{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}إنجاز عالمي للوطن .. "السعودية" تحقق المركزين الثاني والثالث في "رياضيات هونغ كونغ" .. أسماء الفائزين بالداخل .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
إنجاز عالمي للوطن .. "السعودية" تحقق المركزين الثاني والثالث في "رياضيات هونغ كونغ" .. أسماء الفائزين بالداخل .. صور


إنجاز عالمي للوطن .. "السعودية" تحقق المركزين الثاني والثالث في "رياضيات هونغ كونغ" .. أسماء الفائزين بالداخل  .. صور
25-02-1435 07:44 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار " متابعة " :

حصدت المملكة العربية السعودية المركزين الثاني والثالث عالميا في المسابقة الدولية التي اختتمت اليوم في هونغ كونغ بمشاركة 14 دولة، حيث شارك منتخب "الخوارزمي الصغير" بـ17 طالباً يمثلون المملكة من بين 500 طالب على مستوى العالم في قاعة ضخمة ضمت الوفود العالمية وأولياء الأمور والمشرفين والمنسقين، بحضور نائب القنصل السعودي سعود آل مساعد وممثلين من القنصلية.

وانطلقت المسابقة بحضور عناصر دولية شاركت في التحكيم، وشهدت انضباطا كبيرا في كل فتراتها من قبل المتسابقين والحضور، وبدأ الطلاب بتنفيذ التعليمات وكأنهم في ميدان عسكري .

وتميز الطلاب المشاركون في مهارات عالية، تجلت من خلالها إبداعات منتخب "الخوارزمي الصغير" في مهارة السمع وسرعة القراءة وإجراء العمليات، وردة الفعل ، والثقة بالنفس أثمرت عن تحقيق ثلاثة طلاب على المركز الثاني في ثلاث مستويات، و14 طالبا على المركز الثالث في ثلاث مستويات أيضا تسلموها من رئيس الجمعية العالمية للرياضات الذهنية "روني شونق".

أسماء الفائزين .......

المركز الثاني:
عامر بن ثامر الشقير من مدارس الإمام حفص لتحفيظ القرآن الكريم بالطائف، ومحمد بن عبدالرحمن الصخيري من مدارس صفوة الطليعة بالطائف، ومحمد بن صلاح مهلل من مدارس صفوة الطليعة بالطائف.

المركز الثالث:
جمعان بن حمود المطيري من مدارس جيل التفوق بحفر الباطن، وسعود إبراهيم النجار من مدارس صفوة الطليعة بالطائف، وشروق بنت حمد محنشي من المدرسة الابتدائية الرابعة بالطائف، وهيا بنت عبدالله آل حسين من المتوسطة 129 بالرياض.

وأيضا، شهلاء بنت عبدالله المالكي من مدارس الموهوبات بجدة، وربا بنت جميل بشاوري من مدارس الموهوبات بجدة، ووناصر بن محمد سيحان من مدارس صفوة الطليعة بالطائف. ووسام الجعيد من مجمع الأمير سلطان بجدة، وأسامة طارق من مدارس اضواء الهداية بالرياض، ومعاذ بن خالد الفعر من مدارس الإمام حفص بالطائف.

بالإضافة إلى سراج بن ماجد الواكد من مدارس قرطبة الأهلية بجدة، وفيصل بن صالح الغامدي من مدارس بن كثير بجدة، وخالد بن محمد سيحان من مدارس صفوة الطليعة بالطائف، وإبراهيم بن جار الله الغامدي من مدارس صفوة الطليعة بالطائف... سبق .

image

image

image

image

image

image

image
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2326

Y
W
تقييم
4.80/10 (12 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#100944 Saudi Arabia [عائشة]
1.00/5 (1 صوت)

26-02-1435 02:10 PM
الف مبروك للفائزين وعقبال لابنا الوطن الغالي المركز الاول


#100958 Saudi Arabia [ الف مبروك ]
1.00/5 (1 صوت)

27-02-1435 12:09 AM
يستاهلون



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار