{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أهالي حي الازدهار في النقرة يناشدون البلدية والدفاع المدني بالتدخل السريع قبل وقوع الكارثة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أهالي حي الازدهار في النقرة يناشدون البلدية والدفاع المدني بالتدخل السريع قبل وقوع الكارثة


أهالي حي الازدهار في النقرة يناشدون البلدية والدفاع المدني بالتدخل السريع قبل وقوع الكارثة
25-01-1435 08:54 AM

سبق حائل ـ محمد المسمار :

يصبح أهالي حي الازدهار ويمسون وأيديهم على قلوبهم خوفاً من حدوث كارثة لا سمح الله, فمنذ عامين وإحدى شركات الإنشاء (تحتفظ سبق حائل باسمها) قد قامت ببناء عدة منازل (عظمة) وتركت خزاناتها مكشوفة بصورة تجعل أهالي الحي في رعب دائم على أطفالهم من الوقوع فيها.
كما أن هذه المنازل أصبحت وكر لممارسات لا أخلاقية لبعض المراهقين بحسب وصف أهل الحي, وهذا له عواقب وخيمة على الحي والمجتمع عموماً.
هذا التصرف اللامسؤول من قبل تلك الشركة يأتي نتيجة علمها المسبق بأن اللوم سيقع في النهاية على البلدية والدفاع المدني في حال وقوع الكارثة لا سمح الله. وهذا ما يجعل اهل الحي يطالبون بنشر معاناتهم للوقوف عند هذا العمل اللامسؤول ومحاسبة المتهاونين, خصوصاً وأنه سبق لهم طرق كل الأبواب الممكنة لحل هذه الاشكالية. ولذلك أردنا تسليط الضوء للسيد المسؤول لحل هذا الاشكال قبل أن يكون ضمن دائرة الاتهام لا سمح الله بسبب كارثة ستجر الكثير من المشاكل, وقد يذهب ضحيتها طفل بريء وأسرة تتألم جراء فقد أحد أطفالها.
أهل الحي لم يعد لهم طاقة او احتمال من كثرة الخوف على أبنائهم وما تجره هذه المنازل من دخول مشبوه للمراهقين فيها, ويتمنون التدخل البطولي والسريع من جهات الاختصاص شاكرين ومقدرين لكل من يستجيب لندائهم.

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1579

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#99879 Saudi Arabia [الشكوي لله]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1435 10:41 AM
السلام عليكم , اشكرك اخوي محمد على طرح هذا الموضوع ودائما متميز وجزاك الله خير الجزاء .
انا من سكان الحي وهذي الكارثة والمصيبة الي تشوفها ويشوفونها الناس موجوده لها اكثر من ثمانية سنوات وليس عاميين واقسم بجلال الله انه شئ محزن وان دل على شئ انما يدل على عدم اهتمام المسئولين وانا متاكد بل جازم انهم عارفين عنها لاكن وراها واسطة ووراها قصة وحكاية والضحية الاطفال وكبار السن والحي باكمله
كما تشوفون امامكم منظر بصراحة بشع جدا وخطير جدا ووكر للدعارة والمخالفين ارجوكم رجاء خاص وعبر هذه الصحيفة الراقية انكم تشوفون حل لهذه المصيبة والله العظيم تعبنا من الكلام والله ثم والله انها مصيبة وكارثة .
ياعالم ياناس ارجوكم حلو الموضوع على الاقل يتم تسويرها وتقفل بابواب والله بهذا الشكل مصيبة والله اني مقهور لاكن الشكوي لله سبحانه وتعالي


#99887 Saudi Arabia [شمر]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1435 01:27 PM
خطر كبير نسال الله السلامه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار