"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
في أكشن يادوري ... " الفراج " لاتنقلون عقدكم عندنا أطلعوا من الكورة .. فيديو


27-02-1435 08:07 PM

سبق حائل ــ متابعة :

وليد الفراج مقدم برنامج " أكشن يادوري " بانفعال يقول اطلعو من الكورة مالكم شغل ولاتنقلون عقدكم عندنا .

[flash=http://youtube.com/v/iawWC-TcVdU]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1807

Y
W
تقييم
3.56/10 (62 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#101028 Saudi Arabia [وليد الهلال]
1.50/5 (2 صوت)

28-02-1435 12:10 PM
نعم العقيده اولا" .... لكن فيه ناس لها مقاصد غير الكوره انفتح لها باب بسبب تخلف بعض الكتاب واللي يناقزون بالقنوات .... نيفيز هلالي وعلى يده وشم وجاك واحد مدحدر من فوق الضلع يقول ماسونيه وكمونيه وماني عارف ايش .وكل هالصجه واللجه علشان صداره طايره طايره هعهع .. وسلامة فهمك


#101035 Saudi Arabia [ملازم أول]
1.00/5 (1 صوت)

28-02-1435 02:43 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

عارفين من اللي يشغل الناس انهم جمهور الفقر جمهور الحالمي اللي تم اختياره ل

كاس العالم للاندية عن طريق المكاتب يبغون نيفيز ينطرد مثل كوزمين و رادوي

حلم ابليس بالجنة نيفيز باقي وابشركم فيه مدافع برازيلي عن طريق نيفيز

لاكن لماذا لا يتذكر الجميع الا من هم في الزعيم عندكم لاعب النصر "الفقر"

على م اعتقد اسمه بينتو كان كنيسة متنقلة والمشكلة انه جاء بعد المشكلة اللي

صارت ل رادوي على طول وعلى قول وليد الهلال "الصدارة طايره طايره باذن الله"



حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم


#101103 Saudi Arabia [ابو رغد ]
1.00/5 (1 صوت)

29-02-1435 12:00 PM
الأخوان الأعزاء وليد الهلال والملازم
مايمنع انكم تبدون تعليقاتكم على الموضوع بس وش دخل النصر بالسالفه
الى هالدرجه غاثتكم صداره النصر للدوري وحابين تفضفضون عن طريق موضوع ليس للنصر او أدارته دخل ...
لكن على قوله المثل مايهذري المهذري الا من الحره ....
مظلوم متصدر خير من مدعوم متقهقر وسلامه فهمكم ....


#101132 [إلى ابو رغد مع التحية ]
1.00/5 (1 صوت)

29-02-1435 06:33 PM
صحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح لسانك يابعدي ولاتعليقققققققققققققققققققققققققق وفيت وكفيت



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار