{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بحضور امين منطقة حائل ومدير مكتب رعاية الشباب ...ختام مسابقة القران الكريم والحديث الشريف ..وتدشين المعرض التشكيلي بمكتب رعاية الشباب بحائل .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بحضور امين منطقة حائل ومدير مكتب رعاية الشباب ...ختام مسابقة القران الكريم والحديث الشريف ..وتدشين المعرض التشكيلي بمكتب رعاية الشباب بحائل .. صور


بحضور امين منطقة حائل ومدير  مكتب رعاية الشباب  ...ختام مسابقة القران الكريم والحديث الشريف ..وتدشين المعرض التشكيلي بمكتب رعاية الشباب بحائل .. صور
18-09-1434 02:21 AM

سبق حائل ــ خالد العميم :

بحضور امين منطقة حائل المهندس ابراهيم ابو راس ومدير مكتب رعاية الشباب بحائل الاستاذ ابراهيم صالح الحماد والمشرف العام على الانشطة الثقافية والشبابية بالمكتب الاستاذ محمد بن سعود الدرعان والداعية المعروف الشيخ محمد عبد الله النونان ..اختتم مكتب رعاية الشباب بحائل مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف في مسرح بيت الشباب والتي نظّمها مكتب رعاية الشباب بالمنطقة وشارك في المسابقة تسع أندية على مستوى حائل ..

وقد فاز في المسابقة نادي الجبلين بفروع الاول والثاني والثالث والرابع نادي الجبلين مثله في الفرع الاول والثاني المتسابق احمد بن خلف العجلان فيما مثله في الفرع الثالث والرابع راكان راشد الخليل فيما حقق نادي الحائط المركز الثاني بالمسابقة مثله بالفرع الاول والثاني ممدوح سعود الجنيدي والثالث والرابع فيصل بن صالح الذرفي فيما حصل نادي اللواء على المركز الثالث مثله في الفرع الاول والثاني ماجد الحربي والثالث والرابع محمد سعود الجنيدي فيما حصل على المركز الاول في الفرع الخامس بالمسابقة نادي جبه مثله عمر عدي الهمزاني والثاني من نادي الجبلين عبد الرحمن علي الشهيل والثالث من نادي اللواء مثله ابراهيم عبد الكريم العلي هذا وسيمثل نادي الجبلين أندية حائل في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف التي ستقام على مستوى المملكة.

الى ذلك بيّن مسئولي الهيئات الشبابية بالمكتب محمد الدرعان أن مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف تعد من اهم البرامج الثقافية التي تنفذها الإدارة العامة للهيئات الشبابية ووكالة شوؤن الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب باعتبارها انها تحظى بدعم ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب...

مؤكدا الى ان المكتب قدم كل الفترة الماضية جهد كبير لابراز الانشطة والبرامج من خلال منظومة عمل جيدة كان ورائها دعم ورعاية المسئولين في رعاية الشباب وكذلك متابعة مدير المكتب الرئيسي بحائل الاستاذ ابراهيم الحماد الذي لا يالوا جهدا في تذليل العقبات وتوفير متطلبات البرامج ..

واضاف الدرعان الى ان المسابقة امتدت لثلاثة ايام خلال ايام الشهر الكريم بمشاركة اندية المنطقة وسط تنافس شريف وحضور جماهيري جيد تفاعل مع المسابقة التي اختير لها مجموعة من المحكمين في المنطقة ..

وشكر الدرعان تلبية حضور امين منطقة حائل المهندس ابراهيم ابو راس والحضور مما يؤكد ان تكاتف الجهات المعنية وراء تحقيق الاهداف المرجوة ..

وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل المهندس ابراهيم ابو راس ومدير المكتب بحائل الاستاذ ابراهيم الحماد الاندية الفائزة في مسابقة القران الكريم والحديث الشريف كما تما تكريم الفائزين في مسابقة الفنون التشكيلية بمكتب رعاية الشباب بحائل للعام الحالي 1434 ..

وهم المركز الاول سلمى رشود العفنان بقيمة 3000ريال والثاني عبد الحكيم منصور التميمي بقيمة 2000ريال ومحمد مفرح المطلق بقيمة 1500ريال وخالد محمد الراجح بقيمة 500ريال ومحمد صالح الرباح بقيمة 500ريال وحاتم سعد العفنان بقيمة 500ريال وماجدة ابراهيم الضبيحي بقيمة 500ريال وفوزية جارالله الجميل بقيمة 500ريال وجزاء خلف الشمري بقيمة 500ريال ومنيره نهير الغازي بقيمة 500ريال

كما كرم المتعاونين في المسابقة



كما قدم مكتب رعاية الشباب درع تذكاري لامين منطقة حائل على رعاية المسابقة ..

وكان امين منطقة حائل المهندس ابراهيم ابو راس وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب بحائل الاستاذ ابراهيم الحماد افتتح فعاليات المعرض التشكيلي لفناني وفنانات حائل في الاندية الرياضية والمجتمع .. تجول امين المنطقة والحضور على ارجاء المعرض واستمع الى محتويات المعرض البالغ عددها 40لوحة تشكيلية تعنى في اتجاهات ومكونات الفن التشكيلي ..

فيما اكد امين منطقة حائل المهندس ابراهيم ابو راس الى انه سعيد جدا في تواجده في مقر مكتب رعاية الشباب ورعاية هذه الانشطة الشبابية المميزة التي تعزز من ابراز واكتشاف شباب المنطقة مما يساعدهم في اكتشاف ذواتهم وميولهم تحت مظلة رسمية ..

ولفت الى ان الامانة ترحب في كل ما يخدم المجالات الشبابية والاجتماعية مع كافة القطاعات مما يحقق المصلحة العامة ..

الى ذلك شكر الاستاذ ابراهيم الحماد مدير مكتب رعاية الشباب بحائل تشريف امين منطقة حائل المهندس ابراهيم ابو راس والحضور وختام المسابقات الشبابية التي اقامها المكتب الرئيسي بحائل وفق خطة معتمدة من قبل الرئاسة العامة .. مثنيا على جهود مسئول الهيئات الشبابية بالمكتب الاستاذ محمد الدرعان وكل الذين ساهموا من الجهات حتى تحققت الاهداف الشبابية التي تكرسها الرئاسة العامة وتسعى لها بصفة دائمة في هذا الوطن .


image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1377

Y
W
تقييم
2.77/10 (20 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار