"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
سامبا تدعم جمعيات حائل ب 150 الف ريال


26-09-1434 04:47 PM

سبق حائل – خالد العميم :
قدّمت مجموعة سامبا المالية *(سامبا) دعماً سخيا لثلاث جمعيات خيرية بمنطقة حائل وهن جمعية حائل الخيرية وجمعية اجا الخيرية النسائية وجمعية محافظة بقعاء الخيرية بمبلغ قدره 150الف *ريال، لتبني البرامج الخيرية والمساعدات للفئات المحتاجة
* جاء ذلك خلال استقبال مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل* الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان لمدير فرع* بنك سامبا بمنطقة حائل الاستاذ سعود العثمان العميم بحضور مدير العلاقات العامة والاعلام الاجتماعي بالشئون احمد النماصي *وتسليمه درع تذكاري بمناسبة المبادرة الرائعة من المجموعة *.. ونقل السبهان شكره وتقديره لدعم المسئولين في المجموعة* ممثله في رئيس مجلس ادارة المجموعة *الاستاذ عيسى العيسى* وكذلك جهود مدير* فرع البنك بالمنطقة الاستاذ سعود العميم على حسن التجاوب في هذا الدعم السخي* وأكد السبهان ان مجموعة سامبا** تعد شريكاً رئيساً لجمعيات حائل الخيرية في التواصل والرعاية المستمرة لتقديم الخدمات الخيرية للفئات المحتاجة **مثمَّنا الدور المتميز الذي يقوم به سامبا نحو المشاركة الفاعلة في التنمية الاجتماعية، معبراً عن شكره وشكر مسئولي الجمعيات الثلاث *على هذا الدعم السخي.
حاثا كل الجهات في التواصل والدعم مع برامج جمعيات حائل الخيرية بهدف تكامل منظومة العمل والتعاون مما يكفل في بلوغ الاهداف الطموحة ..
*فيما اكد مدير فرع بنك سامبا بحائل* الاستاذ سعود العميم ان البنك وبتوجيه مستمر من مجلس الادارة *يعطي المسئولية الاجتماعية في الوطن اهتمام متواصل* ويلعب دور رئيس في تقديم الخدمات والمساعدات الخيرية لكل الجمعيات ومنها جمعيات حائل الخيرية ..


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 446

Y
W
تقييم
2.40/10 (17 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#96234 European Union [احمد السليطي]
1.00/5 (1 صوت)

27-09-1434 12:17 PM
مهما دعمة الخيريات لا نجد صدى لها . هل تعلمون ماهوا السبب طبعا المسؤؤلين العاملين على الخيريات فاهمين ما اقصدوه لكن لابد نوضح للمواطنين ان المبالغ تكون من 80بالمائه من نصيب العاملين عليها



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار