"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
استعدادات عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لاختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالية 1434هـ/1435هـ


14-02-1435 11:17 AM

سبق ــ خالد النغيمش :

تحت إشراف ومتابعة مباشرة من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د سليمان بن عبدالله أبا الخيل، تواصل عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالية 1434هـ/1435هـ ، حيث من المقرر أن تنطلق اختبارات التخصصات يوم الثلاثاء، بينما تنطلق اختبارات الدورة التأهيلية يوم الأحد 19/2/1435هـ.
وسيتوجه نحو 49 ألف طالب وطالبة في برنامج الانتساب المطور إلى مراكز الاختبار والبالغ عددها (151 ) مركز موزعة على كل مناطق المملكة ومحافظتها.
وقال سعادة أ.د. عبد العزيز بن سعد العامر عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد: "إن العمادة اعتادت على الاستعداد مبكرا لاستقبال الطلاب والطالبات في مراكز الاختبار، وذلك وفقا لتوجيهات معالي مدير الجامعة أ.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل، وتحت إشرافه المباشر؛ حيث تم تجنيد ما يزيد على( 7000 ) شخص ما بين مدير مركز ومشرف وإداري ومراقب لتسيير عمل الاختبارات، وعقد دورات تدريبية لمشرفي المراكز الجديدة في مقر العمادة".
وكشف د. العامر أنه تم افتتاح ( 30 ) مركز اختبار جديدة للطلاب والطالبات، حيث تم افتتاح (14 ) مركزا للطالبات و(8 ) مراكز في مدارس الرياض، ومركزين اثنين للطلاب والطالبات في كل من حائل وتثليث، ومركز للطلاب في عويقلة جنوب عرعر، بالإضافة لافتتاح (3 ) مراكز اختبارات للطلاب في مقار المعاهد العلمية التابعة للجامعة في البكيرية والمندق والنماص، موضحا سعادته أن العمادة تسعى جاهدة لجعل فترة الاختبارات أكثر يسرا وسهولة من خلال توسيع دائرة مراكز الاختبارات في المملكة ، والحرص على وسهولة الوصول إليها , وتوفير سبل الراحة والأجواء الملائمة لإجراء الاختبارات وفق توجيهات معالي مدير الجامعة ؛ الذي يحث منسوبي العمادة على توفير السبل التي تعين الطلاب والطالبات على أداء الاختبارات بيسر وسهولة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 599

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار