"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بحضور السبهان والصعب القسم النسائي بمركز تنمية حائل يدشن مكتبة الطفل


19-11-1434 03:28 AM

سبق حائل - خالد العميم :

بحضور مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب التميمي .. دشن مركز التنمية الاجتماعية ممثلة في القسم النسائي يوم امس الثلاثاء مكتبة الطفل بمقر القسم والتي تستمر فعاليات المكتبة مدة ثلاث ايام بالفرع النسائي .. واطلع السبهان والصعب على محتوى المكتبة الثقافية للطفل والتي اشرف عليها نخبة من منسوبات المركز تحت اشراف مديرة القسم النسائي الاستاذة فايزة الشمري ..
وشاهد مجموعة من الاطفال في المكتبة واخذ فكرة واسعة عن تفاصيل البرنامج الجيد والذي ينفذه الفرع النسائي بالمركز بطريقة تفاعلية جيدة تخدم الملتقي ..
فيما اكد الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان مدير عام الشئون الاجتماعية عن سعادته البالغة في اطلاق مشاريع وبرامج جديدة تخدم بيئة الطفل وتحتضن ابداعاته .. مثنيا على جهود مدير مركز التنمية بحائل الاستاذ سعد الصعب وكل القائمين وخص الزميلات القائمات منسوبات الفرع النسائي اللاتي قدمن جهدا مباركا في انجاز البرنامج بصورة مميزة واظهاره بصورة تنظيمية رائعة ... مضيفا الى ان المكتبة تشكل محور مهم وثقافي يسهم في تعزيز لبنات ثقافية للاطفال الصغار من خلال حب القراءة والاطلاع ..

الى ذلك شكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب دعم ومتابعة مدير عام الشئون الاجتماعية بالمنطقة وحرصه المتواصل لدعم الانشطة .. مشيرا الى ان المكتبة تعد احدى الافكار الجيدة والتي يقدمها الفرع النسائي باشراف منسوبات المركز ...
واكد ان المركز بصدد اطلاق البرامج والانشطة التي تعطي قيمة اجتماعية تعزز من العمل الاجتماعي وفق تخطيط جيد يخدم القطاع ..
كما قالت مسئولة القسم النسائي فايزة الشمري أن مكتبة الطفل التي دشنت تهدف إلى تربية الأجيال الصغيرة على حب القراءة وتثقيفهم ليغدو في المستقبل أفراداً مميزين ومبدعين فالمكتبة بأنشطتها المتعددة ستساعد على اكتشاف قدرات ومهارات الأطفال الكامنة وستعمل على تنميتها بصورة جيدة وتفاعلية مما يحاكي أفق وخيالات الاطفال الصغار وذلك بضخ كتبٍ جديدة من مختلف العلوم النافعة كما تغرس المكتبة بذور الالفة والمحبة بين الطفل والكتاب وتشجيع الطفل على ارتياد المكتبات وتقديم صورة مختلفة كليا تشكل المكتبة التقليدية وتذليل الصعوبات المسببة لبعد الاطفال عن القراءة وارشاد الاطفال الى كيفية انتقاء الكتب ..

هذا وتظم المكتبة المميزة كتبا ثقافية تتناسب اعمار الاطفال الصغار والاهتمامات والميول المختلفة بهدف جذب الأطفال واستثمار طاقاتهم وشغل أوقات فراغهم من كتب وقصص الأطفال الخيالية والعلمية والتثقيفية إضافة إلى كتب تساعد على تنمية مواهب وإبداعات الطفل وتساعده في الإبحار عبر صفحاتها لتشبع هوايته أو إبداعه


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 874

Y
W
تقييم
3.35/10 (19 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#97691 Saudi Arabia [فيصل التميمي ]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1434 12:07 PM
يالبناخي ياسعد الصعب
الكرسي والمنصب مايدمن لاحد
ولايبقى الا اخوياك وزملاك بالعمل
خلهم يذكرونك بالخير والمناصب
مادامت لاخوك محمد



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار