{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في الجلسة الثانية لمجلس الجامعة ... جامعة حائل تنشيء معهدا للهندسة الطبية والتقنيات المتقدمة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
في الجلسة الثانية لمجلس الجامعة ... جامعة حائل تنشيء معهدا للهندسة الطبية والتقنيات المتقدمة


في الجلسة الثانية لمجلس الجامعة ... جامعة حائل تنشيء معهدا للهندسة الطبية والتقنيات المتقدمة
01-02-1435 03:47 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

وافق مجلس جامعة حائل على إنشاء معهد الهندسة الطبية والتقنيات الطبية المتقدمة، كأحد المعاهد البحثية المتميزة والرائدة في الجامعة، كما وافق على على مقترح نقل قسم "التصميم الداخلي" من كلية الآداب والفنون إلى كلية الهندسة، وتغيير مسماه إلى قسم "هندسة التصميم الداخلي".

وكان مجلس جامعة حائل قد عقد جلسته الثانية للعام الجامعي 1434/1435هـ يوم الإثنين 29 محرم 1435هـ، الموافق 2 ديسمبر 2013م، في قاعة مجلس الجامعة بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية، وقد ترأس الاجتماع معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، نائب رئيس المجلس، الذي بدأ الاجتماع بحمد الله، والصلاة والسلام على الرسول صلى الله عليه وسلم، ورحب بسعادة أمين مجلس التعليم العالي، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الجامعة، بعد ذلك تقدم بالثناء والشكر لله جل وعلا على ما مَن به على هذه البلاد الطاهرة من نِعم وما حبانا به من خيرات.

كذلك قدم معاليه الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، ووزارة التعليم العالي، على الدعم المستمر للجامعة ومنسوبيها، خصوصاً ما حظيت به الجامعة من دعم للمستشفى الجامعي وزيادة عدد الأسرة، وكذلك اعتماد مشاريع ثلاثة فروع للجامعة، متمنياً التوفيق والسداد ومزيد من الرقي والتقدم للجميع. كما قدم معاليه الشكر لسعادة الدكتور عثمان بن صالح العامر على ما قدمه من جهود لخدمة الجامعة خلال فترة عمله وكيلاً للدراسات العليا والبحث العلمي متمنياً له التوفيق والسداد في حياته العلمية والعملية.

كما أشاد معاليه بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة في مجال التطوير والجودة، وكذلك الجهود التي قامت بها الجامعة لخدمة الطلبة خاصة ما يتعلق بريادة الأعمال، وحاضنة الأفكار الإبداعية، وإدارة شؤون الخريجين، وإدارة الموهبة والإبداع المعرفي، والجهود التقنية والحزم الإلكترونية لخدمة طلبة الجامعة. ووجه معاليه الشكر لجميع منسوبي الجامعة معبراً عن تقديره العظيم لهم وللجهود المبذولة في سبيل تطوير الجامعة والارتقاء بها مؤكداً على توجه وتركيز الجامعة على العملية الأكاديمية بامتياز والاستمرار في هذا النهج، وهذا ما ظهر خلال اللقاء الثاني للقيادات الأكاديمية.

وفيما يتعلق بمعرض الكتاب الثاني والذي أقيم في رحاب جامعة حائل، أثنى معاليه على المعرض والبرنامج الثقافي المصاحب تحت شعار "الوحدة الوطنية ودورها في تنمية واستقرار المجتمع"، بعد ذلك شرع المجلس في استعراض جدول الأعمال حيث قام سعادة وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع أمين مجلس الجامعة باستعراض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والتي كان من ضمنها: الموافقة علىإنشاء معهد الهندسة الطبية والتقنيات الطبية المتقدمة كأحد المعاهد البحثية المتميزة والرائدة في الجامعة التي تخدم أهداف وتوجهات الجامعة، والموافقة على مقترح نقل قسم "التصميم الداخلي" من كلية الآداب والفنون إلى كلية الهندسة، وتغيير مسماه إلى قسم "هندسة التصميم الداخلي" .

كما تمت الموافقة على تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس في كليات الطب والعلوم الطبية وإدارة الأعمال، ومناقشة أوضاع عدد من المبتعثين لمرحلة الماجستير والدكتوراه، وكذلك مناقشة أوضاع عدد من الطلبة. كما تم الموافقة على تعديل موعد الحذف والتحويل في التقويم الجامعي.

صرح بذلك سعادة الدكتور راشد بن محمد الحمالي وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع وأمين مجلس الجامعة متمنياً للجامعة التوفيق ومشيداً بتعاون جميع منسوبي الجامعة وعلى رأسهم معالي مدير جامعة حائل .

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 755

Y
W
تقييم
3.26/10 (31 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#100126 Saudi Arabia [مجتهد]
1.00/5 (1 صوت)

02-02-1435 12:46 PM
طيب والطلاب اللي تخرجوا من الجامعة هذا هم رجعوا و سسجلوا بالكلية التقنية جامعت الفلس جامعتكم خرررطي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار