{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بالتعاون مع مجلس شباب الجوف ... ثلاث دورات وفقرات إنشاديه في "تغيرت في رمضان" بالجوف .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بالتعاون مع مجلس شباب الجوف ... ثلاث دورات وفقرات إنشاديه في "تغيرت في رمضان" بالجوف .. صور


بالتعاون مع مجلس شباب الجوف ... ثلاث دورات وفقرات إنشاديه في "تغيرت في رمضان" بالجوف  .. صور
18-09-1434 10:20 PM

سبق حائل ــ الجوف :

انطلق مساء أمس الخميس، برنامج "تغيرت في رمضان" بالتعاون مع مجلس شباب منطقة الجوف، بحضور عميد السنة التحضيرية بالجوف الدكتور جمال الشراري , ومدير مشروع شركة الخبراء للتربية لفاي السلمي.

وبدأ "البرنامج" فعالياته بالقرآن الكريم، ثم استمع المشاركون لكلمة لرئيس اللجنة التأسيسية بمجلس شباب الجوف, الشاب هيثم الدريويش, تحدث فيها عن مسيرة مجلس الشباب في الأيام الماضية, و ما يتطلع له المجلس في المستقبل.

و عقب ذلك, تحدث الدكتور توفيق الرقب في فقرة "رمضان و انطلاقة التغيير" , و تحدث عن استخدام شهر رمضان المبارك في إحداث تغيير اجتماعي حقيقي بما يسهم في إنماء المجتمع وتطويره والرقي به نحو الريادة والتميز.

و تحدث الدكتور أحمد الحريري في فقرة " رمضان و الصحة النفسية " عن التغيرات النفسية في شهر رمضان المبارك, و ذكر العديد من المحاسن في الصوم, منها أن الصوم يحسن القدرة على مواجهة المصاعب الحياتية والإجهاد المتكرر, ويهدئ الحالة النفسية ويعالج الاكتئاب والقلق والتوتر, كما يعين الصوم على مجاهدة النفس في أمور كثيرة, و يقوي صفة الصبر عند الإنسان.

و في فقرة "التغير الإيجابي و بناء الذات" , تحدث الدكتور وجيه الفدران عن تعزيز دور الأفراد في خدمة مجتمعهم ومشاركتهم في شئون الحياة المختلفة والمساعدة في أعمال الخير.

كما قدم المنشد محمد المطري فقرات إنشاديه متنوعة , و في نهاية اليوم, كرم عميد السنة التحضيرية بالجوف الدكتور جمال الشراري, شركة خبراء التربية و المدربين و قدم لهم دروعاً بهذه المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 560

Y
W
تقييم
3.09/10 (27 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار