"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف ... منح 30 ألف ريال قرض "ترميم منزل" لمستفيدي الضمان


وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف  ... منح 30 ألف ريال قرض "ترميم منزل" لمستفيدي الضمان
22-02-1435 06:22 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار " متابعة " :

تعتزم وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف منح قروض بقيمة 30 ألف ريال لكل مستفيد من خدمات وكالة الضمان الاجتماعي، وذلك ضمن عدد من البرامج التي تدرسها الوزارة مع البنك.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة خالد الثبيتي أن وكالة الضمان الاجتماعي هي الضامن لتسديد تلك القروض من موازنتها السنوية، مبيناً أن الوزارة تعمل بالتعاون مع البنك على وضع الآلية والصيغة النهائية للبرنامج في حال موافقة البنك على ضمانات الوزارة.

وأشار إلى أن صيغة القرض لن تكون كما هي حال القروض الشخصية المقدمة من البنك، وإنما ضمن برنامج متكامل تحت مسمى "برنامج ترميم المنازل"، بحيث يقوم المستفيد من خدمات الضمان الاجتماعي بإحضار الأوراق الثبوتية اللازمة لحصوله على القرض.

ومن ناحية أخرى، نفى الثبيتي بحسب "الحياة" ما تم تناقله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن زيادة مخصصات الضمان الاجتماعي من 800 إلى 2500 ريال، وقال إن المخصصات مرتبطة بموازنة محددة، وزاد قائلاً: "نتمنى أن تكون هناك زيادة لهذه المخصصات، والوزارة حريصة على ذلك بالفعل، ونتمنى أن تصل لأكثر من ذلك الرقم ".


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2058

Y
W
تقييم
2.26/10 (48 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#100834 [ابو فارس]
1.00/5 (1 صوت)

23-02-1435 11:26 AM
غرفة نوم ب 30,000 الف ريال انا ماني عارف منح 30 الف قرض ترميم وشو هالبيت الي يبي يرمموه ب 30 الف كلها أساليب تحايل وأخفاء للحقيقة التي يعيشها المواطن يامسئولين اتقوا الله بأنفسكم انت اليوم تعتلي منصب قيادي سوى كنت قاضي او ظابط او بأي أدارة كانت .. اليسى لديك أطفال مامصيرهم بعد موتك او تقاعدك سوف يكونون على نفس النهج الذي تعاملت به أين كان موقعك وسوف تمر بهم أيام سوداء وانت وسكوتك من كان السبب اتقوا الله سبحانه واوضحوا للمسئولين ظروف العباد المسلمين الصابرين الصعبة التي يعيشونها ؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار