"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
قائلا حفظه الله " رحم الله من أهدى إلي عيوبي " ... ولي العهد: بعد إستقباله لوزير الخارجية ومسؤولي الوزارة وسفراء المملكة في الخارج .. على السفراء خدمة المواطنين وتسهيل أمورهم ومراعاة ظروفهم ومساعدتهم .. فيديو


قائلا حفظه الله  " رحم الله من أهدى إلي عيوبي " ... ولي العهد: بعد إستقباله لوزير الخارجية ومسؤولي الوزارة وسفراء المملكة في الخارج  .. على السفراء خدمة المواطنين وتسهيل أمورهم ومراعاة ظروفهم ومساعدتهم .. فيديو
22-02-1435 11:51 PM

سبق حائل ــ متابعة :

طالب ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، سفراء المملكة بالالتزام بما جاء في كلمة خادم الحرمين الشريفين الموجهة للأمير سعود الفيصل بأن على السفراء خدمة المواطنين وتسهيل أمورهم ومراعاة ظروفهم ومساعدتهم.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم (الأربعاء) وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل ووكلاء وزارة الخارجية وسفراء خادم الحرمين ورؤساء بعثات المملكة في الخارج بمناسبة انعقاد اجتماعهم الدوري الثالث.

كما دعا الأمير سلمان المواطنين كافة إلى إبداء ملاحظاتهم وما قد يتبدى لهم من قصور في أي جانب، قائلا: "رحم الله من أهدى إلي عيوبي"، مثنياً سموه على وحدة البلاد وأمنها وأمانها.

وخاطب ولي العهد السفراء قائلا: "الحمد لله بلدكم قبلة المسلمين وبلاد الإسلام وبلاد العرب ولها احترامها والحمد لله في كل مكان في العالم"، لافتا إلى أن ذات الاحترام يحظى به خادم الحرمين الشريفين ومن سبقه من الملوك منذ الملك عبدالعزيز حتى الملك عبدالله، لأن المملكة دائما تريد الخير ولا تريد الشر، لكنها لا تقبل بأي حال أن يتدخل أحد في أمورها.

وأشار سموه إلى أهمية أن يوجه الإنسان البر لأسرته وبلدته وقبيلته، لكن على ألا يكون ذلك على حساب وطنه.
وشدد على أن الملك عبدالله يوصي في كل الأوقات بالاهتمام بأمر المواطنين والاجتماع معهم دائماً، مؤكدا على أن هذا هو الحاصل بالفعل.


[flash=http://youtube.com/v/lfH69y3gwIY]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 944

Y
W
تقييم
3.71/10 (41 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار