"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز








الأخبار
الأخبار العامة
نداءات استغاثه يطلقها الأطباء ... مقتل 120 وإصابة 4500 في مجزرة مصر .. فيديو


19-09-1434 01:48 PM

سبق حائل ــ متابعات :

نداءات إغاثة أطلقها الأطباء بمصر للوضع الحاصل هناك بعد إعلان مقتل 120 وإصابة 4500 .

[flash=http://youtube.com/v/qLT1cAvmzg8#at=294]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1711

Y
W
تقييم
2.59/10 (34 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#95955 Saudi Arabia [دهام]
1.00/5 (1 صوت)

19-09-1434 08:24 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليك ياسيسي

اللهم أغث إخوتنا في مصر والطف بحالهم وألف بين قلوبهم


#95995 [(( الحاتمي ))]
1.00/5 (1 صوت)

20-09-1434 11:16 PM
الله لاتبلانا ولا تغير علينا

ينطبق عليهم المثل (العنز تحفر عن مذبحه)



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار