"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أمانة حائل تخصص 42 مليون م2 لمشاريع وزارة الإسكان


أمانة حائل تخصص 42 مليون م2 لمشاريع وزارة الإسكان
21-10-1434 08:19 AM

سبق حائل ـ فهد الخمسان :

أنهت أمانة منطقة حائل حصر 42 مليون متر مربع، منها 10 ملايين متر مربع داخل مدينة حائل والتي ستخصصها لمشاريع وزارة الإسكان، حيث تستكمل حاليا إجراءات التسليم وتوقيع المحاضر وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها بين وزارتي البلديات والإسكان فيما سيكون للمحافظات والمدن والقرى 32 مليون متر مربع سيتم تسليمها في غضون أيام إلى وزارة الإسكان، إضافة إلى حصر قطع الأراضي الجزئية داخل المخططات التي لم يتم التصرف بها من قبل الأمانات والبلديات في مدينة حائل والتي يتجاوز عددها داخل حاليا 22 ألف قطعة. إلى ذلك، تنتظر وزارة الإسكان أكبر المخططات على مستوى مدن المملكة في مدينة حائل، وهي منحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز يرحمه الله، أرض وزارة الدفاع والطيران والتي تبلغ مساحتها أكثر من 80 مليون متر مربع في شمال حائل، حيث تم تخصيص 34 ألف قطعة سكنية، وتعد مدينة متكاملة الخدمات تشمل كل المرافق الحيوية من مستشفيات ومدارس ومراكز تسوق، بعدما نفذت أمانة المنطقة مخطط ضاحية الأمير سلطان الجديدة على أعلى مستوى من الخدمات والتنظيم الراقي للضاحية. وتوقع عدد من العقاريين في منطقة حائل أن تشهد الفترة المقبلة تراجعا حادا في أسعار العقار، في ظل اتجاه عدد من العقاريين وأصحاب المكاتب العقارية إلى تصريف أكبر عدد ممكن من الأراضي السكنية والتي يتجاوز عددها وفق تقديرات المكاتب العقارية في المخططات الخاصة والحكومية أكثر من 100 ألف قطعة سكنية ترتكز في أحياء جنوب حائل وشمال المدينة.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1222

Y
W
تقييم
2.87/10 (32 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#96771 Saudi Arabia [قول صحيح]
1.50/5 (2 صوت)

21-10-1434 01:32 PM
الاسعار كماهي وليس هناك تغيراً
الى طفيفاً
الاحتكار في الاراضي سبب الارتفاع خصوصاً للجهه الجنوبيه


#96783 European Union [نايف الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

22-10-1434 12:56 AM
الإسكان ينطبق عليه المثل العربي اسمع جعجعة ولا أرى طحنا
التصاريح كثيرة ولا نرى شيء على ارض الواقع
وكأن الموضوع صناعة قنبلة نووية



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار