{* php buffer start *} {* php buffer end *}الكلبشات للسيارات المخالفة ... في جامعة حائل بوابة ثالثة للدخول إلى "مجمع بقعاء" - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
الكلبشات للسيارات المخالفة ... في جامعة حائل بوابة ثالثة للدخول إلى "مجمع بقعاء"


الكلبشات للسيارات المخالفة ... في جامعة حائل بوابة ثالثة للدخول إلى "مجمع بقعاء"
17-11-1434 02:31 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أعلنت إدارة الأمن والسلامة في جامعة حائل افتتاح البوابة الثالثة للدخول إلى كليات مجمع طريق بقعاء، وذلك بعد إتمام أعمال الطرق أمام البوابة والتأكد من شروط السلامة المرورية.

وقال المتحدث الرسمي لجامعة حائل الدكتور راضي محيسن الشمري إن إدارة الجامعة تثمن الجهود التي بذلت من إدارة الطرق والجهات الأمنية خلال الفترة الماضية، وتقدم جزيل الشكر والامتنان على متابعة سمو أمير المنطقة الأمير سعود بن عبدالمحسن، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد المستمرة لكل مايهم أبناء المنطقة، مشيدا بتفاعل الجهات المعنية برفع وتيرة العمل لإتمام الإصلاحات ومساعدة الجامعة على فتح البوابة الثالثة لأبنائها الطلاب.

وأوضح الدكتور الشمري أن الدخول والخروج إلى مجمع كليات طريق بقعاء سيتم بدءا من غد الثلاثاء إن شاء الله من ثلاثة بوابات رئيسية، بوابتان من الجهة الشرقية على طريق بقعاء، وبوابة من الجهة الشمالية على طريق الخطة، وهو الأمر الذي سيساعد الطلاب على الدخول والخروج بانسيابية تامة إن شاء الله.

وأكد الدكتور الشمري أن إدارة الأمن والسلامة ستطبق بدءا من يوم غد الثلاثاء، نظام الحجز المروري المؤقت للسيارات المخالفة داخل الحرم الجامعي، وذلك بعد تأهيل رجال الأمن والسلامة في الجامعة على استخدام آلات الحجز المؤقت (كلبشات الإطارات) وتوزيعها على مختلف فروع الإدارة في منشآت الجامعة المختلفة، مضيفا أنه لن يتم رفع آلات الحجز عن أي سيارة مخالفة قبل الساعة السادسة مساء، ومهيبا بالطلاب الالتزام بالأنظمة المرورية وعدم الوقوف في الطرق الرئيسية داخل الحرم الجامعي.

وشدد المتحدث الرسمي لجامعة حائل على أن تعطيل حركة السيارات داخل الحرم الجامعي يعد مخالفة يعاقب عليها القانون حسب اللوائح المنظمة لأمن المنشآت، مشيرا إلى أن عددا من الطلاب يستخدمون الطرق الرئيسية لإيقاف سياراتهم أو الأماكن غير المخصصة لوقوفهم، وهو الأمر الذي يسبب إرباكا لزملائهم الآخرين.
ذكر ذلك الاعلام والنشر بجامعة حائل .
image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2545

Y
W
تقييم
1.32/10 (25 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#97590 [Djdf]
1.50/5 (2 صوت)

17-11-1434 09:15 PM
حنا طلاب السنة التحضيرية للكليات الصحية نعامل كااشباة بشر لامواقف ولا دورات مياة ولا مصلى مثل الناس ...........ويتكلمون عن الطريق الجديدة اللي على طريق بقعاء لو كان طريق ابيك يالخليل تمشي بسيارتك عليه ولا الحيسوني النيم


#97595 Saudi Arabia [بدر الشايع ]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1434 12:54 AM
أنا طالب سنه تحاضيره اطلب من جامعه حايل تكثيف موقف السيارات و ترميم الحمامات و وجود مصلىكبير و صيانه التكيف لان مره حاضرت محاضره ساعتين بدون تكيف من الساعه 12 إلى الساعه 2 (((بدون تكيف))) فا الرجاء من الجامعه قبل ان تخلفو الطلاب على اي شيء لزم تكون الجامعه مانفذه الامكانيه لكي الطلاب لا يخلف


#97601 Saudi Arabia [خوش تحضيريه]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1434 06:21 AM
خوش سنه ( تحاضيريه ) اخوي بدر
(حاضرت ،، حايل )


#97626 Saudi Arabia [طالب جامعي]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1434 09:25 PM
ماعليكم منهم
بلكه كبيره اهبده على على الحديد الي جايبينه
ولا مفتاح كفر
اضربه على مكان مفتاح


#97638 Saudi Arabia [عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

19-11-1434 03:10 AM
زحمه ناس تسكر على ناسس ارجوو رجاء خاص من السمؤل توسيع مواقف السيارات

((والله اذا جيت اطلع اشيل هم اللي مسكرين الطريق بوقفاتهم الغبيه))



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار