{* php buffer start *} {* php buffer end *}ولي العهد : أتمنى أن تعكس فرحتكم باليوم الوطني وعيكم وثقافتكم وأخلاقكم ... الأمير مقرن بن عبدالعزيز: نحيا في أمن واستقرار ليس لهما مثيل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
ولي العهد : أتمنى أن تعكس فرحتكم باليوم الوطني وعيكم وثقافتكم وأخلاقكم ... الأمير مقرن بن عبدالعزيز: نحيا في أمن واستقرار ليس لهما مثيل


ولي العهد : أتمنى أن تعكس فرحتكم باليوم الوطني وعيكم وثقافتكم وأخلاقكم ... الأمير  مقرن بن عبدالعزيز: نحيا في أمن واستقرار ليس لهما مثيل
17-11-1434 01:28 AM

سبق حائل ــ الرياض :

‏هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، المواطنين بمناسبة اليوم الوطني.

وقال سموه عبر تغريدة في حسابه بتويتر قبل قليل: "غداً اليوم الوطني للمملكة؛ وبهذه المناسبة أبعث بأصدق التهاني للشعب السعودي الكريم، وأتمنى أن تعكس الفرحة وعينا وثقافتنا وآدابنا وأخلاقنا".

وكان الحساب الرسمي لسمو ولي العهد على "تويتر" قد أعلن اليوم أن الحساب سيوافي المتابعين بموجزات سريعة لأخبار وأنشطة وفعاليات الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله.

يُذكر أن الحساب دُشن قبل سبعة أشهر، وتجاوز عدد المتابعين ٤٣٧ ألف متابع، وسجّل حتى الآن ثلاث تغريدات فقط، الأولى تغريدة توثيق الحساب، والثانية تغريدة اليوم بإعلان بدء نشر موجزات لأخبار سمو ولي العهد، والتغريدة الثالثة تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان، التي هنأ فيها المواطنين باليوم الوطني.

@HRHPSalman

[Dim_Security NOT IMG="http://cdn.sabq.org/files/news-image/205306.jpg?393134"]

كما أكد الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء أن من أهم نعم الله على المملكة نعمة الأمن والاستقرار التي لا يعيها ولا يعرفها إلا من افتقدها، قائلا: "نحن ولله الحمد نعيش بأمن واستقرار ليس لهما مثيل متآخين متعاضدين كالجسد الواحد، في وقت نرى العالم من حولنا تعصف به النزاعات والصراعات ويتجرع أفراده مرارة تلك النزاعات".

وأضاف سموه في كلمة له اليوم (الأحد) بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة أن المناسبات السعيدة تتوالى على مملكتنا العزيزة، والجميع يرفل في رغد من العيش والأمن والاستقرار في دولة جعلت منذ عهد المؤسس كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم طريقاً ونوراً تهتدي به في كل أمورها.

وتابع أنه في عهد خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رأى الجميع ما أفاء الله به على المملكة من تطور في جميع الخدمات، بدءاً من التعليم الذي يعد من أهم مقومات المجتمع المتحضر وافتتاح العديد من الجامعات وبرامج الابتعاث الخارجي وما تقوم به الدولة من حرص على القطاع الصحي والتوسع في افتتاح المستشفيات والمراكز الطبية المتقدمة حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال.

ونوه إلى جهود الحكومة في تطوير البنية التحتية لكافة مناطق المملكة وما تطمح إليه من مشاريع وخطط تستهدف مجال الإسكان، مؤكدا أن ثمارها ستظهر قريبا، إضافة إلى ما شاهده العالم مما تقوم به المملكة من جهود جبارة ومشرفة لتوسعة الحرمين الشريفين، وما يلقاه ضيوف الرحمن من خدمة وعناية واهتمام من لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم لبلدانهم سالمين.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 433

Y
W
تقييم
3.02/10 (7 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار