{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بكلفه 46مليون ريال ..التشغيل التجريبي لمبنى دار ملاحظة حائل الاجتماعية الجديد - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بكلفه 46مليون ريال ..التشغيل التجريبي لمبنى دار ملاحظة حائل الاجتماعية الجديد


بكلفه 46مليون ريال ..التشغيل التجريبي لمبنى دار ملاحظة حائل الاجتماعية الجديد
22-09-1434 05:45 PM

سبق حائل - خالد العميم :

اعلن مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان ان دار ملاحظة حائل الاجتماعية تم الانتقال الى مبناها الجديد في حي خزامى حيث تم التشغيل التجريبي بكلفه تزيد عن 46مليون ريال على مساحة اجمالية تقدر 22الف متر مربع وسيكون الافتتاح قريبا مشيرا الى ان المبنى وفرت فيه كل متطلبات العمل والتجهيزات التقنية العالية من احدث الاجنحة والمهاجع على حسب الاعمار وكذلك وفرت المكاتب الادارية وغرف للامن والحراسات ومدرسة تعليمية وورشة عمل والتدريب والتاهيل الاجتماعية ..

مؤكدا أن مبنى دار الملاحظة الاجتماعية الجديد يعطي اضافة فاعلة سيكون لها اثر ايجابي على سلوكيات وانضباط النزلاء مما ينعكس خلاله على سير هذه المؤسسة الاجتماعية الاصلاحية ..



منوها على ما تقدمه القيادة المخلصة رعاها الله من دعم غير محدود للقطاع الاجتماعي وانجاز المشاريع الاجتماعية التي تتوفر فيها جميع المتطلبات التي تتواكب مع معطيات المرحلة .. مشيدا السبهان بجهود ودعم سمو امير منطقة حائل وسمو نائبه ووكيل الامارة


واكد ان وزارة الشئون الاجتماعية تدرك قيمة المرحلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات اجتماعية فاعلة يقودها معالي الوزير الدكتور يوسف العثيمين ووكلاء الوزارة والمساعدين بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الافكار والتطلعات في تطويره ليكون امتداد لهذه النجاحات ..

وقال السبهان خلال رعايته ختام الانشطة الصيفية الرمضانية في دار ملاحظة حائل الاجتماعية الجديدة بحضور عدد من المسئولين مساء امس الاول ..

ان البرامج الاجتماعية التي وضعتها الوزارة كان لها فعالية رائعة تجلت حتى في سلوكيات النزلاء من الاحداث .. مؤكدا ان الشراكة الفاعلة مع الجهات ممثلة في نادي الطائي كان لها اضافة معنوية كبيرة ..وتم تكريم النزلاء المتميزين في الانشطة التي تجلت قدراتهم وابداعاتهم المهارية والمهنية .. كما شهد اللقاء النهائي في ختام النشاط الرياضي واطلع على الانشطة الصيفية الرمضانية ..مشيدا السبهان على الانشطة التي تخدم قيمة العمل الاجتماعي ..متطلعين للكثير من البرامج التي تخلق الجو الاجتماعي الذي نريد تحقيق اثره واقعا في سلوكيات النزلاء بان يكونوا اعضاء صالحين لوطنهم ..

فيما اكد مدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل حمود الهديرس بان هذه البرامج الاجتماعية تعد العنصر الفعال في مفهوم التنمية الاجتماعية ومن هذا الاساس كان هناك حاجة ماسة إلي وضع البرامج الفاعلة لتنمية قدراتهم في هذه المؤسسة الاصلاحية .

مؤكدا الى ان المبنى الجديد سيكون له دور كبير في مفهوم العمل الاجتماعي مما بالتالي نتطلع بان نسهم في بناء الحدث وخروجه عضوا صالحا في مجتمعه ..

image

image


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1228

Y
W
تقييم
1.65/10 (23 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#96086 Saudi Arabia [مشل]
1.50/5 (2 صوت)

22-09-1434 06:06 PM
مبنى في منتهى الروعه كذالك مدير دار الملاحظه الاستاذ حمود الهديرس الرجل المناسب في المكان المناسب يستاهل ابوحاتم


#96095 Saudi Arabia [ليان الشمري - حائل]
1.00/5 (1 صوت)

23-09-1434 01:09 AM
السلام عليكم،،ماشاء الله ،،خبر جيد،،مجرد انتقال ( النزلاء ) لهذاالمبني الجديد،،اكيد حتى نفسيتهم وتعاملهم يتغير للافضل ،،غير البرامج المنوعه والفعاليات الموجوده ب المبني مماينعكس ايجاباعليهم،ونسال الله ان ينفع بهم مستقبلامجتمعهم يارب--وفقكم الله -ياسبق-


#96102 Saudi Arabia [صريج]
1.00/5 (1 صوت)

23-09-1434 05:57 AM
نفسي اعرف خالد الباتع وش دخله وبكل مكان احصله اللي اعرفه انه مساح بالزراعه وش دخل بدار الملاحظه ياخي الناااااس


انشري ياسبق تكفين



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار