{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}رغم قلة المشاركات ... سفير السعودية للراليات " الراجحي " ينهي موسمه بـ"خامس العالم" .. صور وفيديو - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
رغم قلة المشاركات ... سفير السعودية للراليات " الراجحي " ينهي موسمه بـ"خامس العالم" .. صور وفيديو


رغم قلة المشاركات ... سفير السعودية للراليات " الراجحي " ينهي موسمه بـ"خامس العالم" .. صور وفيديو
17-01-1435 09:42 PM

سبق حائل ــ عواد علي :

أنهى سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي مشاركته في بطولة العالم للراليات ضمن الـ "دبليو، أر، سي 2"، التي أسدل الستار على منافساتها يوم الأحد بمقاطعة ويلز في بريطانيا، في المركز الخامس ضمن ترتيب نقاطها النهائي.

وتعتبر هذه النتيجة أكثر من مشرفة ، إذا ما أخذنا بعين الإعتبار بأن نجم الراليات السعودي، كان قد تغيب عن المشاركة في عدد كبير من الجولات، الأمر الذي أفقده فرصة الحصول على عدد كاف من النقاط وبالتالي فوت على نفسه إمكانية المنافسة على المراكز الأولى، إشارة إلى أنه كان قد تمكن من إحراز المركز الأول في السويد والثاني في إسبانيا والثالث في إستراليا.

وثبتّ الراجحي أقدامه بإقتدار في رالي ويلز البريطاني ضمن الأربعة الكبار، بفضل تأديته اللأفتة على متن سيارته الـ فورد فييستا أر، أر، سي التي أشرف فريق "ماي رايسينغ" على تحضيرها وجلس إلى جانبه في المقعد الساخن ملاحه الإيرلندي مايكل اورر، إذ فصلّ فارق زمني بسيط بينه وبين صاحب المركز الثالث، إلا أن تعطل محور نقل الحركة أواخر اليوم الثالث ما قبل الاخير، تسبب في إنسحابه وليعود إلى المنافسات عبر قانون الـ "رالي 2" بعد حصوله على غرامات زمنية كبيرة، الأمر الذي حرمه من فرصة المنافسة على المراكز الأولى.

وتجدر الإشارة إلى أن الرالي البريطاني أقيم في ظل أجواء مناخية صعبة، جراء التساقط الغزير للأمطار ووسط ضباب كثيف غطى طرقات المراحل الخاصة التي إخترقت أشهر غابات المملكة المتحدة، الأمر الذي زاد من الصعوبات الملقاة على كاهل جميع المشاركين، لكن ذلك لم يمنع السعودي من تسجيل أوقات جداً طيبة، أتاحت له وبالرغم من محدودية خبرته في هكذا أجواء مُتقلبة من أن ينتزع أعجاب وتقدير الجميع، ويثبت علو كعبه وتطور مستواه وأسلوبه القيادي.

وعن أخر مشاركاته العالمية لهذا العام تحدث الراجحي قائلاً. :" بالتأكيد طموحاتي كانت أكبر من المركز الخامس ضمن الترتيب النهائي للنقاط، لكن تحقيقي لهذا المركز وبالرغم من محدودية عدد الراليات التي شاركت فيها مقارنة بباقي أترابي، لهو مدعاة للفخر والإعتزاز، وأكبر حافز لي على تحقيق الأفضل خلال مشاركتي في بطولة العام المقبل". وختم الراجحي حديثه بقوله. :"حصلت على الكثير من المكاسب من خلال مشاركاتي المتكررة على ساحة بطولة العالم للراليات، والتركيز على هدفي يجعلني لا ألتفت إلى الوراء، والتحضير من الأن للإستحقاقات القادمة التي سأبذل قصارى جهدي خلالها من أجل تشريف المملكة العربية السعودية على أكمل وجه".


[flash=http://youtube.com/v/QPjruA5E67Q]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 558

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار