{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}منعوهم من مقابلة مدير عام الشؤون الصحية ... شركة متعاقدة مع صحة حائل تشغل السعوديين عمال نظافة وتسجلهم بجنسيّة بنجلاديش .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
منعوهم من مقابلة مدير عام الشؤون الصحية ... شركة متعاقدة مع صحة حائل تشغل السعوديين عمال نظافة وتسجلهم بجنسيّة بنجلاديش .. صور


منعوهم من مقابلة مدير عام الشؤون الصحية ... شركة متعاقدة مع صحة حائل تشغل السعوديين عمال نظافة وتسجلهم بجنسيّة بنجلاديش .. صور
27-11-1434 07:18 PM

سبق حائل ــ ثامر الشمري :

تقدم لسبق الجميع " سبق حائل " عدد من موظفي وموظفات الشركة المشغلة لمستشفى النساء والولادة بصحة حائل طالبين توصيل صوتهم ومعاناتهم لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمار والذين حاولوا مرارا الوصول إليه ومقابلته شخصيا لعرض طلباتهم بأحقيتهم بوظائف بند التشغيل ولكن لم يستطيعوا ذلك بإعطائهم مواعيد لمقابلته ولم يوفوا بوعدهم وكان هذا الموعد زائفا وعند الإتصال تم إغلاق التلفون في وجه المتصل .

ومما أثار غضب الموظفين هو تسجيلهم في مستخلصات الشركة التي ترسل للوزارة بشكل مستمر بعد تدقيقها من الإدارة في حائل تحت مسمى " عامل نظافة ــ بنجلاديشي " متجاهلين الجنسية السعودية التي يحملونها وبإي حق هذا ؟

الموظفون والموظفات يناشدون مدير عام الشؤون الصحية بحائل الدكتور " العمار " بحل مشكلتهم والنظر إليهم بعين الرحمة والشفقة بتثبيتهم على بند التشغيل الذاتي .

نأمل من الدكتور العمار كما عودنا إيجاد الحل المناسب بأسرع وقت ممكن وننتظر ذلك .

image

image

image

image

image


تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 3760

Y
W
تقييم
1.16/10 (43 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#97997 Saudi Arabia [عنز]
1.00/5 (4 صوت)

27-11-1434 09:27 PM
يعتبر تزوير والي اردى من هذا الشؤن الصحيه ووزارة الصحه وشلون تمر من عندهم ياملا الرمد الاسم رباعي واسم قبيله لها وزنها في المملكة العربية السعودية والوطن العربي وبالاخير بنجلاديشي ولا احقرهم بهم المسلم الطاهر الي يسوى قبله ,,
لكن تدري الظاهر الشؤن الصحيه والوزاره موظفينهم نيباليين ولا وشلون مرة عليهم


#98001 Saudi Arabia [السليطي]
1.00/5 (4 صوت)

27-11-1434 11:58 PM
حسبي الله عليك


#98002 [مراجع ]
1.00/5 (4 صوت)

27-11-1434 11:58 PM
موظفين مستشفى النساء والولادة بحائل موظفين متعالين على البشر وعلى المراجعين
انفسهم زي الزفت !!!!!!!

يعني جاكم ماتستحقون من الشركة حطتكم بنقاليه !!!!!!!


#98007 Saudi Arabia [نابض الإرجاع]
1.50/5 (4 صوت)

28-11-1434 07:19 AM
أهل العقول في نعمه !!!


#98008 Saudi Arabia [ابو محمد ]
1.00/5 (3 صوت)

28-11-1434 11:24 AM
موظفين النساء والولادة متعالين ويالله يكلمون الناس مدري على ايش الظاهر مغصوبين على الدوام وخاصة اللي يستلمون العصر واخر الليل والا واحد من حراس الامن مسوي فيها مدير النساء واللولادة وحاطينه مشرف نتمنى من مدير الشؤون الصحية النظر في امر هؤلاء الموظفين فهم يعكسون واجهة المستشفى وخاصة اذا كانوا موظفين استقبال


ردود على ابو محمد
Saudi Arabia [عنز] 29-11-1434 12:18 AM
شيء طبيعي انهم ما يقومون بعملهم وهم مهضومه حقوقهم ولا بعد جنسيتهم بنقلاديشي

تخيل نفسك مكانهم ؟؟بالله عليك وش موقفك ؟؟
على فكره ترى وضعهم على جنسية بنقلاديشي مو تشفي بهم لكن حتى ياكلون تعبهم ولو فيه جنسيه تاخذ راتب اقل كان على طول حطوهم لكن راتب البنقلاديشي الي بالمستشفيات 250 ريال تخيل حتى البنقلاديشي مظلوم مو بس ربعنا والا 250 ريال وشتسوي له يا جماعه ارحمو من في الارض يرحمكم من السماء


#98009 Saudi Arabia [ابو هياف]
1.00/5 (3 صوت)

28-11-1434 01:00 PM
عزالله ان مستشفى النساء والولاده مابه الا المطوع بشئون المرضى يساعد الناس ولا يطلع احد الا مساعده ومرضيه الله يجراه خير والباقي الله يهديهم


#98014 Saudi Arabia [استغفر الله]
1.00/5 (3 صوت)

28-11-1434 05:14 PM
يالله وين انتم يالشمامرة افزعوا لربعكم


أفزعوا


افزعوا


او صح مابينكم فزعة لأنكم بنقالية



ههههههههههههههههههههههه



شمر بنجلاديشين هههههههه


بنقلا هل الطولات وابليس ملعون هههههه

افزعوا للرجال يالنقالية


لاوالله الا راحت الرجال

والله مع اني من غير شمر لكن انتم خوالنا والله اني انقهرت يالنقالية ههههه


#98025 [هلابي]
1.00/5 (3 صوت)

29-11-1434 07:04 AM
مافيه فلوس عشان يرسمونكم تخبرون الميزانية وسط واللي راح ماخلى للحاضر شي ولو فيه فلوس عندهم كان جابوا عنصر نسائي يكشف على حريم هل الديرة بدل هاللي يفتشونهن الله لايبلانا ...


#98030 [السليطي]
1.00/5 (3 صوت)

29-11-1434 12:17 PM
والله الرازق الله ،،،واللي مؤ عاجبه المستشفى يقدم استقالته ،،،،واللي يقول انفسهم براس خشومهم كذاب ،،،تعاملهم جداً حلو رغم ألزحمه ورغم أن في ناس ما تحترم ومعتبرين حقين الشركة ولاشي ويطولون أصواتهم بعد كنه يشتغل عنده وهو ساكت ويخلص أوراقه ،،،،لكن الله لايوفق اللي سعى بها البلبله وسبب ضجه وهو أردى واحد بهالمستشفى،،،،، أتمنى تطلعون ردي ياسبق


#98040 Saudi Arabia [نايف السليطي]
1.00/5 (3 صوت)

29-11-1434 01:57 PM
مستشفي فاشل كاادراه انا كنت فيه ,الحق لاصار للك انقلب ضدك


#98045 [فواز]
2.00/5 (4 صوت)

29-11-1434 06:43 PM
الله يعينكم والله اهناه جد وتزوير وتلاعب عيني عينك لا رقيب ولا حسيب
انا كنت مسجل بشركه حارس امن واخر شي اكتشفت اني مسجل بمكتب العمل مدرس كيمياء هههههههههه تلاعب في تلاعب.

اما بخصوص مستصف النساء وا الولادة بحائل ابي اعرف ليش اغلب النساء الحوامل عندكم يولدن بعميله هل على العمليه تاخذون رواتب زيادة مثلا يعني تجاره با ارواح البشر
هذا غير كثرة الاخطاء الطبيه الي عندكم الله لا يبلانا صراحة اتمنى انهم يسكرون المستشفى نهائيا .


#98065 Saudi Arabia [وينك ياوطن]
1.25/5 (3 صوت)

01-12-1434 10:22 AM
السليطي أو السليطيه أنتي أو أنت تدعي على شخص طالب لموظفي الشركه بزيادة الرواتب وبي أثر رجي وتمت الزياده بعد كسبها بقرار من محكمة العمل والعمال بعد توكيل بعض الموظفين للزميل / ثامر عوض الشمري الذي طالب للجميع بدون اي مقابل ولكن انتي او انت لكي اهداف اخرى لااعلم ماهو المقصود بالدعاء عليه وهوو موظف نشط وتشهد ادارة المستشفى على ذلك وحسبي الله ونعم الوكيل ..................... أتمنى من صحيفة سبق حائل أظاهر هذا الرد وشكرا ياسبق حائل والشكر أيضا للأستاذ / فرحان المسمار


ردود على وينك ياوطن
Saudi Arabia [أحد الموظفين] 02-12-1434 10:55 AM
بألنسبة لـ كلام وينك ي وطن ..

الله لا يشكر لك فضل زميلنا محمد هو الي علمنا عن سالفة الرواتب وقال لنا الطريقة وتقديم الشكوى بس الغريب بالموضوع ان ثامر تزهل بهالشي وقام يركض للموظفات النسائيه يهايط وانا وانا ههههههههههههه .. ياخي واضضحه لا ترقع له عفواً لا ترقع لنفسك ي اخي العزيز ..
والمثل يقول الي ببطنه ريح مايستريح [ ولكن انت او انتي لكي اهداف اخرى ] ,, < تفكـير !!!

هههههههههههههههههههههههه


اهل العقول براحة .. وخلك دور الغلطات واقعد صور وانشر اشاعة ..




#98081 Saudi Arabia [راي]
1.00/5 (3 صوت)

01-12-1434 05:42 PM
وينك يا وطن الموظف النشيط الي تقسط هذا ايش يشتغل عامل نظافه


#98084 Saudi Arabia [ياليل الصحة والقحة]
1.00/5 (3 صوت)

01-12-1434 08:51 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


#98150 Saudi Arabia [حلم ضائع]
1.00/5 (3 صوت)

03-12-1434 07:31 AM
اخوي الموضوع مو تحسب ودعاوي الموضوع هضم لحقوق الاخرين فيه موظفين وموظفات لهم اكثر من 10 سنوات خدمه في المستشفى والبعض منهم لهم اكثر من 13 سنه خدمه بالقطاع الصحي وكل هالمده على شركات ولا حصل لهم ترسيم على الوزاره او تشغيل ذاتي حتى بالرغم انهم ملتزمين بالعمل وتلقى واحد ماله بالقصر الا امس العصر لمجرد قرابته لفلان وعلان ياتشغيل او وزاره وشايف نفسه ولا يكلم احد
خلونا لا نشخص الامور مو حرام عيال البلد بهالمسميات الوظيفيه وهالرواتب والمهندس المسئول عن الشركه تلقاه من جنسيه عربيه ويتامر عليهم وبنفس قشرا
اذا على الوزاره والمديريه تراهم نايمين بالعسل نوم ولا دريو بيوم رحيل ولا هميتهم
فااحسن حل تظلم لمكتب العمل
وخطاب لامير المنطقه


#98151 Saudi Arabia [حلم ضائع]
1.00/5 (3 صوت)

03-12-1434 07:47 AM
اخواني الوضع كله ظلم بظلم لللموظفين السعوديين العاملين بالشركات المسميات الوظيفيه والجنسيات والرواتب استحقاقهم للاجازات كل هذا ظلم بحقهم
الاغلبيه خدمتهم بالمستشفى قرابة 10 سنوات والى الان شركه لا ترسمو ولا حتى تشغيل ذاتي وغيرهم خدمتهم اكثر من 13 سنه تنقلهم الشركه من مستشفى لمستشفى وبالاخير الجنسيه بنقالي والراتب ولا شي وفيه منهم هو العائل الوحيد لاهله والشئون والوزاره ساكتين كانه عاجبهم الوضع ويطلع لك واحد توه متوظف يقرب لفلان وعلان يا وزاره اوتشغيل ذاتي يعني تعيين من تحت الشليل والكفأت الي لهم سنين يكرفون مكانهم لاطالو ارض ولا طالو سماء
فااحسن حل لهم شكوى لمكتب العمل وديوان المظالم وامير المنطقه يمكن ينفعونهم بعد الله سبحانه وتعالى
والا اذا ارجعت للوزاره والشئون فهم مادريو بيوم رحيل ولا هموهم الموظفين السعوديين


#98172 Saudi Arabia [طي ]
1.00/5 (3 صوت)

03-12-1434 12:36 PM
الاخوة الزملاء في صحيفة سبق
تحية طيبة وبعد

نأمل منكم حذف التعليقات المسيئة للقبيله والتي لايمثلها ثامر أو غير ه
وشمر ليس قبيلة يقيمه الفويسقه والمتشدقين حيث الزمان هذا نطق فية الرويبضه


#98187 Saudi Arabia [مراجع 2]
1.00/5 (3 صوت)

03-12-1434 10:32 PM
بصراحه لا اظلم ولا اتبلاء انا مراجع في كذا مستشفى في حائل وفال الشر مو لكم ياارب لكن مستشفى الولادة اخف وافضل خدمة بحائل وادارة المستشفى رائعه وخاصه شؤون المرضى من الجميع والله قسم بالله افضل موظفين واجهتهم بالصحه من ناحية الخدمة والتنظيم والبسمه الي لا تفارقهم وصالة الانتظار فيها الرفاهيه من القهوه والشاهي والشاشه التي ترفهه المراجع شكراً لكممم من القلب

اما باقي المستشفيات الله يعين ويصبرنا وجعلنا مانحتاجهم يااارب



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار