"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
بربع نهائي كأس ولي العهد .. الهلال يسعى لرد اعتباره أمام الرائد وظروف الأهلي تغري الفتح


بربع نهائي كأس ولي العهد .. الهلال يسعى لرد اعتباره أمام الرائد وظروف الأهلي تغري الفتح
20-02-1435 08:52 AM

سبق حائل :
تنطلق اليوم (الاثنين) مباريات دور الربع نهائي لكأس ولي العهد، بإقامة مباراتين، إذ يجمع اللقاء الأول فريقي الرائد والهلال في بريدة، فيما يستضيف الأهلي على ملعبه الفتح.
الرائد - الهلال
وسط حضور جماهيري كثيف ينتظر أن تمتلئ به مدرجات استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، عندما يستضيف الرائد نظيره الهلال، وستبدأ المواجهة الساعة 3:15 عصراً.
الرائديون وصلوا لهذا اللقاء بعد الفوز الصعب على الوحدة في دور ال16 1-0، ويسعى أصحاب الضيافة في هذا اللقاء لتأكيد علو كعبهم هذا الموسم على ضيفهم وإلحاق الهزيمة الثانية به بعد أن كسب الرائد لقاء الذهاب في الدوري بنتيجة 2-1، والفوز اليوم سيجعل الرائد في دور النصف النهائي وقريبا من لقب ثاني بطولات هذا الموسم، وسيعمد الجزائري نور الدين بن زكري إلى اللعب بالطريقة المعتادة، التي تتركز في السيطرة على منطقة المناورة وبناء الهجمات عن طريق لعب الكرات من العمق داخل منطقة الجزاء للمهاجمين، مع إغلاق المناطق الدفاعية.
وعلى الجانب الآخر يسعى الهلال لرد اعتباره أمام مضيفه، وإعلان تواجده في الدور المقبل للمحافظة على اللقب، ووصل الفريق (الأزرق) لهذا اللقاء بسهولة بعد أن كسب ضيفه الشعلة بنتيجة 4-1، وسيدفع مدرب الهلال الوطني سامي الجابر بجميع أوراقه القادرة على ترجيح كفة فريقه، ومن المنتظر أن يركز المدرب على إغلاق المناطق الخلفية والهجوم على مرمى أصحاب الضيافة من العمق، وعن طريق ظهيري الجنب، وسيتواجد المهاجمان ناصر الشمراني وياسر القحطاني من بداية اللقاء.
الأهلي - الفتح
وعلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، يستضيف الأهلي الفتح في لقاء متكافئ بين الطرفين، فالفريق الأهلاوي بلغ هذا الدور بعد فوزه على العروبة 4-1، فيما وصل الفتح لهذا اللقاء بعد تجاوزه الاتفاق بصعوبة بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3-2.
الفريق الأهلاوي يسعى لمسح الصورة التي ظهر عليها في الدوري والبحث عن تحقيق لقب البطولة، ومن المتوقع أن يلعب مدرب الفريق (الأخضر) البرتغالي بيريرا بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء السابق أمام الفيصلي، وسينتهج الأسلوب الهجومي مع إغلاق المناطق الدفاعية ومن أبرز الأسماء لدى المدرب المدافع أسامة هوساوي ولاعب الوسط تيسير الجاسم، وستشهد القائمة عودة الظهير الأيسر منصور الحربي الذي غاب عن لقاء الفيصلي بداعي الايقاف.
وعلى الطرف الآخر، من المتوقع أن يبدأ مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال اللقاء بطريقة هجومية، بحثا عن إحراز هدف باكر، يبطل فيه مفاجأة أصحاب الضيافة، مع عدم إغفال النواحي الدفاعية لخطورة مهاجمي الخصم، ويبرز في قائمة "النموذجي" المهاجمان حمدان الحمدان والكونغولي دوريس سالومو ومن خلفهما ثنائي الوسط البرازيلي التون جوزيه وحسين المقهوي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 495

Y
W
تقييم
2.75/10 (11 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار