"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
إمام الحرم المكي يتهم القناة بتكذيب القرآن الكريم ... "العربية" في مرمى سهام "تويتر" بسبب "كفن" منسوب للنبي عيسى


إمام الحرم المكي يتهم القناة بتكذيب القرآن الكريم ... "العربية" في مرمى سهام "تويتر" بسبب "كفن" منسوب للنبي عيسى
04-03-1435 09:28 AM

سبق حائل ـ متابعات :


أثار مقطع فيديو لتقرير بثته قناة "العربية" وتداوله مغردون سعوديون، حول كفن منسوب للنبي عيسي عليه السلام، جدلًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نظرًا لاختلاف معتقد المسلمين عن المسيحيين حول مصير النبي عيسي عليه السلام، حيث يعتقد المسلمون أن المسيح رفع إلى الله، بينما يعتقد المسيحيون أنه قتل على يد اليهود.



وأفاد مذيع "العربية" خلال التقرير المثير للجدل، أن أحد الفنانين التصويريين تعاون مع قناة "هيستوري تشانل" لكشف ما وصفته بأحد أكثر الألغاز المحيرة فى العالم، لإظهار صورة حقيقية للنبي عيسي. وتابع أن الفنان اكتشف مفتاح اللغز الذي يكمن في قماش الكفن، والذي استطاع من خلاله الحصول على صورة ثلاثية الأبعاد لوجه النبي عيسي، بعد الاستعانة بالكمبيوتر.





من جانبه، استنكر إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ سعود الشريم الواقعةـ وعلق على صفحته الشخصية على "تويتر" قائلا: "من المضحك المبكي أن ترى منابر إعلامية مسلمة وهي تحاكي النصارى فتزعم أن المسيح عيسى بن مريم قتل!! والله يقول (وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبِّه لهم)".



وعلى نفس المنوال عبَّر مغردون على الموقع عن استنكارهم لأسلوب عرض التقرير، مدشنين هاشتاق تحت عنوان "العربية تكذِّب القرآن" لعدم تنبيه القناة على أن ذلك مخالف للعقيدة الإسلامية، حيث كتب عبدالله المعافري قائلا: "إذا علمنا يقينًا أن العربية تكذِّب القرآن وأنكرت بعض المسلَّمات فليس بمستعجب أن نرى العربية تهين ثوار العشائر وفقهم الله وسددهم وثبتهم وحفظهم".



وقالت نورا الرشيد: "عندما تكذِّب العربية القرآن بسياقها خبرًا دون التنويه بعدم صحته (ومَا قَتلُوهُ…) فهي تكذبه". وأضاف علي الفيفي: "لا يشكّ مسلم أن تكذيب القرآن كفر (بل رفعه الله إليه) (وما قتلوه وما صلبوه ولكن شُبّه لهم)".




واستغربت مغردة تدعى مها الواقعة، على الرغم بأن من يمولها مسلمون قائلة: "للأسف اللي يمولها مسلمين وأغلب اللي يتابعها سعودون تربينا على هالقناة من زمان الحمد لله أن عرفناها ولو كان متأخرين".



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1426

Y
W
تقييم
3.55/10 (22 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#101342 Saudi Arabia [محايد]
1.00/5 (1 صوت)

04-03-1435 12:28 PM
هذي قناة علمانية يجي منها اكثر


#101343 Saudi Arabia [محايد]
1.00/5 (1 صوت)

04-03-1435 12:29 PM
هذي قناة علمانية يجي منها اكثر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار