأل الله أن يخلف عليهما خيراً مما أنفقا، وأن يُبارك لهما في أبقيا، إنه سميع مجيب الدعاء.


#95489 [عاااااااااااااطل ؟؟؟؟؟]
1.00/5 (1 صوت)

08-09-1434 05:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاء الله كل من خالد وعبدالرزاق خير الجزاء ورحم الله فقيدهم نظرا لما نسمع قبل عدة اشهر ان هناك رجل تبرع بمبلغ مالي للجمعيات الخيرية بحائل وقري حائل وطلبو صورة للحسابات البنكية لايداع المبلغ وهانحن ننتظر المبلغ ولاكن للاسف لم ينزل المبلغ
من المسسسؤؤل هل ......................؟............................ .


#95490 [عاااااااااااااطل ؟؟؟؟؟]
1.00/5 (1 صوت)

08-09-1434 05:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاء الله كل من خالد وعبدالرزاق خير الجزاء ورحم الله فقيدهم نظرا لما نسمع قبل عدة اشهر ان هناك رجل تبرع بمبلغ مالي للجمعيات الخيرية بحائل وقري حائل وطلبو صورة للحسابات البنكية لايداع المبلغ وهانحن ننتظر المبلغ ولاكن للاسف لم ينزل المبلغ
من المسسسؤؤل هل ......................؟............................ .


#95491 [عاااااااااااااطل ؟؟؟؟؟]
1.00/5 (1 صوت)

08-09-1434 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاء الله كل من خالد وعبدالرزاق خير الجزاء ورحم الله فقيدهم نظرا لما نسمع قبل عدة اشهر ان هناك رجل تبرع بمبلغ مالي للجمعيات الخيرية بحائل وقري حائل وطلبو صورة للحسابات البنكية لايداع المبلغ وهانحن ننتظر المبلغ ولاكن للاسف لم ينزل المبلغ
من المسسسؤؤل هل ......................؟............................ .


#95495 Saudi Arabia [حائلي]
1.00/5 (1 صوت)

08-09-1434 09:29 PM
ياخي والله عارفين وين تروح

ماحنا بنقاليه عندكم نهز روسنا

الرجال تبرعو ا جزاهم الله خير

ورونا يالجمعيه ركضكم بالسروال


#95503 [موظف بالخيريه]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1434 01:46 AM
احمد السليطي

جعلها بذمتك
وجعل ربي يحاسبك على إتهامك


#95507 Saudi Arabia [يتيمه واب ام لايتام ..]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1434 03:33 AM


اي خيريه واي مبالغ جمعية حائل ..
كذااااابين مادفعوا لا مبالغ ولا شي ...

كم غرض كيين رز ومكرونه واربع علب شوربه وشاي وسكر بس هذول مايكملن خمس مية ريال ..
تقولون مقاضي رمضان ؟؟؟!!!
بالله يالمعجل ويا العبد الرزاق وش يسون لكم اهلكم برمضان سكر ورز ؟؟!!
مقاضي رمضان شوربه لازم ماجي معه ومحلبيه لازم ماء الموز معه وسمبوسه لازم لحم مفروم ..

ووووووو ووووو وتعرفون المكسرات والجلي وغيره الكثير ...

تقلون مقاضي رمضان ولا شي جاني من جمعية حايل يخص رمضان غير اربع قواطي شوبه ومامعه ماجي ومن الابرار صارفينه..

لا والزين بعد صرافة البركه ماشتغلت لين هالساعه ايش قال الموظف النظام عطلان ماشتغل ..؟؟!!

وارملة عمي وجارتنا يقلن من العام معنا صرافات بركه قالوا شهر ثمانيه ينزل الف به والى الحين مانزل شي كل يوم دور وحده تشيك ينتظرن نزول الاف اللي كل ست شهر وبالاصل كل ست شهور الفين وشلون صارن الف سبحانه كل سنه ينقصن ولا بعد ماينزل من جمعية حايل الا بشهر 8 يعني من سنه لين سنه والف بس هذي جمعية حايل اللي تقولون تصرف صرافات بركه اتحداهم يجيبون لي اسره ايتام ولا مطلقه وحده نزل بصرافته شي هالسنه من شهر 8 اللي العام وراجعوا بنك الراجحي تاكدوا بعد وكم المبلغ الفين ولا الف كل سنه مو كل ست شهور ...


حسبي الله ونعم الوكيل بس فيكم ..

ياتجار كان اموالكم زكاة الي عطيتوا الخيريه ترى الاسر ماجاه شي ماوصلت زكاتكم الا لغير المستحقين المدراء والموظفين والا اليتامى والاسر الي محتاجه اجار ومعيشه ماجاه شي ....



#95511 Saudi Arabia [الحقيقه]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1434 04:56 AM
المبلغ


#95546 Saudi Arabia [ابو فالح الشمري ]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1434 01:51 PM

سبحان المعطي ماعندهم شهادة الابتدائية ويوزعون فلوس لاتهايطون بدراهم المرحوم ابوكم وتفسفسونه هنا وهناك


#95622 European Union [احمد السليطي]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-1434 06:03 PM
يا موظف الخيريه لا تزعل من الحقيقه هذا اللي حاصل من زمان بالدوئر الحكوميه وتخصيصا الخيريات .. بقولك شي حكومتنا ماقصرة في كل شي تعطي الخيريات مبالغ ورجال الخير ماقصرو هاهم في رمضان يحولون اموالهم اليكم لتقومون بدوركم .. ولكن انا اتهم اكثركم انكم مقصرون بعملكم ولا اخفيك من بعض الاغتلاسات في الخيريات. واما بالنسبه لما قلت انها بذمتي انا اقول لك انها بذمتي الى يوم نبعث امام رب العالمين . انا اعرف انك لاتفهم شي في عملك ولا تعرف مايدور بين المسئوولين فالذلك انا انصحك في مثل هذي المداخلات لا تدافع الا عن نفسك لانك ليستو شمسا شارقه كما قال المثل.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار