"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الحضور يوم الثلاثاء المقبل ... أرقام الطلاب الجامعيين المرشحين للقبول النهائي بـكلية "الملك فهد الأمنية"


الحضور يوم الثلاثاء المقبل ...  أرقام الطلاب الجامعيين المرشحين للقبول النهائي بـكلية "الملك فهد الأمنية"
18-10-1434 11:15 AM

سبق حائل ــ متابعات :

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية أرقام الطلبة الجامعيين المرشحين للقبول النهائي بالدورة التأهيلية (43) للضباط الجامعيين للعام الدراسي 1434-1435هـ.

ودعت الكلية المقبولين بضرورة الحضور بالزي الرياضي عند مراجعة الكلية (قميص رياضي أبيض ساده وبنطلون رياضي اسود أوكحلي). وحددت الكلية مواعيد المراجعة وتسليم المستندات وأصول الوثائق من يوم الثلاثاء20/10/1434هـ، الساعة 8 صباحاً حتى يوم الخميس 22 /10/1434هـ

وطلبت ضرورة إحضار وثيقة التخرج الأصل مع صورة مصدقة منها (بدون ملف) مع أصل شهادة الامتياز للأطباء والعلوم الطبية المساعدة، وإحضار وملف علاقي يحتوي على المستندات التالية وصور منها مرتبة حسب التسلسل: صورتان من وثيقة التخرج الأصلية مصدقتان، ونسختان من السجل الأكاديمي للطالب موقعتان ومختومتان من الجامعة.

وطلبت إحضار صورتين مصدقتين من شهادة الامتياز للأطباء والعلوم الطبية المساعدة، وأيضا أصل المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي في حال كون الشهادة صادرة من خارج المملكة مع صورة مصدقة للمعادلة، مع ضرورة أن تحتوي على التقدير والمعدل.

كما طلبت أصل معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للتخصصات الطبية والطبية المساعدة وصورة مصدقة منها للجامعات الأهلية والخارجية، وأصل الترجمة المعتمدة لوثيقة التخرج الصادرة بلغة أجنبية، مع صورة مصدقة منها، فضلا عن ست صور شمسية حديثة وملونة مقاس (4 x 6) مكشوف الرأس يكتب عليها الاسم في الخلف تكون خلفيتها باللون الأبيض. وأصل بطاقة الأحوال مع ست صور منها واضحة ومكبرة مكتوب عليها بيانات البطاقة.

وطلبت الكلية ملف علاقي آخر يحتوي على صورتين مصدقة من وثيقة التخرج، وصورتين مصدقة من السجل الأكاديمي، وصورة من المعادلة وصورتين من بطاقة الأحوال، وثلاث صور شخصية حديثة وملونه مقاس (4 x 6) مكشوف الرأس، وصورة صفحه (9 ) من طلب الالتحاق النهائي التي احتفظ بها الطالب، وأن يكتب رقم الطلب على الملفين من الخارج بقلم خط عريض، وأكدت أن الطالب سيفقد أحقيته في القبول في حالة عدم حضوره في الموعد.

للاستعلام عن الأسماء:

http://addmission.kfsc.edu.sa/uni/re...t_S_Final.aspx


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 713

Y
W
تقييم
4.01/10 (18 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار