"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
منعوا أبنائهم من الذهاب إلى مدارسهم ... أهالي قرية الطوال يناشدون مدير التربية والتعليم


23-11-1434 11:44 PM

سبق حائل - سليمان العتيبي :

ناشد أهالي قرية الطوال الواقعة غرب مدينة الخطة سعادة مدير التربية والتعليم بمنطقة حائل في وقت سابق بإفتتاح مدرسة للمرحلتين المتوسطة والثانوية لأبنائهم وذلك لخطورة الطريق الواصل بين قريتهم وبين مدارسهم الحالية من جانبه تذمر أولياء الامور من كثرة المشاكل بين الطلاب التي سجلت لدى مركز الشرطة في الخطة منذ أكثر ثلاث سنوات ولا تزال . علماً بأن أولياء الأمور منعو أبنائهم من الذهاب إلى مدارسهم خلال هذه الفترة حتى النظر في موضوعهم .
من هنا يطالب الأهالي مراراً وتكراراً بالنظر في قضيهتم التي تشكل هاجساً لجميع الطلاب وأولياء أمورهم .


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1693

Y
W
تقييم
1.59/10 (65 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#97866 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

24-11-1434 11:39 AM
اولاً : نشكر الأخ سليمان العتيبي على نشره لهذا الخبر وهذا نابع من احساسه الصحفي وبما يعانيه اهل قريتنا فله منا جزيل الشكر والتقدير.


ثانياً : كل ماذكر صحيح ونناشد كل من بيده حل وربط في هذا الموضوع بأن يستشعر مانعانيه ويعانيه اهالينا في قريتنا عند ذهاب ابناءنا فلا يهنأ لنا زاد ولا شراب إلا عند رؤيتهم امام انظارهم. سالمين متعافين.
اولاً : من اخطار الطريق وقد حصلت عليه حوادث كثيرة راح ضحيتها الكثير من ابناءنا وهم ذاهبون او عائدون من المدرسة.
ثانيا : مما يحصل بين الأبناء عند خروجهم من الدوام من مضاربات والخوف كل الخوف من وقوع ضحايا وهذا مما يؤرق مضجعنا.

ولاة أمرنا ذللوا كل الصعاب من اجل ان يحيا المواطن حياة كريمة مليئة بالراحة والامان ووضعوا المسؤولين ليكونوا حلقة وصل بينهم وبين المواطنين وان يلتمسوا حاجاتنا ومطالبنا ويحققوها.
فأبناءنا امانة في اعناق كل مسؤول




#97870 Saudi Arabia [ابو ياسمين ]
1.00/5 (1 صوت)

24-11-1434 01:41 PM
كل الشكر والاحترام للاخ الفاضل سليمان العتيبي. علي الاهتمام بنشر هذا الموضوع.

واتمنى من ادارة التعليم حل هذه المشكله باسرع وقت

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق


#97871 Saudi Arabia [الحلو شطي]
1.00/5 (1 صوت)

24-11-1434 02:05 PM
يجب تدخل الإمارة لحل المشاكل بين أهل القرى قبل أن تتطور لقتل ومشاجرات
نتمنى مكتب باإمارة خاص لفض المنازعات وحلها جذريا
إدارة التعليم قد تتأخر اعتماداتها للأسف


#97872 Saudi Arabia [ابو غزاي]
1.00/5 (1 صوت)

24-11-1434 03:26 PM
وش ذنب الطلاب يغيبونهم عن الدراسه
اخوي درسناه اليوم
الطوال ميته مافيها شي ابد لا مستوصف ولا مركز شرطه وحتى برج الاتصالات مااشتغل الا العام
الخطأ ماهو من الاداره بس مافيه احد بالطوال يتكلم ابد
حتى مدرسة الابتدائي بالطوال مافيها تدريس ابد
لنا الله بس بعض القرى فيها كل الخدمات الا الطوال
تتوقعون من السبب ؟؟؟؟


#97873 Saudi Arabia [ابو غزاي]
1.00/5 (1 صوت)

24-11-1434 04:01 PM
ونحب ان نشكر اشخاص من قرية الطوال تركوا اعمالهم وتابعوا قضايا تهم قرية الطوال اللي هم
بداي ملوح وجزاع عيسى تابعوا المعامله في الاداره لمدة ثلاث شهور ولكن كالعاده لن يحدث قبول من الاداره

واحب ان اشكر بداي ملوح ايضا له الفضل بعد الله على اخراج مشروع المياه لقرية الطوال

وقرية الطوال لها الله بس

لو بداي الملوح وجزاع العيسى ماهم من قرية الطوال كان اندفنا لا مشروع ماء ولا مدارس

واخيرا احب ان اشكر الاخ سليمان العتيبي على نشر معاناة قرية الطوال

اتمنى من سبق ان تزور قرية الطوال لتشاهد معاناتهم

وشكر سبق حايل على نشر الخبر


#97894 Saudi Arabia [محمد سعود]
1.00/5 (1 صوت)

25-11-1434 10:10 AM
الشكر لله ثم للأخ الفاضل سليمان العتيبي على ما يقوم به من أعمال تخدم الفرد والمجتمع ، ولولا الله ثم الصحفيين لما وصلت أصواتنا إلى المسئولين .

أن الذي يشخص أوضاع قريتنا يرى العجب فالقرى التي أقل منها يوجد فيها خدمات اجتماعية وصحية وإلى غير ذلك .

مقصدنا الأن المدرسة الثانوية ، نأمل من المدير العام والمسئولين في تعليم حائل النظر في طلبنا الفصول جاهزة ، والطلاب مكتملين ، نرغب وبشدة تلبية طلبنا هذا . والإيؤجل .

كما ذكر أخي أبو فهد أعلاه ماحصل من مشاكل نريد أن نتلافها ولايحدث لاسمح الله مالا يحمد عقباه .

أكرر شكري لأخي سليمان العتيبي وعسى الله يوفقه ، ونطمع أيضا منه متابعة وضعنا إعلامياَ .
والسلام .....


#97904 Saudi Arabia [عز السناعيس عبده]
1.00/5 (1 صوت)

25-11-1434 02:36 PM
الي نسمعه عنكم ان عيالكم ملقوفين والمثل يقول العايل ينكس ماااايل


#97938 Saudi Arabia [ابوجووود]
1.00/5 (1 صوت)

26-11-1434 09:21 AM
قرية الطوال على حسب معرفتي فيها .. هي قرية للاسف مهمشة لم تأخذ حقها مقارنة ب قرى حائل الاخرى .
رغم توفر المقومات لانشاء مدارس بنين وبنات للمرحلتين المتوسطة والثانويه .
ولا ألوم اهالي الطوال على هذه الخطوة .. حيث ان الطريق الواصل بين الخطه والطوال هو طريق مزدوج واضف على ذلك متعرج وتسلكه الكثير من الدنات والعماله حيث انه طريق زراعي .. لذلك يسبب خطورة بالغه على ارواح ابنائهم . من حق ابناء الطوال الدراسة بجانب منازلهم كما هو الحال في باقي قرى حائل .تجنبا لاخطار الطريق الذي يسلكونه يوميا .
واضف على ذلك كثرت المشاكل بين ابناء الطرفين والمشاكل دائما تكون نهايتها مأساويه .. وقد حصل ذلك وكانت نتيجته وفاة اربع اشخاص .. لذلك لانريد ان نرى السيناريو مرة اخرى .. وبقائهم مع بعضهم يأجج الفتنه بين الابناء والفتنة اشد من القتل

ومطالبة الاهالي هي خطوة حكيمة درء للفتن واتقاء للمشاكل واحييهم على هذه الخطوة مشكورين .

نرجو من الله ثم من يهمه الامر تلبية مطالبهم .. وعذرا على الاطالة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار