"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مبارك بن عليان الجريفاني رئيساً للمجلس البلدي لبلدية الخطة


25-11-1434 01:27 PM

سبق حائل ــ فيصل فهد الطوب :

عقد المجلس البلدي لبلدية الخطة بمنطقة حائل اجتماعه السادس والعشرون في يوم الأحد الموافق 23 / 11 / 1434 هـ في تمام الساعة الثامنة مساءً , وقد خصص الإجتماع لإختيار رئيساً للمجلس ونائبه للفترة المتبقية من الدورة الحالية للمجالس البلدية .
هذا وقد أتفق الأعضاء على أن يكون الإقتراع لإختيار رئيس المجلس ونائبه اقتراعاً علنياً وأسفر ذلك على اختيار عضو المجلس / مبارك بن عليان الجريفاني رئيساً للمجلس البلدي , وعضو المجلس / حمود بن فهيد الشمري نائباً لرئيس المجلس .

صرح بذلك المتحدث الإعلامي للمجلس عضو المجلس أ . نايف بن عبدالهادي الجريفاني .


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 939

Y
W
تقييم
1.87/10 (28 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#97917 Saudi Arabia [يستاهل ابو سالم]
1.00/5 (1 صوت)

25-11-1434 07:29 PM
كفو والله يالذيب كفو يابو سالم
وعلى قول المثل ( مايقدم من القوم إلا خيارها )
ولا غريبه عليك يابليهان


#97918 Saudi Arabia [المفضلي]
1.00/5 (1 صوت)

25-11-1434 09:08 PM
الف الف الف الف الف مبروك
كفو يابو ياسالم تستاهل يامنبع الطيب والحميا
ولو ماتستاهل ما صرت له


#97937 [وش باقي نندم عليه ..؟]
1.00/5 (1 صوت)

26-11-1434 09:05 AM
(( مايقدم من القوم الا خيارها ))

لا تعليق عليه ..؟

مبروووك الترشيح لكن نبي نشوف الافعال مو كلام فاضي
وزرع ورد

المدينه لا تطور فيها منذ سنين ....؟
(( تكفي الحفره التي امام الشرطه من شهور ))

الامل بالله ثم بالرئيس الجديد المهندس / ثامر الشمري

كل انظار اهالي المدينه تنظر اليه
والله يوفقه لما يحب ويرضى.،


#97967 [نابض الإرجاع]
1.00/5 (1 صوت)

27-11-1434 04:14 AM
الف مبرووووك ابو سالم وتستاهل اكثر





#97975 Saudi Arabia [الرافدين]
1.00/5 (1 صوت)

27-11-1434 09:44 AM
يستاهل ابو سالم ابو الفزعات


#97981 [زامل الشهيل]
1.00/5 (1 صوت)

27-11-1434 10:41 AM
الف الف مبروك يا استاذ مبارك

هالانسان علمه الطيب وكرمه وآصل ديار

عسى الله يوفقه الطيبين اللي مثله وشرواه يستاهلون

كل خير



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار