"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
الموافقة على صرف الفروقات المالية للمعلمين والمعلمات ووزارة المالية تقدم توصياتها


17-01-1435 11:45 AM

سبق حائل ــ متابعات :

كشفت مصادرموثوقة أن قرار صرف الفروقات المالية للمعلمين والمعلمات أخذ صفة الرسمية والاعتماد النهائي وأوضحت المصادر أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وبتوصية من وزير التربية أمر بصرف الفروقات واعطاء المعلمين والمعلمات كافة حقوقهم المادية ..

وقالت المصادر أن مبلغ الفروقات المالية كبيرا جدا ولن تتمكن وزارة المالية من دفعه مباشرة للمعلمين وقد تم الرفع للمقام السامي بعدة توصيات لحل الوضع وهي :

- اعطاء المعلمين والمعلمات كافة فروقاتهم وهذا سيسبب ارباكا لموازنة المخصصات العامة للمالية .
- دفع الفروقات بالتقسيط الشهري مع الراتب الشهري للمعلمين والمعلمات حيث تدفع وزارة المالية ألفين ريال شهريا لكل معلم ومعلمة حتى استيفاء مبلغ الفروقات للجميع
- اعطاء المعلمين والمعلمات الفروقات المالية على عدة دفعات (كل سنةمالية يتم الايداع بحساباتهم مقدار 20% من مبلغ الفروقات الكلي)

- انتظار التوجيه الملكي بهذا الخصوص الذي ربما يرى مسلكا آخر نحو صرف الفروقات


جدير بالذكر أن الفروقات المالية للمعلمين والمعلمات تصل لأكثر من 29 مليار ريال سعودي ريال سعودي على اعتبار التأخر الكبير في تحسين المستويات من قبل الوزارة خاصة في عهد الوزير السابق الدكتور محمد الرشيد والذي شهد عهده تعيين المعلمين والمعلمات على البند ..!!

المصادر أكدت أن وزير التربية والتعليم الحالي وقف بجدية كبيرة لصالح تحسين مستويات المعلمين والمعلمات وكان صاحب المبادرة حينما أكد أنه لن يهنأ له بال حتى يأخذ كل منتسب للتعليم حقه وبرغم تعنت وزارة المالية إلا أن توصيل مطالب المعلمين والمعلمات لولي الأمر كان حاسما لاسيما وأن منسوبي التتعليم شكلوا صفا واحدة تجاه انتزاع حقوقهم ونجحوا مع جهود وزيرهم في الوصول لمبتغاهم الشرعي ..مباشر العربية .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4156

Y
W
تقييم
2.74/10 (15 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#99584 Saudi Arabia [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

17-01-1435 08:07 PM
قالوا بالتقسيط ... على قولة المثل العوض ولا القطيعة .


#99585 [Samir]
1.00/5 (1 صوت)

17-01-1435 08:46 PM
والي تعينوا على بند 105 ماهو مصيرهم وين حقهم لماذا لا تحسب لهم خدمه يا وزير التربيه اين موقفك في ذلك


#99593 [سلطان]
1.00/5 (1 صوت)

18-01-1435 06:11 AM
كله كذب * كذب
المشكله كل من اراد الشهرة أو بحث عن الاعلانات اثار موضوع يهم اغلبية الشعب !
وسبق حايل مع الخيل ياشقراء تجمع مواضيعها من رسايل برامج التواصل الاجتماعي واتسب وغيره !
بدون تحري المصداقية !



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار