"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
القبض على المعالج الهاشمي بتهمة الشعوذة


القبض على المعالج الهاشمي بتهمة الشعوذة
10-06-1430 12:14 AM

سبق حائل ــ هيثم :

ألقت السلطات العمانية القبض على الدكتور محمد الهاشمي الذي اشتهر في السنوات الماضية كمعالج شعبي يستخدم القرآن الكريم والأعشاب والطب البديل في علاج الأمراض المستعصية، مثل سرطان المخ والدماغ والدم ، حسب تصريحات سابقة له لوسائل إعلام عربية ومحلية . وقالت صحيفة “ الامارات اليوم” التي نشرت الخبر امس ان مصدرا في مركز شرطة البريمي ذكر انه تم القبض على الهاشمي هذا الأسبوع للتحقيق معه وتم نقله إلى مركز آخر، مرجحاً أن تكون التهمة الموجهة له هي «الشعوذة والدجل». وحقق الهاشمي شهرة واسعة في منطقة الخليج عموماً والإمارات خصوصاً بسبب انتشاره في وسائل الإعلام وترويجه قصصاً وحكايات عن مقدرته علاج جميع الحالات السرطانية، إضافة الى أمراض التهاب الكبد الوبائي بجميع مراحله. اضافة الى بعض حالات الايدز ومعظم الامراض النفسية وأمراض البهاق والصدفية. وكانت السفارة الأمريكية في الرياض أكدت أخيرا أن مدعي الطب الشعبي محمد الهاشمي لا يحمل شهادة علمية من جامعة في دنفر كما يدعي.. ونفى مكتب عمادة القبول والتسجيل في جامعة دنفر وجود أي سجل أكاديمي باسم محمد الهاشمي اضافة الى ان الجامعة المذكورة لا تقدم برامج للطب البديل أساساً، كما أنه لا يوجد بها أصلا كلية للطب منذ عام 1909م. وكانت وزارة الصحة السعودية حذرت ايضا من التعامل مع الهاشمي مدعي الطب المشعوذ الذي لا يحمل أية شهادة علمية.. ويقوم بتحضير وبيع خلطات شعبية ثبت أنها غير آمنة، وتسبب مضاعفات خطرة، ولا تخضع لمعايير جودة التصنيع الدوائي وفقاً للوزارة.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1204

Y
W
تقييم
2.76/10 (272 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#4134 Saudi Arabia [أ. محمد المسمار]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-1430 12:33 AM
معظم اللي تعاملوا معاه قالوا عنه نصاب...

وبصراحة هالأشكال تسببت في منع الطب بالقرآن الله يهديهم, والشي الثاني بصراحة الناس همج... الواحد لو تصيبه دوخه قال أنا معيون وراح يدور هالدجالين أحيانا وأحيانا ناس فعلا فيهم خير. بس المهم كل واحد يرقي نفسه بنفسه أحسن مثل ما أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم.



#4143 Saudi Arabia [ط ط]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-1430 04:17 AM
مــــــــعقول هالكلام


غريب امرك يالهاشمي


#4218 Saudi Arabia [ماجد]
1.00/5 (1 صوت)

11-06-1430 08:38 PM
أكبر نصاب

أنا موظف في بنك الراجحي وياكثر الناس اللي تودع له في حسابه من مبالغ وأصلا\" هو فاتح حساب في البنك بس الحساب بشخص ثاني من عائله الهاشمي وأستغربة من كثر الأيداعات اليوميه وسئلت شخص مودع وقال لي أنه الهاشمي اللي في عمان يعالج وقبل 3 أشهر وقف حسابه من الراجحي ويتم الأن الأيداع عن طريق سامبا

الله يبعد الناس عنه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار