"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بحضور نائب امير منطقة حائل اختتام ملتقى حائل للتميز الاداري


17-06-1430 07:51 AM

سبق حائل ــ التمامي :

سبق حائل . واس . رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم حفل اختتام فعاليات ملتقى حائل للتميز الإداري بالتعاون مع الشئون الصحية بالمنطقة وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بحائل..
وقد بدئ الحفل بكلمة لنائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة حاكم البلوشي شكر فيها سمو نائب أمير منطقة حائل على رعايته للحفل مبينا أن من أولويات الجمعية تطوير العمل الإداري في جميع الإدارات والمساهمة في إيجاد عمل إداري متقن وفق خطط متوازنة تسهم في خدمة المجال الإداري في أي إدارة .
عقب ذلك ألقى مدير عام الشئون الصحية بحائل الدكتور نواف بن عبد العزيز الحارثي كلمة عد فيها ملتقى حائل للتميز الإداري فكرة تسهم في خدمة العمل الإداري لرسم صورة واضحة لمستقبل العمل في جميع الإدارات وفق خطط واستراتجيات فعالة .
بعد ذلك ألقى سمو نائب أمير منطقة حائل كلمة أشاد فيها بجهود القائمين على الجمعية ودورهم الايجابي مثنيا على دور مدير عام الشئون الصحية بحائل في تطوير القطاع الصحي بالمنطقة ، منتظرا من القائمين على الجمعية تقديم ورقة عمل مع إمارة المنطقة للخروج برؤية إدارية ومنهجية متميزة تخدم مجالات العمل الإداري لمعرفة أسباب المشكلة في الإدارة وأين نقاط الخلل وكيف يستطاع توفير الجهد والوقت للمواطن .
وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطن إلى جانب أهمية سرعة انجاز المعاملات.
وقال سموه // لا نجد أي عذر في تأخير المعاملات من أي إدارة أو موظف وهذا عنصر مهم في تطوير العمل الإداري // مؤكدا أنه يجب أن توضع كراسة شروط ومقاييس لتقييم الإدارة والعمل الإداري الناجح بحيث يتم في الأعوام القادمة تكريم هذه الإدارة أو تلك .
وبين سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أن الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وبتوجيه من سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز ستقدم لهذه الجائزة ما تحتاجه من دعم مادي ومعنوي بوصفها شريكا مباشرا في المنطقة .
عقب ذلك سلم سموه الدروع للجهات الداعمة والشهادات التقديرية للمشاركين في الملتقى ، ثم تسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 685

Y
W
تقييم
2.65/10 (160 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار