"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
دعت إلى الإبلاغ عن اي مخالفات على الرقم "940 " ... أمانة حائل تنهي كافة إستعداداتها لإستقبال عيد الإضحى المبارك


دعت إلى الإبلاغ عن اي مخالفات على الرقم "940 " ... أمانة حائل تنهي كافة إستعداداتها لإستقبال عيد الإضحى المبارك
08-12-1434 02:40 PM

سبق حائل ــ سعد الثويني :

أنهت أمانة منطقة حائل والبلديات المرتبطة بها كافة الاستعدادات الخاصة بالعمل الخدمي لاستقبال عيد الأضحى المبارك حسب الخطة الزمنية المعتمدة خلال موسم العيد.



أتى ذلك بمتابعه وتوجيهات من سعادة أمين منطقة حائل المهندس / إبراهيم بن سعيد أبو راس حيث اعتمد خطة عمل زمنية مبكرة للاستعداد لهذا الموسم وتكثيف الجهود في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين من خلال الرقابة الصحية على الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم والمسالخ وأماكن بيع المواشي وتكثيف أعمال النظافة العامة بالشكل المرضي والمطلوب.



كما تمركزت توجيهات أمين المنطقه المهندس ابو راس بدعم الأسواق والأحياء بفرق النظافة والمراقبين وزيادة الآليات والحاويات في الأماكن المطلوبة وأماكن الذبح وتجهيز الحدائق والمتنزهات العامة وإنارة الشوارع ومبنى الأمانة وبرج حائل وإنارة الميادين العامة ووضع المجسمات الجمالية المضيئة.



كما اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لاستقبال الأضاحي حيث قامت الأمانة بتكثيف العمل في المسالخ لاستيعاب الزيادة المتوقعة خلال أيام العيد.



وأهاب أمين منطقة حائل المهندس ابو راس جميع المواطنين بالتعاون في الحرص على الذبح في المواقع المعدة لذلك وتحت إشراف الأطباء البيطريين والمختصين حرصاً على سلامتهم من الأمراض المتناقلة من الحيوان إلى الإنسان لا سمح الله.



كما دعى الجميع للتعاون على المسؤولية المشتركة بين الأمانة والمواطن للرقي بها لمصلحة وطننا الغالي وصحتنا والإسهام في سرعة الإبلاغ على رقم طوارئ الأمانة ( 940 ) للإبلاغ عن أي مخالفات وعدم التستر عليها والمحافظة على رمي المخلفات في الأماكن المخصصة لها وأيضاً المحافظة على الممتلكات العامة لكون المواطن هو الأساس الأول في التنمية والارتقاء بجميع الخدمات.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 709

Y
W
تقييم
2.38/10 (19 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار