{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}ضمن شعار (سعادتي معهم) ... فريق " لأمتنا نحيا " يزور مستشفى الحرس ومركز عزام لتوحد .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
ضمن شعار (سعادتي معهم) ... فريق " لأمتنا نحيا " يزور مستشفى الحرس ومركز عزام لتوحد .. تغطية مصورة


ضمن شعار (سعادتي معهم)  ... فريق " لأمتنا نحيا " يزور مستشفى الحرس ومركز عزام لتوحد .. تغطية مصورة
01-10-1434 12:36 AM

سبق حائل ــ ياسر السيف :

نظم فريق (لأمتنا نحيا) التطوعي زيارة لمرضى أطفال مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني بمدينة الرياض خلال الأسبوع الماضي وذلك ضمن شعار (سعادتي معهم) ، وأشارت نائبة الفريق ريم السويحب أن هدف الزيارة هو ادخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال وإسعادهم ، وذلك عبر تنظيم برنامج متكامل للأطفال المرضى والمنومين في المستشفى، حيث تضمن مسابقات ترفيهية متنوعة وبرنامج انشادي، ومسرحية تثقيفية، إضافة إلى اقامة عدد من الأركان مثل الركن الشعبي وركن الزراعة وركن الفن ونظم الخرز وركن للمأكولات.


كما شارك الأطفال بفقرة العطاء حيث صعد الأطفال فوق المسرح، وقام كل طفل بتقديم هدية لوالدته، تعبيرا عن مابداخلهم تجاه امهاتهم، وتقبيل رآسها ومد الهديه لهآ مصآحبه بكلمه (شكرا أمي). كما قام الفريق بزيارة أجنحة المستشفى وذلك لزيارة الأطفال الذين لم يستطيعوا النزول إلى القاعة المخصصة للبرنامج الترفيهي.

وقدمت السويحب شكرها لإدارة المستشفى على حسن استضافتهم وتسهيل مهمة اعداد البرنامج للأطفال المرضى، كما قدمت شكرها ، للاعلامي المميز الاستاذ ( محمد النحيت، بندر العلي ، عبدالعزيز المشعلي) و لقائدة الفريق ( نهله العيد ) ولأعضاء وعضوات الفريق قائلة "الرائعون لا يدركون مدى روعتهم وأثرهم فيمن حولهم لانهم اعتادوا على هذه الروعه وهذا العطاء، هؤلاء يقف المرء لهم احتراما وتقديراً واجلالاً لا يملك ان يقدم لهم سوى دعوة صادقة من القلب تعانق عنان السماء".




كما قام الفريق في وقت سابق بزيارة إلى مركز عزام لتوحد وذلك لإقامة فعاليات للأطفال والمحتاجين ورسم الإبتسامه على وجوههم، حيث قدمت مديرة المركز الأستاذة لولوه العتيق في بداية اللقاء كلمة مقتضبة عن قصتها في نجاح خطتها العلاجيه لإبنها والمصاب بالتوحد ومدى الصعوبات التي واجهتها .

وابتدأت الزيارة بتنسيق أربعة أركان منها ركن الأفطار مجهز بأنواع مختلفه من المأكولات الصحيه والخفيفه والممتعه بحيث يقوم كل طفل بصناعة وجبته الخاصه به، كما احتوى البرنامج على ركن الفن وقد تنوع بأشكال فنيه جميله وألوان زاهيه منوعه ومنظمه، وأيضا ركن الخرز قد تميز بأشكال وأنواع مختلفه من الخرز تنُسق ويصنع بها الطفل أساور جميله بمساعدة فتيات الركن بعد ذلك يقوم الطفل بوضعها على يده وهو في قمة السعادة بما صنعه.

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1456

Y
W
تقييم
2.20/10 (43 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار