"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
" ممدوح بن عبدالرحمن " بيان الهلال غير صادق ولم أعتذر للاعبَيْه ... فيديو


" ممدوح بن عبدالرحمن " بيان الهلال غير صادق ولم أعتذر للاعبَيْه ... فيديو
15-02-1435 11:52 AM

سبق حائل ــ متابعة :

أكد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف نادي النصر أن أغلب ما جاء في بيان نادي الهلال عن اعتذاره للاعبين سالم الدوسري ونواف العابد غير صحيح، متسائلا عن سبب رغبة البعض في تضخيم الأمور.

وقال خلال مداخلة أمس (الثلاثاء) بقناة الرياضية إنه يود أن يعتذر علناً لكل الرياضيين عن وجود مسؤولين وكتاب وإعلاميين في الساحة الرياضية ممن ابتليت بهم الساحة يفتقدون للمصداقية وأمانة الكلمة، لدرجة أنهم لم يبقوا شيئا الا وقالوه عنه، مصورين للعامة انه اتهم لاعبي نادي الهلال بخيانة الوطن، وذلك لغايات في أنفسهم.

وأضاف أن هؤلاء في حقيقة الأمر جهلة ويحتاجون لمتخصصين في اللغة العربية ليشرحوا لهم الفرق بين التخاذل والخيانة، شارحاً أن كل ما حدث أنه التقى باللاعبين الدوسري والعابد اللذين يعتبرهما كأبنائه وبيّن لهما وجهة نظره التي تقبلاها بصدر رحب. وتابع: "هذا كل ما حصل ولكن الحديث عن اعتذاري وتقبل الاعتذار كل ذلك غير صادق"... 24 .

[flash=http://youtube.com/v/OuH8g5X_xUI]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1167

Y
W
تقييم
3.87/10 (11 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#100579 Saudi Arabia [محايد]
1.50/5 (2 صوت)

15-02-1435 12:14 PM
ممدوح بن عبدالرحمن يتكلم عربي فصيح

فيصل بن تركي يتكلم انجليزي

الله لايبلانا
حالتكم حالة ياهالنصراويين



من امن العقوبة اساء الادب


#100582 Saudi Arabia [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

15-02-1435 12:26 PM
أبداً لم تعتذر أمام أمير الرياض بعدما وصلت الشكوى الأمارة وعلى قولة المثل لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك .


#100586 Saudi Arabia [وليد الهلال]
1.00/5 (1 صوت)

15-02-1435 01:40 PM
لغه عربيه فصحى على شوية كلمات متقاطعه ... لسانك حصانك ان صنته صانك .. ياليت الدوسري والعابد ما تنازلو لكن وش نسوي هذي اخلاق لاعبين الزعيم مالنا فيها دخل ......


#100623 Saudi Arabia [نايف]
1.00/5 (1 صوت)

16-02-1435 02:16 PM
ممدوح لايهمونك ياطويل العمر انت قمرهم كلهم انت النصر والنصر انت .....
اخوك نايف العلياني



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار