"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
لتعزيز دور العمل التطوعي وتوحيد التكاتف بين الجهات ... إتفاقية تعاون لقروب فخر التطوعي مع اللجنة الاجتماعية الاهلية( القسم النسائي) بحائل


21-01-1435 11:37 AM

سبق حائل ــ خالد العميم :

وقعت اتفاقية تعاون وعمل بين لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بحائل القسم النسائي وفريق قروب فخر التطوعي بهدف خدمة المجتمع المحلي خلال مهام اللجنة وتشجيع العمل الخيري التطوعي .. وقد مثلت اللجنة الاجتماعية الاستاذة نوف بنت عنبر العنزي المشرفة العامة على القسم النسائي . ومثل قروب فخر التطوعي الاستاذة مريم الناحل رئيسة القروب

حيث قام الفريق بتعبأة استمارات التطوع الخاصة باللجنة .. وتوقيع الميثاق الأخلاقي الخاص للإنضمام لفريق فخر ودوره في خطة اللجنة . ..

وفي الاطار ذاته عقد اجتماعا بحضور الجهتين وفريق العمل التطوعي حيث تم تعريف القروب باللجنة الاجتماعية الاهلية واهدافها المنوطة كما عرضت مسئوله العلاقات العامة في اللجنة لاما الرشيدان خطة اللجنة للعام الحالي وتم عرض اهداف القروب للعام 2014م لبداية الانطلاقه

وبينت المشرفة العامة على القسم النسائي باللجنة الاستاذة نوف العنزي ان انضمام قروب فخر التطوعي تحت مظلة اللجنة الاجتماعية الاهلية يعد دعم وتشجيع للطرفين .. مشيرة ان من اهم اهداف اللجنة هو البحث على المتميزات ودعم احتياجاتهن في خدمة المجتمع والعمل على دعم جوانب التعاون الهادف مما يعكس المصلحة على الجميع ..

مثنية على جهود وافكار القروب التطوعي متمنية لهن التوفيق والعمل الجيد مع اللجنة الاجتماعية الاهلية استكمالا للجهود الوطنية المبذولة في مجال التطوع الرامية إلى تعزيز قيم الترابط والتكاتف بين كافة أفراد المجتمع وصولاً إلى مجتمع متراحم كالجسد الواحد.

مؤكدة ان اللجنة تولي اهتمام بالغ في تنمية العمل بتوجيه متواصل من رئيس اللجنة الاجتماعية الاهلية الاستاذ علي المنصور ..

فيما ابدى الفريق التطوعي شكره وثنائه على اللجنة لتبنيها القروب التطوعي الجديد للعمل تحت مظلة اللجنة ضمن خطط واهداف اجتماعية مشتركه .

الى ذلك اكد رئيس اللجنة الاجتماعية الاهلية بحائل الاستاذ علي المنصور على أهمية العمل التطوعي في رفع مستوى الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للمجتمع

ولفت إلى أن دوافع العمل التطوعي في الوطن فاعل باعتباره يرتكز على عدة أسس أبرزها الدين بالإضافة الى القيم المجتمعية التي يتميز بها والتي تدعو الى الترابط والتكاتف بين الافراد سعيا نحو مجتمع متراحم ومتكافل.

واشار أن الاتفاقية المبرمة مع القروب ممثلة في القسم النسائي في اللجنة هو امتداد متواصل لنا منذ التأسيس بهدف استقطاب ذوات التميز واعطاء المجال لهن في الانضمام للجنة من خلال دورها المهم في المجتمع حتى من خلاله نسهم في نشر وترسيخ ثقافة العمل التطوعي وتاكيد مفهوم المواطنة الصالحة في المجتمع من خلال تنظيم عمليات التطوع بين المتطوعات والجهات المستفيدة، وغرس مفهوم المبادرة والشعور بالمسؤولية الاجتماعية التي نتطلع لها وذلك من خلال العمل الاجتماعي النبيل في قطاعات مختلفة وتقديم أعمال ونشاطات متميزة ذات قيمة مضافة للمجتمع تحقق احتياج وتطلعات المستفيدين ..


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 879

Y
W
تقييم
2.63/10 (11 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار