"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
يطلق ملتقى للاسر المنتجة بحضور الحرفيات ...القسم النسائي بلجنة حائل للتنمية الاجتماعية يفعل برنامج خطاك السوء


16-01-1435 03:40 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

فعل القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية بحائل بقيادة الاستاذة لاما الرشيدان مسؤولة العلاقات العامة والاستاذة تغريد التويم مشرفة الروضة باللجنة بالتعاون مع فريق (فخر) التطوعي برنامج مميز مسماه (خطاك السوء) وذلك بزيارة مستشفى حائل العام احياءاً للهدي النبوي في عيادة المريض استهلت الزيارة في قسم التوعية الدينية بحضور رئيسة قسم التوعية الدينية بالمستشفى الاستاذة لطيفة العمران. بعدها اطلع الفريق الزائر على تنويم قسم الجراحة وتنويم قسم الباطنية وقسم العناية المركزة. وزيارة المرضى وتفقد أحوالهم والدعاء لهم وتوزيع عدد من الهدايا التذكارية البسيطة لإضفاء البهجة على وجوههم. وهم على الاسرة البيضاء ..

وقالت مشرفة القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية الاستاذة نوف بنت عنبر العنزي ان هذه البرامج تهدف الى تحقيق التثقيف الاجتماعي وترسيخ معاني التآخي والترابط بين اللجنة واخواننا المرضى اقتداءا بسنة نبينا صلى الله عليه وسلم. واضافت أن نجاح هذه البرامج يأتي بفضل الله سبحانه و تعالى ثم بفضل دعم رئيس اللجنة الأستاذ علي منصور المنصور من خلال متابعته المستمرة لبرامج وانشطة اللجنة

الى ذلك اطلقت لجنة التنمية الاجتماعية بحائل-القسم النسائي امس ملتقى الاسر المنتجة حيث تم التنسيق مع عدد من الحرفيات ذوات الخبرة الطويلة في مجال الحرف اليدوية وعدد من الحرفيات المبتدئات الراغبات بالتعلم والاستفادة. من خبرات العاملات في المهن الحرفية ..

حضر الاجتماع منسوبات مركز جنى لرعاية الاسر المنتجة بحائل حيث ادار الحوار رئيسة القسم النسائي باللجنة الاستاذة نوف بنت عنبر العنزي. وقالت ان الهدف من هذا الاجتماع هو ترسيخ دور اللجنة لمساندة المرأة والفتاة في المنطقة لدخول سوق العمل الحر من خلال توفير بيئة حرفية منتجة ومتطورة تؤمن مصدر دخل للأسر المنتجة وذلك من خلال دعم الحرف وتبادل الخبرات بين الحرفيات.ونوهت ان هذا الملتقى هو الاول ضمن خطة اللجنة لتوثيق الصلة بين الاسر المنتجة ولجنة التنمية. واضافت أن نجاح هذه الملتقيات يأتي بفضل الله سبحانه و تعالى ثم بفضل جهود رئيس اللجنة الأستاذ علي بن منصور المنصور من خلال متابعته المستمرة لبرامج وانشطة اللجنة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 493

Y
W
تقييم
1.50/10 (14 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار