"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
لأول مرة على اليوتيوب ... فتاة ضحية ابتزاز تخرج امام الشاشة بشجاعة وتحكي قصتها وكيف إستعانة برجال الهيئة .. للعبرة والعظة .. فيديو


 لأول مرة على اليوتيوب ... فتاة ضحية ابتزاز تخرج امام الشاشة بشجاعة وتحكي قصتها وكيف إستعانة برجال الهيئة  .. للعبرة والعظة .. فيديو
04-02-1435 12:20 AM

سبق حائل ــ متابعات :

روت فتاة سعودية -تعرضت للابتزاز- قصتها، وذلك عبر فيديو نشر على موقع يوتيوب، كشفت خلاله حقائق غابت عن جميع المراهقين من الجنسين.
واستهلت الفتاة قصتها بالقول، إن الرفقة السيئة كانت السبب، وذلك بعد أن قامت إحدى صديقاتها بتسريب صورها الخاصة لأحد الشباب، الذي قام بابتزازها وطالبها بتسليم نفسها، إلا أنها ضحت بصديقتها.
وأضافت: “قامت صديقتي بإرسال صوري ورقم جوالي للشاب، الذي لم يتأخر في الاتصال وإيهامي بالحب والغرام، مشيرة إلى أن العلاقة دامت قرابة 3 سنوات، إلا أنها اكتشفت بعد ذلك أن الشاب متزوج ولديه ولد، وادعى أنه تزوج دون رغبته وأنه يحبها.
وأردفت قائلة: “في يوم من الأيام، رأيت رؤيا، واتصلت بشيخ لتفسيرها، ما دفع الشيخ للتواصل مع مفسر أحلام أخبره أني على علاقة محرمة، وقام الشيخ بالاتصال بي وأخبرني بالتفسير، ونصحني أن أطلب الزواج من الشاب، وسنساعده إذا كان صادقاً، مشيرة إلى أنها اتصلت على الشاب وأخبرته أنها ستقطع العلاقة معه إذا لم يتزوجها.
وقالت: “فاجأني رده؛ حيث أخبرني أنه كان يتسلى، ويرغب أن يقيم علاقة محرمة معي، وعند رفضي، قام بابتزازي بصوري، وطلب أن أخرج معه ومعي مبلغ خمسة آلاف ريال، موضحة أنها اتصلت بالشيخ، وطلب رقم الشابّ للاتصال به، وفاوضه بإعطائه المبلغ، مقابل تسليم الصّور، إلا أنه تلاعب في طريقة التسليم.
وختمت الفتاة حديثها قائلة، إنها طلبت مقابلة الشاب ومعها المبلغ، وذلك بالتنسيق مع رجال الهيئة، وعند الموعد المحدد، حضر وتم القبض عليه، وعثر بحوزته على الصور، إضافة إلى رسائل وصور لعدد من الفتيات دأب على ابتزازهن.

[flash=http://youtube.com/v/2y5ODFx5NaU#t=1110]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3446

Y
W
تقييم
1.55/10 (21 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#100163 Saudi Arabia [الحمد لله]
1.00/5 (1 صوت)

04-02-1435 08:58 AM
الحمد لله اللي رحمها الله ونسأل الله العافيه بجد مسكينه وشكلها من الرياض او من القصيم من نبره صوتها اتمنى وشكلها من السمر . سبق حائل لا لاتنزلون اخبار مثل هذه الاخبار وتشغلونا عن مواضيع الديره والطرق وميادين الخيل لان بنات حائل مايقدرن يكلمن رجل غريب لان الرجال الحين مو مثل اول تسولف معاه ويصبح مثل اخاها او تتزوجه مثل جداتنا الحين تربيه خايسه تربيه دشوش والحمد لله البنت الحايليه لا اقصد ماتقدر وعدم قدرتها لحيائها فمستحيل تتكلم رجل غريب عنها ولا يقرب لها وتسولف معاها لانها تربت على الحياء حتى لو ماعندها اح تتكلم معاه . حفظ الله اخواتنا . والحمد لله اراد لها الخير . وساعدها الشيخ . وجزاه الله خير


#100171 Saudi Arabia [محمدالبدراني الحربي]
1.00/5 (1 صوت)

04-02-1435 08:35 PM
الى اللي معلق بلقب
الحمدلله
اولاً: مااضنها قصيمية وشوف اغلب كلماتها ذالحين ومدري ايش
وصدقني كل مدينه ومحافظة فيها الصالحه والطالحه
وكااني اشوفك تنزه بنات حائل ان مابهن عيوب
وباقي بنات السعودية فيهن عيوب
اتق الله في نفسك
ودي اقول شي بس ادري ماراح ينزلي تعليقي بس بأكتفي بهالرد


#100179 Saudi Arabia [حنان حاتم ]
1.00/5 (1 صوت)

04-02-1435 09:58 PM
صح لسانك ياالحمد لله .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار